هاينتس رومينيجه ينتقد أداء بواتينج ويطالبه بالتركيز في الكرة فقط
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بعد سقوط الفريق البافاري أمام روستوف الروسي المتواضع

هاينتس رومينيجه ينتقد أداء بواتينج ويطالبه بالتركيز في الكرة فقط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هاينتس رومينيجه ينتقد أداء بواتينج ويطالبه بالتركيز في الكرة فقط

رئيس بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، كارل هاينتس رومينيجه
برلين - جورج كرم

دعا رئيس بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، كارل هاينتس رومينيجه، نجم وسط الدفاع جيروم بواتينج إلى "التواضع" وتخفيف نشاطات الترويج غير الرياضية بعد سقوط الفريق البافاري أمام روستوف الروسي المتواضع 2-3 أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا. وقال رومينيجه في تصريح للتلفزيون الألماني: "على جيروم أن يهدأ من جديد. منذ الصيف، فاض بي الكيل ومن الأفضل له وللنادي إذا تواضع قليلا".
 
وكان رئيس النادي البافاري يقصد- دون الإشارة مباشرة- الظهور المتكرر غير الرياضي لبواتينج في الأشهر الأخيرة بعد أن قدم أداءً لافتًا في أوروبا 2016 مع منتخب ألمانيا كرسه كأحد أفضل المدافعين في العالم. واعتبرت الحكومة الألمانية بواتينغ "الغاني الأصل" نموذجًا للاندماج الناجح لمواطنيها المنحدرين من مهاجرين قدموا إليها. وأقام بواتينج علاقات تعاون مع مغني الراب الأميركي جاي زي، وأطلق ماركته الخاصة للنظارات ويظهر طوعًا على شبكات التواصل الاجتماعي مع نجوم هوليوود.
 
وعاش بواتينج أمس على غرار جميع اللاعبين كابوسًا مرهقًا على ملعب روستوف بعدما ارتكب عدة أخطاء قاتلة تسببت بالهدف الأول ثم بركلة جزاء جاء منها الهدف الثاني، فأخرجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الدقيقة 58 بعد إصابة في الفخذ. واعترف بواتينج على الموقع الإلكتروني لصحيفة بيلد الشهيرة اليوم أن الانتقادات ضده "مبررة لأني لم ألعب جيدًا"، لكنه في المقابل اتهمه بتواضع الأداء لأنه غير مركز كفاية على كرة القدم.
 
وقال في هذا الصدد: "لا توجد أي علاقة بين هذا الأمر والأحداث المزعومة من علاقات عامة أو سهرات التسلية. كل من يعرفوني يعرفون أيضًا أني أتفانى من أجل أن أكون في أعلى مستوى"، مشيرًا إلى أنه تراجع بدنيًا بسبب إصابة تعرض لها خلال كأس أوروبا 2016 في فرنسا، حيث خسرت ألمانيا في نصف النهائي أمام الدولة المضيفة صفر-2.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاينتس رومينيجه ينتقد أداء بواتينج ويطالبه بالتركيز في الكرة فقط هاينتس رومينيجه ينتقد أداء بواتينج ويطالبه بالتركيز في الكرة فقط



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib