مرسيدسبنز تكشف عن طرازات جديدة في معرض شنغهاي للسيارات 2017
آخر تحديث GMT 03:34:49
المغرب اليوم -

مرسيدس-بنز تكشف عن طرازات جديدة في معرض شنغهاي للسيارات 2017

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مرسيدس-بنز تكشف عن طرازات جديدة في معرض شنغهاي للسيارات 2017

طرازات جديدة من مرسيدس بنز
واشنطن - المغرب اليوم

كشفت شركة السيارات الفاخرة مرسيدس-بنز عن أحدث طرازاتها خلال معرض شنغهاي للسيارات 2017، مع مجموعة اشتملت على الفئة-S الجديدة، بما في ذلك سيارة S 63 4MATIC+ و S 65 من مرسيدس-AMG، وأيضاً على السيارة النموذجية A Sedan. وشهد الظهور الرسمي والعالمي الأول في الصين حوالي 500 ضيف، ليعطي للأسواق العالمية لمحة لما يحمله المستقبل القريب.

برهنت الفئة-S خلال ظهورها العالمي الأول في معرض شنغهاي للسيارات على أنها الحدث الأبرز بكل جدارة واستحقاق في دورة هذا العام، كما أكّدت على المكانة الرائدة التي تتمتع بها مرسيدس-بنز في فئة السيارات الفاخرة.

وتأتي الفئة-S الجديدة مجهّزة بمجموعة من المزايا الجديدة، بما في ذلك محركات وابتكارات جديدة مثل أنظمة مساعدة السائق مع وظائف عملية موسّعة بشكل كبير. ويتصدّر الطراز دون منازع فئة السيارات الفاخرة، وذلك من حيث الراحة والرفاهية، حيث يُرسي معايير نوعية ومتفرّدة من خلال المقصورة الداخلية.

وتشمل محركات الفئة-S الجديدة محرك توربو مزدوج جديد V-8 يعمل بالبنزين. بالإضافة إلى ذلك، تخطط مرسيدس-بنز لإطلاق إصدار هجين مع نطاق تشغيل كهربائي بحوالي 50 كيلومتر.

وينطلق الطراز الأفضل في المجموعة بخطوة أخرى كبيرة نحو القيادة الذاتية، ويُحلّق بمفهوم القيادة الذكية "Intelligent Drive" إلى المستوى التالي. ومن خلال استخدام أنظمة الكاميرا والرادار المحسّنة، تستطيع الفئة-S تقييم الحركة المرورية المحيطة والاستجابة وفقاً لها. وتتحوّل ظلمة الليل إلى وضح النهار مع المصابيح الأمامية بتقنية LED متعددة الأطياف "MULTIBEAM LED headlamps"، والضوء العالي بالنطاق الفائق "ULTRA RANGE High Beam". وتمتلك الفئة-S مزايا إضافية فريدة من نوعها بالنسبة إلى فئة سيارات السيدان الفاخرة، مثل وظيفة مسح سطح الطريق "ROAD SURFACE SCAN"، وخاصية الكشف عن المطبات في الأمام، ووظيفة الميلان عند المنعطفات.

وتتباهى المقصورة الداخلية في الفئة-S الجديدة بمزايا رائدة مثل التحكم بمستويات الراحة "ENERGIZING" - وهي ميزة تدخل لأول مرة ضمن سلسلة الإنتاج على مستوى العالم. وتدمج هذه الميزة الاختيارية بين العديد من أنظمة الراحة في السيارة، مثل التحكم بالجو، والإضاءة المحيطة، ووظائف التدليك والروائح العطرة، كما تسمح للعملاء بضبط إعدادات معيّنة للرفاهية بما يتناسب مع مزاجهم أو احتياجاتهم. وتحدد المواد عالية الجودة ملامح المقصورة الداخلية للفئة-S، بما في ذلك الأجزاء الخشبية بمسام مفتوحة، واللمسات الجلدية على الأبواب. سمة بارزة أخرى من مرسيدس-بنز هي المظهر والمزايا عالية الجودة، والتي تبدو بوضوح من خلال الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، وبراعة الحرفية الفنية.

ويقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "كان طرازنا المميز الفئة-S أفضل سيارات السيدان الفاخرة مبيعاً على مستوى العالم في السنة الماضية، مع بيع أكثر من 300,000 سيارة؛ لذا ليس من المستغرب أن يُحدث الظهور الأول للفئة-S الجديدة ضجة هائلة خلال معرض شنغهاي للسيارات. وكونك قدوة تُحتذى يعني أنك تقود الطريق، وتعتبر سيارة مرسيدس-بنز الفئة-S سبّاقة تكنولوجياً بفضل مزاياها الاستثنائية ووظائفها المتكاملة. ونتطلع قدماً لوصول هذا الطراز إلى منطقة الشرق الأوسط مع نهاية هذا العام". 

وتأتي سيارة S 63 4MATIC+ بمحرك جديد، وناقل حركة جديد، ونظام قيادة جديد أيضاً بالدفع الرباعي، بالإضافة إلى شكل خارجي وتصميم داخلي جديدين. وأدخلت مرسيدس-AMG مزيداً من التحسينات الجذرية على ديناميكيات وأشكال القيادة. ولتعزيز الأداء مع تقليل استهلاك الوقود بصورة كبيرة، يحل محرك التوربو المزدوج من AMG بسعة 4.0 لتر مع ميزة تعطيل الإسطوانة محل محرك التوربو المزدوج السابق V-8 بسعة 5.5 لتر. وبالرغم من الإزاحة الأقل، يولد المحرك الجديد قوة قدرها 450 كليووات (612 حصان)، أي بقوة أكبر تماماً من الطراز السابق بمقدار 20 كيلووات (27 حصان).

ومع زمن تسارع مقداره 3.5 ثانية من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة، يزاحم أداء السيدان الفاخرة بجدارة السيارات الرياضية ذات التجهيزات الكاملة. ويحل ناقل الحركة الرياضي "AMG SPEEDSHIFT MCT" بتسع سرعات محل صندوق التروس بسبع سرعات. ويتيح ذلك بلوغ أزمنة استجابة أكثر رشاقة. أما نظام الدفع الرباعي فائق الأداء 4MATIC+ من AMG فيوفر قدرات مثالية للجر.

وتتمتع سيارة S 65 من مرسيدس-AMG بعزم دوران عالي للغاية، يتم نقله عبر ناقل الحركة القوي "AMG SPEEDSHIFT 7G-TRONIC PLUS"، حيث يقدم ديناميكيات مخصصة ومقنعة وعالية التباين. وتتأثر خواص تبديل التروس إلى مستويات أعلى أو أدنى بسرعة وبشكل فوري، سواء تم تبديلها أوتوماتيكياً أو بواسطة السائق باستخدام مقابض التبديل على عجلة القيادة. ويركز نظام التعليق الرياضي من AMG المستند إلى وظائف "MAGIC BODY CONTROL" على ديناميكيات القيادة، ويعمل على تهيئة السيارة لتخطي المطبات قبل بلوغها. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي سيارة S 65 بوضعية القيادة "Curve"، والتي يتم تفعيلها بنطاقات للسرعة ما بين 15 و 180 كيلومتر في الساعة. ونتيجة لذلك، تميل السيارة إلى داخل المنعطف حتى 2.65 درجة، كما يحدث مع سائق الدراجة النارية - حيث يقلل ذلك من القوى الجانبية الملموسة، ويعزز متعة القيادة وجودتها. 

وسيتم إطلاق الطرازين S 63 4MATIC+ و S 65 من مرسيدس-AMG في الشرق الأوسط خلال الربع الأخير من العام 2017. 

جاء الظهور العالمي الأول لسيارة A Sedan النموذجية خلال المعرض ليتيح لمرسيدس-بنز فرصة لإعطاء لمحة عن الجيل التالي من مجموعتها الناجحة من السيارات المدمجة. وبفضل تصميمها النقي وأسطحها المُلفتة بأقل قدر من الخطوط والفجوات، تتمتع السيارة النموذجية بجماليات أخّاذة ومواصفات ذكية في الوقت نفسه.

وتم تصميم سيارة A Sedan النموذجية بالنسب والأبعاد التي تمتاز بها سيارات السيدان الفاخرة المدمجة والشبيهة بطرازات الكوبيه. ويأتي التصميم المتين لقوس العجلة بحجم مصغّر لتبدو بوضوح العجلات الحصرية بقياس 20 إنش. وتنساب مقابض الأبواب لهذه السيارة النموذجية مع الهيكل بصورة رائعة، في حين أن المرايا الخارجية بتصميمها المعاصر تُطل بتباهي فوق الخطوط الجانبية الفاصلة.

ويعبّر الجزء الأمامي المُلفت عن شعور الثقة بالنفس: ويتجلّى ذلك بوضوح تام من خلال شبكة المبرد "Panamericana" التي تميل نحو الأمام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدسبنز تكشف عن طرازات جديدة في معرض شنغهاي للسيارات 2017 مرسيدسبنز تكشف عن طرازات جديدة في معرض شنغهاي للسيارات 2017



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 04:26 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
المغرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:56 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
المغرب اليوم -

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib