ليشتنشتاين يتلقى هزيمة مريرة على يد المنتخب الإسباني
آخر تحديث GMT 04:45:28
المغرب اليوم -

ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم

ليشتنشتاين يتلقى هزيمة مريرة على يد المنتخب الإسباني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ليشتنشتاين يتلقى هزيمة مريرة على يد المنتخب الإسباني

المنتخب الإسباني
مدريد - لينا العاصي

واصل المنتخب الإسباني لكرة القدم انطلاقته الرائعة على طريق التأهل لبطولة كأس العالم 2018، واقترب الفريق خطوة جديدة من النهائيات بفوزه الكاسح 8 / صفر على مضيفه منتخب ليشتنشتاين الثلاثاء، في الجولة الثامنة من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال الروسي.واستعاد المنتخب الإيطالي (الآزوري) اتزانه سريعا بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمم نظيره الإسباني، وتغلب على ضيفه الإسرائيلي 1 / صفر في مباراة أخرى الثلاثاء، بنفس الجولة التي شهدت أيضا تعادل المنتخب المقدوني 1 / 1 مع نظيره الألباني، وعلى ملعب "رينبارك" في فادوز ، حقق "الماتادور" الإسباني أكبر فوز لمنتخب زائر في التاريخ واكتسح منتخب ليشتنشتاين بثمانية أهداف نظيفة عبرت عن الفارق الهائل بين الفريقين في المستوى والخبرة، حيث كانت المواجهة غير متكافئة على الإطلاق.
 
ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 22 نقطة من سبعة انتصارات وتعادل واحد ليحكم قبضته على صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام الآزوري كما رفع المنتخب الألباني رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث مقابل تسع نقاط للمنتخب الإسرائيلي وسبع نقاط لمقدونيا ويقبع منتخب ليشتنشتاين في المركز السادس الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني اليوم بالهزيمة الثامنة له على التوالي في هذه التصفيات، وبهذا انحصر الصراع على بطاقة التأهل من هذه المجموعة والمركز الثاني الذي يتأهل صاحبه للملحق الأوروبي بين المنتخبين الإسباني والإيطالي.
 
وحسم الماتادور الإسباني المباراة تماما في شوطها الأول بأربعة أهداف سجلها سيرخيو راموس وألفارو موراتا وإيسكو وديفيد سيلفا في الدقائق الثالثة و15 و16 و39، وفي الشوط الثاني ، أمطر المنتخب الإسباني شباك مضيفهم برباعية أخرى سجلها ياجو أسباس في الدقيقتين 51 و63 وموراتا في الدقيقة 54 وماكسيميليان غوبيل نجم ليشتنشتاين عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في لدقيقة 89، فيما سعى المنتخب الإسباني لحسم اللقاء مبكرا ولم يجد أي مقاومة حقيقية من مضيفه ليهز الشباك ثلاث مرات في أول 16 دقيقة من المباراة.
 
وكان المنتخب الإسباني فاز بنفس النتيجة 8 / صفر على ملعبه ذهابا وهو ما منح الفريق ثقة هائلة في الفوز اليوم فيما بدا الفرق صاحب الأرض مستسلما بدرجة كبيرة، وتغلب الآزوري على ضيفه الإٍسرائيلي بهدف نظيف سجله شيرو إيموبيلي في الدقيقة 53 اثر تمريرة من أنطونيو كاندريفا.
 
وفي المباراة الثالثة بالمجموعة، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم المنتخب الألباني بهدف سجله أوديس روشي في الدقيقة 53 وتعادل المنتخب المقدوني بهدف سجله ألكسندر تراشوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 78 .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليشتنشتاين يتلقى هزيمة مريرة على يد المنتخب الإسباني ليشتنشتاين يتلقى هزيمة مريرة على يد المنتخب الإسباني



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 03:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

نصائح صحية مهمة في شهر رمضان المبارك

GMT 03:02 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

عدد الأطباء الذين أصيبوا بفيروس كورونا في مراكش

GMT 22:28 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 17:18 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

موقف إنساني لـ"ساديو ماني" مع منتخب السنغال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib