تمتع برحلة سياحية ممتعة بين المناظر الطبيعية في كوه لانتا

تمتع برحلة سياحية ممتعة بين المناظر الطبيعية في كوه لانتا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تمتع برحلة سياحية ممتعة بين المناظر الطبيعية في كوه لانتا

كوه لانتا
لندن ـ المغرب اليوم

تقع "كوه لانتا" على بُعد بضع ساعات فقط من فوكيت وكرابي بالقارب السريع أو العبّارة، وتوفر لزائريها شواطئ هادئة مع مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة وتناول الطعام، فضلا عن نقاط الاسترخاء وسط أجمل الأجواء الساحرة، حيث تتكون في الواقع من جزر عدة، أكبرها جزيرة كوه لانتا ياي، حيث ستجد الغالبية العظمى من الأشياء التي يمكنك القيام بها هناك مع مجموعة كبيرة نسبيا من المنتجعات، بداية من الأماكن المثالية لمحدودي الموازنات إلى الفيلات الخاصة.

تقع كوه لانتا جنوب كرابي جنوب شرق فوكيت وغرب ترانغ، وهذا يعني أن هناك طرق عدة للوصول إلى الجزيرة، ومنها:
 
عن طريق الجو:

كوه لانتا لا تملك مطارًا خاصًا، ومع ذلك، فمن الممكن الوصول إلى الجزيرة من فوكيت وكرابي وترانغ، وجميعها لديها مطاراتها المحلية أو الدولية الخاصة، وإذا كنت تطير إلى تايلاند من بلد آخر وتريد أقصر رحلة ممكنة، فمن الأفضل أن تطير إلى فوكيت أو كرابي، ومن هنا، يمكنك إما ركوب العبارة أو القارب السريع إلى كوه لانتا.
 
بالعبّارة:

تقع كوه لانتا على بعد بضع ساعات فقط من فوكيت وكرابي بالقارب السريع أو العبارة.
 
أفضل أوقات السفر إلى كوه لانتا:

يبدأ موسم السياحة فى الجزيرة من أكتوبر/تشرين الأول ويستمر حتى أبريل/نيسان، وعادة ما يزور معظم السائحين الجزيرة من ديسمبر/كانون الأول حتى فبراير/شباط، وتوقع أن تدفع أكثر قليلا من المعتاد للغرف الفندقية خلال موسم الذروة بسبب زيادة الطلب. ولكن ما يميز تلك الجزيرة أنه حتى خلال الفترة العالية من الموسم السياحي، فإن شواطئ كوه لانتا تبقى أقل ازدحاما بكثير من فوكيت، أو كوه في أو غيرها من الجزر التايلاندية الشعبية.
 
السياحة في كوه لانتا :

تقع معظم الانشطة في الجزيرة حول الشواطئ، باستثناء منطقة قرية سلادان الساحلية الصغيرة في شمال الجزيرة والتي تقع على بعد مسافة قصيرة من الجسر الجديد الذي يربط كوه لانتا نوي مع كوه لانتا ياي، وهي نقطة الدخول الرئيسية إلى كوه لانتا، وستجد مزيجا من المتاجر المحلية ووكالات السفر في سلادان، وهناك أيضا مجموعة جيدة من المطاعم، وبعضها يطل على المحيط ويقدم مناظر رائعة.
 
كلونغ داو بيتش:

يقع كلونغ داو في جنوب قرية سلادان، وهو شاطئ طويل على شكل هلال يجذب العائلات والأزواج من المسافرين، ونظرا لقربه من قرية سلادان، يحظى كلونغ داي بشعبية كبيرة بين السائحين، فضلا عن ذلك سوف تجد مجموعة جيدة من الفنادق على شاطئ كلونغ داو، بدءا من الأكواخ المناسبة لمحدودي الميزانية والفنادق الرخيصة إلى المنتجعات الأربعة والخمسة نجوم. ونتيجة لشعبيته، يضم كلونغ داو مجموعة كبيرة من المطاعم الغربية والتايلاندية.
 
لونغ بيتش:

يمتد لونغ بيتش لأكثر من ثلاثة كيلومترات على طول ساحل كوه لانتا الغربي، ويوفر مناظر رائعة لغروب الشمس. في حين أن لونغ بيتش لا يحظى بالشعبية الكبيرة كما هو الحال في كلونغ داو، إلا أن لديه مجموعة كبيرة من الفنادق المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق والموازنات، كما ستجد أيضا مجموعة جيدة من المطاعم التايلاندية والغربية في لونغ بيتش، فضلا عن مجموعة متنوعة من المقاهي الرائعة.
 
كلونغ خونغ بيتش:
 
يقع شاطئ كلونغ خونغ إلى الجنوب من لونغ بيتش، وهو موطن لمجموعة متنوعة من المنتجعات الصغيرة والمطاعم الغربية، وتتنوع الإقامة على شاطئ كلونغ خونغ ما بين الأكواخ الرخيصة إلى عدد قليل من المنتجعات التي تستهدف المسافرين من ذوي الميزانية المعقولة جنبا إلى جنب مع العديد من الفيلات الفاخرة للإيجار قبالة الشاطىء.
 
شاطئ كلونغ نين:
ويعد كلونغ نين شاطئ هادئ ومريح يقع إلى الجنوب من كلونغ خونغ. وهنا، يمكنك العثور على مجموعة جيدة من المنتجعات والفلل الفاخرة المتاحة للإيجار.
 
مدينة لانتا القديمة:
 
بلدة لانتا القديمة هي قرية صغيرة على شاطئ البحر على الساحل الشرقي لكوه لانتا، وستجد بها العديد من المنازل والمحلات التجارية المطلة على البحر مع مجموعة صغيرة من المحلات التجارية والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية مع مجموعة متنوعة من المناظر الجميلة.
 
خليج كانتيانغ والشواطئ الجنوبية:

خليج كانتيانغ هو خليج صغير في أقصى جنوب كوه لانتا يتمتع بالمياه الواضحة والرمال البيضاء الجميلة، ونظرا لموقعه المعزول فهو أحد أهدأ الشواطئ على كوه لانتا، مع العديد من المنتجعات الراقية، فضلا عن المحلات التجارية الصغيرة والمطاعم المميزة.
 
الشواطئ وحمامات الشمس:

تضم كوه لانتا مجموعة من أفضل الشواطىء في تايلاند مع المياه الواضحة والرمال البيضاء المذهلة التي يمكن أن تمتد لعدة كيلومترات، ولأن معظمها تقع على الجانب الغربي من الجزيرة، فإنها توفر مناظر جيدة لغروب الشمس في أيام هادئة وواضحة.

الغوص:

المياه الواضحة حول الجزيرة مثالية للغطس والغوص، حيث تقع بالقرب من العديد من مواقع الغوص الممتازة، وتعد أسعار الغوص في كوه لانتا أغلى قليلا من غيرها من مراكز الغوص في تايلاند، مثل كوه تاو. ويرجع ذلك أساسا إلى المسافة الأكبر من الجزيرة إلى مواقع الغوص الأكثر شعبية.
 
الدراجات النارية:

استكشاف كو لانتا بالدراجة النارية يمنحك وجهة نظر مختلفة تماما من الجزيرة ونظرة رائعة لكافة المشاهد الجميلة مع الغابات الرائعة.
 
المنتجعات والتدليك:

لا يوجد نقص في المنتجعات ومراكز التدليك، مع خيارات الاسترخاء في جزيرة كو لانتا، وتشمل أفضل المنتجعات الصحية والتدليك سبا سيرينيتي ماسيغ أند سبا في سلادان وسكوربيون ماسيج ومانيلانتا ماسيغ.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع برحلة سياحية ممتعة بين المناظر الطبيعية في كوه لانتا تمتع برحلة سياحية ممتعة بين المناظر الطبيعية في كوه لانتا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع برحلة سياحية ممتعة بين المناظر الطبيعية في كوه لانتا تمتع برحلة سياحية ممتعة بين المناظر الطبيعية في كوه لانتا



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة بأقراط لامعة وشعر منسدل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 04:07 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" أفضل فنادق سويسرا لقضاء العطلات
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib