المغرب اليوم  - دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل

دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل

النرويج
أوسلو ـ المغرب اليوم

تعتبر النرويج, من أجمل بلاد العالم لقضاء شهر العسل، حيث ستكتشف بلاد تحتوي على مناظر خلابة, وستقضيان أيامًا رائعة وحالمة مليئة بالرومانسية والأوقات التي لا تُنسى، ومن أجمل ما في النرويج "روندهايم"، وهي ثالث أكبر مدينة هناك، وكانت العاصمة خلال  قواعد الفايكنج، ماضيها التاريخي غني منذ القرون الوسطى, فإنها بالفعل واحدة من أكثر المدن زيارة وجذبًا للسياح، فلا تفوت زيارتها إذا قررت السفر إلى النرويج.
 
فيما تقدم مدينة ترومسو دورة مكثفة في التاريخ النرويجي، وتتميز بمنازلها الخشبية البسيطة وروعة المناظر الطبيعية الخلابة، وتشتهر أيضًا بحوض السمك الشهير في القطب الشمالي، وتعد واحدة من أفضل الأماكن في النرويج حقًا فلا تفوت زيارتها، كما ننصحك أن لا تفوت زيارة بارك ” Jotunheimen “ الوطني الذي تحيط بها الجبال الكبيرة والمناطق الوعرة، إنه مكان رائع للتجول الذي هو بالتأكيد واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هناك.
 
وفي مدينة أوسلو، أنت محظوظ حيث تسهل عليك زيارة الأماكن السياحية القريبة منها فقط, أما باقي المدن السياحية الأخرى فهي تقع في غرب النرويج مما يجعلك تحتاج إلى نحو 6 ساعات للوصول إليها، وتشتهر أوسلو بالمقاهي الشهيرة ويفضل الكثيرون زيارتها عند السفر إلى النرويج.
 
وتقع سفالبارد في المحيط الأطلسي، وهي واحدة من الأماكن الأكثر شهرة في النرويج، لما تحتويه من مناطق جليدية غير مأهولة، وبالتالي فهي مكان جاذب للسائحين من جميع أنحاء العالم، وجزر أفوتين الهادئة والجميلة وقرى الصيد الصغيرة وجمال صور البطاقات البريدية عن جزر أفوتين جعلها واحدة من أكثر الأماكن شعبية للسياحة هناك وتشجع على السفر للنرويج.
 
أما بالنسبة لـ"ستافنجر"، فهي واحدة من الأماكن السياحية في النرويج, وبها شاطئ رملي خلاب يمكنك قضاء أجمل الأوقات هناك والتقاط أجمل الصور التذكارية، ومتحف سفن الفايكنج من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها أيضًا، حيث أن النرويج مشهورة ببناء السفن الخاصة بهم، فسوف تشاهد تجربة رائعة للسفن مباشرة من خلال زيارة هذا المتحف الجميل.
 
وأخيرًا شلال الأخوات السبع، فأثناء السفر إلى النرويج والسياحة هناك يمكنك إما حجز قارب أو سفينة أو رحلة بحرية إلى شلالات الأخوات السبع الخلابة، فزيارة هذا المكان أمر لا يجب عليك تفويته أبدًا، فهي تجربة بالتأكيد ستدهشك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل  المغرب اليوم  - دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل  المغرب اليوم  - دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib