الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق آذار المقبل في دبي

"الإمارات للسيارات الكلاسيكية" ينطلق آذار المقبل في دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

أبوظبي ـ وكالات

أعلنت شركة إعمار العقارية عن فتح باب التسجيل في الدورة الخامسة من “مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية” الذي تنظمه الشركة، بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، و”نادي الإمارات للسيارات والسياحة”. وقالت الشركة في بيان صحفي ، إن المهرجان سيعرض عددًا من السيارات والدراجات الكلاسيكية خلال الفترة بين 7 إلى 9 مارس2013 في “بوليفارد محمد بن راشد” الممتد بطول 3,5 كيلومتر في “وسط مدينة دبي” الذي يعرف بـ “قلب العالم الحاضر”، وذلك وسط إطلالات ساحرة على “برج خليفة” الذي يعد ناطحة السحاب الأعلى في العالم. وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “بات ‘مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية’ من الفعاليات الاجتماعية والسياحية التي ينتظرها عشاق السيارات الكلاسيكية سنوياً بفارغ الصبر. كما يؤكد المهرجان مدى تطور مكانة “وسط مدينة دبي” كوجهة رائدة لأساليب الحياة العصرية، عبر استضافة مجموعة من الفعاليات منقطعة النظير. ونحن على ثقة تامة بأن الدورة الخامسة من المهرجان ستعرض نخبة من أروع السيارات والدراجات الكلاسيكية حتى الآن”. من جانبه، قال محمد بن سليّم، رئيس “نادي الإمارات للسيارات والسياحة”، الممثل الرسمي للاتحاد الدولي للسيارات الكلاسيكية “فيفا”، الهيئة العالمية المسؤولة عن السيارات التاريخية “تطور «مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية» بشكل كبير على مدى دوراته الأربع الماضية ليقدم التشكيلات المتنوعة لمقتني السيارات والدراجات الكلاسيكية. ويسلط هذا المهرجان الضوء على ارتقاء قطاع السيارات والمعايير الجمالية العالية التي لطالما كانت جزءاً لا يتجزأ من تصميم السيارة”. بدوره، قال عبد الله النعيمي، مدير ادارة الاتصال الحكومي في وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع “ إن الوزارة تحقق من خلال تنظيمها مهرجان السيارات الكلاسيكية العديد من الأهداف المحورية تأتي ضمن خطتها الاستراتيجية (2011-2013) الرامية إلى تعزيز التكامل والتنسيق مع القطاعين العام والخاص وبناء شراكات فعالة، إضافة لإيجاد بيئة تكاملية تستمد مقوماتها من مبدأ الوطنية المشتركة، وتمد جسور الشراكة الفاعلة بينها ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة.” وأشار مدير إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع إلى أن المهرجان يهدف كذلك إلى إبراز المواهب وإبداعاتهم الذاتية واستغلال طاقتهم، وخلق أجواء مرحة لزوار ومرتادي المهرجان، بما يؤكد أن مختلف الفعاليات تحظى بالرعاية والاهتمام من الوزارة، وأن الوزارة تقدر الشراكات الناجحة وتحرص على إنجاحها. ووجه النعيمي الشكر إلى الشركاء بالمهرجان، معرباً عن أمله في استمرار التعاون معهم. وشهد المهرجان في دورته الرابعة لعام 2011 تنافس مجموعة كبيرة من السيارات والدراجات الكلاسيكية ضمن 14 فئة، بما فيها جوائز اختيار الجمهور. وقامت لجنة تضم نخبة من خبراء السيارات الكلاسيكية باختيار السيارة الفائزة وفقاً لمعايير الأصالة، ونظافة المحرك، واللون الأصلي للسيارة، والقيمة التاريخية والجمالية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق آذار المقبل في دبي الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق آذار المقبل في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق آذار المقبل في دبي الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق آذار المقبل في دبي



ضمن كواليس برنامج المواهب الشهير "أميركان أيدول"

كاتي بيري تلمع بإطلالة مثيرة بمكياج هادئ وأقراط ماسية

نيويورك ـ مادلين سعادة
تستطيع النجمة العالمية كاتي بيري دائمًا لفت الانتباه بإطلالاتها المميزة في أي مناسبة سواء داخل أو خارج المسرح، وظهرت كاتي، التي تبلغ من العمر 33 عامًا، بإطلالة أنيقة ومثيرة في الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الشهير "أميركان أيدول" في لوس أنجلوس، يوم الاثنين. ونجحت المغنية الشهيرة، والتي تعمل ضمن لجنة التحكيم في برنامج المواهب الذي أعيد إحياؤه حديثًا، في جذب الانتباه من خلال فستان رومونا كافيزا الفضي المائل للموف، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق.تميز فستان كاتي الرائع بخط رقبة مفتوح دون أكتاف مما أضاف لمسة إضافية من التألق إلى مظهرها.مع شعرها الوردي الممزوج بأناقة مع قصر الطول، أكملت بيري إطلالتها بزوج من الأقراط الماسية الكبيرة، وانتعلت زوجًا من الصنادل الفضية ذات كعب عال. وأبرزت بيري جمالها الطبيعي مع الماكياج الصاخب الذي ضم أحمر الشفاه الوردي، أحمر الخدود ، الكحل الأسود والماسكارا. ظهرت بيري خارج الاستوديو مع زملائها بلجنة
المغرب اليوم - ترامب يؤكد المكسيكيين يغضون الطرف عن مقتحمي أميركا

GMT 09:57 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

اختيار Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه
المغرب اليوم - اختيار  Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib