شانيل من أفضل المنتجعات الصحية في باريس
آخر تحديث GMT 18:59:59
المغرب اليوم -

"شانيل" من أفضل المنتجعات الصحية في باريس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

منتجع صحي لشانيل
الرباط - المغرب اليوم

بدأ العام الجديد، لتأتي معه الوعود، التي لا مفر منها، للتركيز أكثر على الصحة واللياقة البدنية والرفاهية. وأنها مهمة صعبة على الرغم من التغيير الكامل للنظام، لذا يظن الخبراء أنه ينبغي أن يكون هناك دعمًا لتوفير المساعدة أثناء إجراء تحول كبير في اللياقة البدنية، في بعض من المنتجعات الصحية الأكثر جمالًا في العالم، مهما كنت ترغب في التركيز على عام 2017، سواء كان ذلك في الجمال، والتخلص من السموم، وممارسة اليوغا أو التأمل. وهنا نعطيك لمحة عن بعض من تلك المنتجعات التي يمكن أن تلجأ إليها.

·مدينة الجمال: باريس

ليس من الغريب أن المرأة الباريسية تبدو متألقة، نظرًا لعدد من المنتجعات الفاخرة التي تم افتتاحها في العاصمة، ومنها فندق ريتز باريس، حيث الإقامة به تبدأ من 880 جنيه إسترليني"، وكان منزلًا لكوكو شانيل من 1937 حتى وفاتها في عام 1971، ولذلك فمن المناسب أن أول منتجع صحي لشانيل في العالم، يفتتح في الفندق الذي تم تجديده حديثًا، ويقدم العلاجات المتطورة في الفندق الفاخر. وتصميم المنتجع الصحي يجمع بين تفاصيل آرت ديكو والخطوط النظيفة، التي كانت مستوحاة من قبل شقة كامبون شانيل، ويحتوي في قلبه حمام سباحة مصطف مع 800 ألف قطعة بلاط والموزاييك الفيروزي، ويحيط بها غرف معالجة واسعة للوجه التي تجمع بين التدليك و العناية بالبشرة.

وفي أماكن أخرى في المدينة، كان هناك صالونات كبرى أخرى لشد الوجه. في فندق بلازا الذي تتكلف الإقامة به 750 جنيه إسترليني، وقد تم تجديده من قبل معهد ديور، وتم توسعة العلاجات لتشمل مجموعة العافية لمدة أسبوعين في منتجع صحي كهفي من الرخام الكريمي، إضافة إلى فندق شانغريلا "630 جنيه إسترليني"، الذي أتم مؤخرًا شراكة مع صيدلية عضوية لتقديم مجموعة مميزة للوجه والتدليك، وطقوس التخسيس، وبرامج التخلص من السموم، جنبًا إلى جنب مع عشاء كامل من الخضروات، والشاي بعد الظهر النباتي من الشيف كريستوف موريه.

· كابلانكايا، تركيا

لقد كان المنتجع الأكثر إثارة الذي استقبل افتتاح أول منتجع كانيون رانش خارج الولايات المتحدة، وذلك بفضل التوترات السياسية الجارية في المنطقة، وهو كابلانكايا على ساحل بحر إيجه في تركيا. ولكن عندما تعود الثقة لقضاء عطلة في المنطقة، فإن أعداد الزوار ستزداد.

وإنه أول منتجع صحي في المنطقة لديه فريق طبي أميركي يعمل مع الأطباء الرائدين في بلدة قريبة من بودروم، لتقديم خبرات علمية جادة إلى جانب برامج شاملة، تدمج الصحة الطبيعية والتغذية واللياقة البدنية. ومركز الصحة والشفاء لديه 38 غرفة معالجة، ويقدم الطب التقليدي والشرقي، فضلًا عن العشرات من الصفوف والعلاجات التي تتناول كل شيء من القضايا الصحية المتعلقة بالسكري ومشاكل النوم وفقدان الوزن. وإنه مزيجًا من التصميم المتطور. وتتكلف الإقامة به 270 جنيه إسترليني.

· يوغي بارادايز: سريلانكا

قبل اندلاع حرب أهلية استمرت لـ25 عامًا في الثمانينات، جذبت سريلانكا المزيد من السياح من تايلند. اليوم، أصبحت الجزيرة السلمية حديثًا مرة أخرى مقصدًا رئيسيًا للسياح الذين يتطلعون إلى ممارسة الأيورفيدا واليوغا، وتناول الأطعمة الصحية الغنية بالكركم "سوبرفوود"، وإيجاد السلام في المنتجع البوذي.

والمنتجعات الثلاثة الجديدة في الجزيرة، اثنان في الجنوب. تراي على بعد 30 دقيقة من جالي، واللذان شاركت في تأسيسهما لارا باومان، رائدة اليوغا، ويقدم التصميم والأنشطة مثل ركوب الأمواج، والتجديف، التسلق، وبطبيعة الحال، اليوغا. وهناك صن ويلنيس سانكشواري بالقرب من تانجالي، أسسه خبير العظام السريلانكي الشهير سام كانكانامغ، وينام به ما يصل إلى 16 في كبائن من القش في حديقة، مع مجبرو العظام من الطراز العالمي، بالإبر، معلمي اليوغا و أطباء أيورفيدا.

· علاج في الهواء الطلق: الاستحمام في الغابة

معظمنا يقضي ما يقرب من نصف يومه محدقًا في شاشة مضيئة، فمن الطبيعي أن الفن الياباني شيرنين يوكو، أو الاستحمام في الغابات، في اتجاه ما. لخص بأنه "التحرك للتأمل في الطبيعة"، والذي ينطوي على المشي في الغابات مع ضبط الحواس لكل صوت، رائحة ولون، وقد ثبت أن شيرنين يوكو، يخفض التوتر وضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومستويات الكورتيزول، وحتى يعزز الجهاز المناعي. وأنه واحدًا من أوائل المراكز الأوروبية التي بنيت لممارسات غير فندق Forsthofgut في جبال الألب النمساوية. وهنا يوجد حمامات الغابات، والتدليك في أشجار الغابة النائية والسير حافي القدمين على مسارات الغابات.

·  معالجو العقل والجسد والروح: فندق المعالجين

في حين أن "عطلات التعافي" لها شعبية منذ فترة طويلة في الخلوات الصحية البديلة، إلا أن الفنادق الفاخرة بدأت العام الماضي لتوفير علاجات ليس فقط لأمراض الجسم، ولكن لشؤون القلب والرأس. ومن هنا جاءت أرقام من المعالجين الذين حملوا الإقامة في الفنادق، جنبًا إلى جنب مع خبراء التغذية ومعالجين الجمال. وفندق أمان هو واحد من تلك الفنادق الفاخرة حقًا.سر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانيل من أفضل المنتجعات الصحية في باريس شانيل من أفضل المنتجعات الصحية في باريس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
المغرب اليوم -

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 02:27 2024 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أول تعليق من داني ألفيس بعد خروجه من السجن

GMT 08:02 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إجلاء نحو 117 ألف شخص بسبب الفيضانات في كازاخستان

GMT 04:59 2024 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نصائح لاستعادة التوازن الغذائي عقب شهر رمضان

GMT 19:34 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 12:38 2020 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تركز الأضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib