طلاء الأظافر الفرنسي لا يحتاج خبير التجميل لتطبيقه

طلاء الأظافر الفرنسي لا يحتاج خبير التجميل لتطبيقه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طلاء الأظافر الفرنسي لا يحتاج خبير التجميل لتطبيقه

طلاء الأظافر الفرنسي
القاهرة - شيماء مكاوي

تعددت ألوان وابتكارات طلاء الأظافر، إلّا أنّ الطلاء الفرنسي يبقى الأحبّ إلى قلب العديد من السيدات. كما أنه حاجة لكل سيدة في بعض الأيام، حيث لا تستطيع اعتماد أيّ لون على أظافرها. إذا كنتِ تجدين صعوبة في تطبيق الطلاء الفرنسي، إليكِ أسهل الخطوات للحصول عليه بسرعة في المنزل.

أنتِ بحاجة إلى:

- وعاء صغير من الماء الدافئ - مزيل طلاء الأظافر - مزيل الطلاء على شكل القلم مع رأس ريشة - مقص - مقلّم الأظافر لا- أداة إزالة اللحم الميت - كريم إزالة اللحم الميت - مرطّب اليدين

- منشفة صغيرة - كرات القطن - شريط لاصق - الطلاء المؤسّس - طلاء أظافر بلون أبيض - طلاء أظافر باللون الشفاف أو المخصص للفرنسي - منشّف الأظافر

الطريقة:

-استخدمي الكرات القطنية مع مزيل الطلاء، لتنظيف الأظافر جيدًا من كل الترسّبات. احرصي على ألّا تستخدمي المزيل الذي يحتوي على الآسيتون، إذ إنه يجفف الأظافر.

-قصّي أظافركِ بشكل تكون بالطول نفسه. هذه الخطوة مهمة كي تستطيعي الحفاظ على رسم فرنسي دقيقة. -قلّمي أظافركِ وتأكدي من أنها كلها بالطول عينه. احرصي على تحريك المقلّم باتجاه واحد، منعًا لتكسّر الأظافر.

-يمكنكِ تقليم أظافركِ بشكل بيضوي، إلّا أنّ الشكل المربع يبقى الأجمل للطلاء الفرنسي. -طبّقي كريم اللحم الميت أو الزيت، ثم ضعي أظافركِ في وعاء من الماء الفاتر المائل إلى السخونة لمدة 5 دقائق.

-جفّفي أظافركِ بالمنشفة -استخدمي عود إزالة اللحم الميت واسحبيها من الأسفل الى الأعلى. احرصي على ألّا تقصّي اللحم الميت كي لا يصبح قاسيًا.

-يمكنكِ إزالة كل ما يبقى من ترسيبات تحت الظفر، بواسطة الجهة الأخرى من العود. هذه الخطوة مهمّة جدًّا مع المناكير الفرنسي، لأنه لا يخفي عيوب الظفر كالألوان الأخرى.-استخدمي كريم الترطيب ورطّبي يديكِ وأظافركِ جيدًا. إذ إنّ الأظافر الجافة تؤدي إلى زوال المناكير بسرعة.

-طبّقي الطلاء المؤسّس واحرصي على ألّا تُكثري كي لا تصبح الطبقات كثيفة وسميكة.-إذا كنتِ تريدين أن يجف الطلاء الفرنسي بسرعة بعد كل طبقة تضعينها من المناكير، مرّري أظافركِ تحت المياه الباردة.

-انتظري حتى يجفّ الطلاء المؤسس جيدًا، ومن ثمّ ابدئي بلفّ أطراف الأظافر بالشريط اللاصق، بحسب قياس الخط الأبيض الذي تريدينه. حجم الخط الأبيض مرتبط بطول أظافرك، فاذا

كانت قصيرة، ننصحكِ أن تعتمدي الخط الرفيع.-استخدمي الطلاء الأبيض وضعيه عند الجهة العلوية من الظفر-مرّري أظافركِ تحت المياه الباردة، وبعد أن تجفّ انزعي الشريط اللاصق-استخدمي طبقة من المناكير الشفّاف قبل منشّف الطلاء. -إذا بقيت ترسّبات بعد إزالة الشريط، استخدمي القلم المزيل لتنظيف حوافّ الظفر.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاء الأظافر الفرنسي لا يحتاج خبير التجميل لتطبيقه طلاء الأظافر الفرنسي لا يحتاج خبير التجميل لتطبيقه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاء الأظافر الفرنسي لا يحتاج خبير التجميل لتطبيقه طلاء الأظافر الفرنسي لا يحتاج خبير التجميل لتطبيقه



ظهرت في إحداهما بالأبيض المستوحى من أزياء مارلين مونرو

3 إطلالات جذابة للنجمة ليدي غاغا بعد غيابها عن الأضواء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية ليدي غاغا، بثلاث إطلالات جديدة في مدينة نيويورك الأميركية، يوم الخميس، بعد غياب فترة عن الأضواء، حيث ارتدت في أولى إطلالاتها، الفنانة البالغة من العمر 32 عامًا فستانًا أبيض اللون قصير مستوحى من فساتين مارلين مونرو، يتميز بأنه بلا أكمام وبتنورة من الشيفون، وأكملت إطلالتها بتصفيفة شعر عصرية وزوجًا من الأحذية السوداء مع حقيبة ونظارة بذات اللون. ورصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إطلالة ثانية للنجمة الشهيرة ببدلة صوف صفراء منقوشة مع حقيبة جلدية سوداء فاخرة وأنيقة، إلى أن ظهرت بإطلالة ثالثة في مساء اليوم ذاته مرتدية فستان أحمر خمري قصير في طريقها لتناول العشاء مع أصدقاءها في مدينة نيويورك، وأكملت إطلالتها مع حقيبة يد سوداء وأحذية وقفازات بنفس اللون، وأخفت عينيها بنظارة شمسية كلاسيكية، ولإضفاء اللمسات البراقة على إطلالتها، ارتدت سوارًا كبيرًا من الألماس وقلادة، بالإضافة إلى زوج من الأقراط المتدلية اللامعة. ويذكر أن ليدي

GMT 07:55 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

سمر مبروك تطلق مجموعة جديدة من أزياء رمضان
المغرب اليوم - سمر مبروك تطلق مجموعة جديدة من أزياء رمضان

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib