دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل

دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل

النرويج
أوسلو ـ المغرب اليوم

تعتبر النرويج, من أجمل بلاد العالم لقضاء شهر العسل، حيث ستكتشف بلاد تحتوي على مناظر خلابة, وستقضيان أيامًا رائعة وحالمة مليئة بالرومانسية والأوقات التي لا تُنسى، ومن أجمل ما في النرويج "روندهايم"، وهي ثالث أكبر مدينة هناك، وكانت العاصمة خلال  قواعد الفايكنج، ماضيها التاريخي غني منذ القرون الوسطى, فإنها بالفعل واحدة من أكثر المدن زيارة وجذبًا للسياح، فلا تفوت زيارتها إذا قررت السفر إلى النرويج.
 
فيما تقدم مدينة ترومسو دورة مكثفة في التاريخ النرويجي، وتتميز بمنازلها الخشبية البسيطة وروعة المناظر الطبيعية الخلابة، وتشتهر أيضًا بحوض السمك الشهير في القطب الشمالي، وتعد واحدة من أفضل الأماكن في النرويج حقًا فلا تفوت زيارتها، كما ننصحك أن لا تفوت زيارة بارك ” Jotunheimen “ الوطني الذي تحيط بها الجبال الكبيرة والمناطق الوعرة، إنه مكان رائع للتجول الذي هو بالتأكيد واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هناك.
 
وفي مدينة أوسلو، أنت محظوظ حيث تسهل عليك زيارة الأماكن السياحية القريبة منها فقط, أما باقي المدن السياحية الأخرى فهي تقع في غرب النرويج مما يجعلك تحتاج إلى نحو 6 ساعات للوصول إليها، وتشتهر أوسلو بالمقاهي الشهيرة ويفضل الكثيرون زيارتها عند السفر إلى النرويج.
 
وتقع سفالبارد في المحيط الأطلسي، وهي واحدة من الأماكن الأكثر شهرة في النرويج، لما تحتويه من مناطق جليدية غير مأهولة، وبالتالي فهي مكان جاذب للسائحين من جميع أنحاء العالم، وجزر أفوتين الهادئة والجميلة وقرى الصيد الصغيرة وجمال صور البطاقات البريدية عن جزر أفوتين جعلها واحدة من أكثر الأماكن شعبية للسياحة هناك وتشجع على السفر للنرويج.
 
أما بالنسبة لـ"ستافنجر"، فهي واحدة من الأماكن السياحية في النرويج, وبها شاطئ رملي خلاب يمكنك قضاء أجمل الأوقات هناك والتقاط أجمل الصور التذكارية، ومتحف سفن الفايكنج من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها أيضًا، حيث أن النرويج مشهورة ببناء السفن الخاصة بهم، فسوف تشاهد تجربة رائعة للسفن مباشرة من خلال زيارة هذا المتحف الجميل.
 
وأخيرًا شلال الأخوات السبع، فأثناء السفر إلى النرويج والسياحة هناك يمكنك إما حجز قارب أو سفينة أو رحلة بحرية إلى شلالات الأخوات السبع الخلابة، فزيارة هذا المكان أمر لا يجب عليك تفويته أبدًا، فهي تجربة بالتأكيد ستدهشك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل دليلك الكامل لزيارة النرويج خلال شهر العسل



بعد ارتدائها بدلة رسمية في مراسم الاحتفال داخل الكنيسة

بريانكا تشوبرا تطل بفستان لامع خلال حفل ميغان وهاري

لندن ـ ماريا طبراني
لم يكن فستان الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا الرائع كافيًا بالنسبة إليها للظهور في حفل الأمير هاري، والممثلة الأميركية ميغان ماركل، دوقة ساكس، الذي أقيم السبت في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في إنجلترا، فقد ظهرت نجمة بوليوود الشهيرة بإطلالة أخرى ساحرة خلال حضورها الحفل المسائي للزفاف، الذي أقيم في Frogmore House، الذي يقع على بعد نحو 800 متر جنوب قلعة وندسور. وبعد ساعات قليلة من مشاهدة صديقتها تتزوج من الأمير هاري في قلعة وندسور، نشرت النجمة الهندية بعض الصور على حسابها على موقع "إنستغرام" الشهير، وكتبت "في كل مرة من حين لآخر توجد لحظة يقف فيها الزمن ثابتًا .. وهذا ما حدث اليوم .. صديقتي .. كانت مثالًا للنعمة والحب والجمال، كل اختيار تم في هذا العرس منها سيخلد في التاريخ، ليس فقط لأنه كان حفل زفاف ولكن لأن هذا الزواج الرائع كان بمثابة التغيير والأمل. كل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib