توابع منتظرة لزلزال باولو ديبالا في الميرينغي ويوفنتوس
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

رفض وساطة مواطنه ميسي لينضم إلى برشلونة

توابع منتظرة لزلزال باولو ديبالا في الميرينغي ويوفنتوس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توابع منتظرة لزلزال باولو ديبالا في الميرينغي ويوفنتوس

باولو ديبالا
لندن- سليم كرم

تسيطر حالة من الترقب المشوب بالحذر، على أروقة نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في ظل الرغبة القوية التي أبداها مسؤولو الملكي للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي.

ورغم أن الصفقة من غير المتوقع أن تتم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فإن المؤشرات تقول إن انتقال ديبالا (23 عاما) إلى قلعة الميرينغي أصبح مسألة وقت، وربما يتم الانتهاء من الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتتوافق رغبة ريال مدريد في ضم ديبالا مع توجهات اللاعب نفسه، حيث أشارت تقارير إعلامية إلى أن النجم الأرجنتيني رفض وساطة مواطنه ليونيل ميسي كي ينضم إلى برشلونة، مما يعني أن طموحات ديبالا تنصب في المقام الأول على بطل أوروبا.

وعلى صعيد النادي الإيطالي، فإن مسؤولي اليوفي من غير المتوقع أن يقفوا في طريق ديبالا، خاصة أن هجوم الفريق يضم حاليا مواطنه الأرجنتيني وهداف البيانكونيري جونزالو هيجواين المنتقل مطلع الموسم الجاري من نابولي مقابل 90 مليون يورو، إضافة إلى العملاق الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، مما يعني أن ديبالا سيكون خيارا ثالثا في أغلب الفترات للمدرب أليغري، خاصة أنه عاد من إصابة طويلة أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين تقريبا.

وفي نفس الوقت فإن اليوفي يرغب في تحقيق مكسب مالي من ديبالا في ظل عدم تجديد اللاعب لعقده مع النادي حتى الآن، وبالتالي فإن بيع ديبالا إلى الريال سيمنح خزينة النادي شريانا ماليا حيويا كما حدث في صفقة الفرنسي بول بوجبا المنتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 ملايين يورو.

على الجانب الآخر، فإن الصفقة المنتظرة من المؤكد أنها ستؤدي إلى تعديل جذري في قائمة المهاجمين في ريال مدريد، حيث سيكون لزاما على الفرنسي زين الدين زيدان أن يطيح بأحد مهاجميه، مواطنه كريم بنزيمة أو ألفارو موراتا.

ووفقا للواقع فإن موراتا سيكون الخيار الأقرب للرحيل عن الملكي، وربما يدخل في صفقة تبادلية يعود بموجبها إلى يوفنتوس مقابل انضمام ديبالا للريال، إلا أن رغبة المهاجم الإسباني الشاب ربما تحطم الصفقة التبادلية، وليس الصفقة ككل، لأنه سيكون هدفا للعديد من أندية البريميرليغ، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توابع منتظرة لزلزال باولو ديبالا في الميرينغي ويوفنتوس توابع منتظرة لزلزال باولو ديبالا في الميرينغي ويوفنتوس



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib