أنخل دي ماريا يتمنى خسارة برشلونة لمواجهة ريال مدريد
آخر تحديث GMT 21:39:41
المغرب اليوم -

"البارسا" بإمكانه تدمير أي فريق إذا كان في أفضل حالاته

أنخل دي ماريا يتمنى خسارة "برشلونة" لمواجهة "ريال مدريد"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أنخل دي ماريا يتمنى خسارة

الجناح الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا
مدريد ـ لينا العاصي

يصطدم الجناح الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا، مجددًا ببرشلونة الإسباني في دور 16 من دوري أبطال أوروبا والذي طالما أنهى أحلام الباريسيين في التشامبيونز ليغ. ويأمل دي ماريا في قيادة فريقه باريس سان جيرمان للقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، لكن اللاعب السابق لريال مدريد يرغب في استحضار أمجاده مع "الملكي" والتفوق على الغريم الكتالوني.

وأقرّ دي ماريا (28 عامًا) في مقابلة مع صحيفة (ماركا) الإسبانية تنشرها الجمعة، بأنّ فريقه يتحدث عن "عقدة" برشلونة، مصرحًا "حقيقي أنّ برشلونة دائمًا ما يمثل خطورة ودائمًا ما يكون مستعدًا بأفضل شكل لهذه المرحلة من الموسم، ولكننا شاهدنا لهم مباريات أمام ريال وأتلتيكو مدريد واجهوا فيها صعوبات للفوز، وبالجودة التي نمتلكها كفريق بإمكاننا أن نقوم بأشياء رائعة".

وأضاف "برشلونة لم يتغير كثيرًا عن الماضي، لايزال فريقًا جيدًا يواصل الصراع على لقب الليغا وتأهل لنهائي الكأس ويرغب في التأهل لربع نهائي التشامبيونز، سنحاول بذل أفضل ما لدينا، مع معرفتنا بأنه إذا كان برشلونة في أفضل حالاته بإمكانه أن يدمرك".

وأكّد دي ماريا أن هدف البي إس جي هو التتويج بالتشامبيونز ليغ "لكن علينا أن نتأنى، نصارع في البطولة منذ سنوات ونؤدي فيها بشكل جيد، لكن علينا أن نحظى دائمًا بنفس المجموعة، لقد رحل لاعبون كبار ولكن القاعدة لا تزال موجودة، وقدم آخرون"..وأشار اللاعب إلى أنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي البطولة "سيكون هذا أمرًا رائعًا، عندما وصلت إلى باريس وواجهنا ريال مدريد الموسم الماضي كنت سعيدا للغاية بالعودة لسانتياغو برنابيو، كم أتمنى إقصاء برشلونة ومواجهة مدريد مجددًا في هذه التشامبيونز".

وتحدث عن أبرز لاعبي فريقه، قال "ماركينيوس وفيراتي هما لاعبان مختلفان، نظرًا لصغر عمرهما ولكن أيضًا لما أراه من سعادتهما هنا، ولشعورهما بالسعادة في هذا النادي وفي هذه المدينة".

وأبرز أن لاعبًا مثل فيراتي "يعطي قيمة أكبر للفريق، هو لاعب مطلوب في ريال مدريد وبرشلونة، عندما يغيب نشعر بذلك، أعتقد أن باريس سان جيرمان بإمكانه المنافسة وهو مطمئن أمام مدريد أو برشلونة".

وتابع: "العام الماضي كانت المواجهة في باريس أمام مدريد متكافئة وأعتقد أننا قدمنا مباراة كبيرة في البرنابيو، ريال مدريد أحيانًا يمتلك الحظ في تسجيل هدف وإنهاء المباراة، لكني أعتقد أننا كنا أفضل منهم، كانت مباراة غريبة، من ذلك النوع من المباريات التي تشعر أن الريال لن يفعل فيها شيئا ثم يفوز".

ولفت إلى رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وتألق الأوروغوائي إدينسون كافاني في مركز المهاجم الصريح، قائلًا "كافاني لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، يمر بفترة تهديفية رائعة، وأتمنى أن يواصل على هذا المنوال، من الطبيعي أننا عانينا قليلا في البداية بعد رحيل إبرا، لما كان يعنيه سواء داخل أو خارج الملعب، ولكن إدينسون يعيش فترة تألق، وهو واحد من كبار المهاجمين في أوروبا".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنخل دي ماريا يتمنى خسارة برشلونة لمواجهة ريال مدريد أنخل دي ماريا يتمنى خسارة برشلونة لمواجهة ريال مدريد



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib