تكريم منتخبات الطائرة والتايكوندو المصريين والسبّاح عمر حجازي
آخر تحديث GMT 12:00:20
المغرب اليوم -

مع تمنيات بالمشاركة في أولمبياد 2020 لحصد الميدليات

تكريم منتخبات الطائرة والتايكوندو المصريين والسبّاح عمر حجازي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تكريم منتخبات الطائرة والتايكوندو المصريين والسبّاح عمر حجازي

المهندس خالد عبد العزيز
القاهرة - محمد عبد الحميد

كّرم وزير الشباب والرياضة المصري، المهندس خالد عبد العزيز مساء الثلاثاء، منتخبي مصر للكرة الطائرة تحت 23 عامًا ومنتخب الطائرة تحت 19 عامًا بالإضافة إلى منتخب التايكوندو تحت 19 عامًا، والسباح المصري عمر حجازي من ذوي الإعاقة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بفندق نوفتيل المطار.

وأشاد المهندس خالد عبدالعزيز بمستوى بطولة كأس العالم سواء من الناحية الفنية أو التنظيمية، لافتا إلى أن مستوى منتخب مصر للكرة الطائرة كأن يؤهله إلى الوصول نهائي بطولة كأس العالم، مؤكدّا على ثقته الكبيره في المنتخبات المصرية للألعاب الجماعية، حيث أوضح أنه وافق على سفر منتخب مصر للكره الطائرة رجال إلى البرتغال ليقيم معسكرا إستعدادا للبطولات المقبلة، كما أثنى على دور الفتيات الرياضيات مثل هداية وسارة سمير ونور الشربيني وغيرهم من البطلات اللاتي رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية العالمية والاولمبية، مطالبا الاتحادات بالاهتمام أكثر بالفتيات وزيادة قاعدة المنافسة لهم.


وأكد وزير الرياضة بأنه يأمل في المشاركة في أولمبياد 2020 لتحقيق ميداليتين لهداية ملاك وسيف عيسى في التايكوندو، كما أشار إلى أنه يجب أن يكون لنا تتابع في الاعمار السنية في مختلف الألعاب الرياضية ليكون لنا أجيال مختلفه مؤهلين لحصد البطولات، وفي ختام كلمته أعرب عن سعادته بجهود البطل المصري عمر حجازي على إنجازته في رياضة السباحة بعد تحقيقة لرقم قياسي وصل ل20 كم قطعهم من خليج العقبة في الأردن إلى ميناء طابا، وطالبه بمزيد من الجهد لتحقيق إنجازات تضاف لسجل الرياضة المصرية.


وفي المقابل أثنى الدكتور فؤاد عبدالسلام رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، على المجهود الكبير الذي بذله المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة في دعم الابطال الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، لافتا إلى أن هذا الدعم لا يقتصر فقط على دعم مادي ولكن هناك دعم معنوي كبير كان له عظيم الأثر في نجاح بطولة العالم للكرة الطائرة تحت سن 23 عامًا رجال والتي نجحت على جميع المستويات الفنية والتنظيمية والإعلامية.


ومن جانبه أكد الدكتور محمد على أبوزيد رئيس الإتحاد المصري للتايكوندو، أن لديه ثقه كبيرة في منتخبات مصر للتايكوندو في تحقيق مزيد من البطولات والإنجازات خلال المرحلة المقبلة، وقدم الشكر لوزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، على جهوه المتواصله في دعم الاتحاد وثقته الكبيره في تحقيق ميداليات أولمبية في الاولمبياد المقبلة


جاء ذلك التكريم بعد أن حصل المنتخب المصري للكرة الطائرة على المركز الخامس في بطولة العالم التي اقيمت بإستاد القاهرة خلال الفترة من 18 إلى 25 أغسطس/آب 2017، فيما حصل المنتخب المصري للكرة الطائرة تحت 19 عامًا على المركز السادس في بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 19 عامًا والتي اقيمت في البحرين خلال الفترة من 18 إلى 25 آب 2017، بينما جاء تكريم  المنتخب المصري للتايكوندو بعد حصوله على 6 ميداليات في بطولة العالم للناشئين والتي اقيمت بشرم الشيخ خلال الفترة من 24 إلى 28 آب 2017، بالإضافة إلى تحقيق السباح المصري عمر حجازي من ذوي الاعاقة حقق رقما قياسيا بعبوره لخليج العقبة من العقبة في الأردن إلى طابا بمسافة 20كم.

حضر الحفلة عمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الإتحاد الدولي التكريم اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، شكري حسن وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للاداء الرياضي، محمد كساب مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم منتخبات الطائرة والتايكوندو المصريين والسبّاح عمر حجازي تكريم منتخبات الطائرة والتايكوندو المصريين والسبّاح عمر حجازي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib