ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة بي ام دبليوالشرق الأوسط

ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة "بي ام دبليو"الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة

لندن ـ وكالات

بعد ان وصلت لعدد مبيعات قياسي في عام 2012, اعلنت مجموعة بي ام دبليو في الشرق الأوسط انها حطمت رقم قياسي جديد في مبيعاتها في الشرق الاوسط. ففي الربع الأول من عام 2013, ازدادت مبيعاتها 28% عن نفس الفترة في عام 2012. مجموع سيارات بي ام دبليو و ميني المباعة في الربع الأول من عام 2013 وصل لـ 6,303 سيارة. يعود الفضل بنسبة 51% من المبيعات للامارات العربية المتحدة. حيث تم بيع 1,906 سيارة في ابو ظبي, و 1,317 سيارة في دبي. لم تزداد مبيعات مجموعة بي ام دبليو في السعودية, ولكن حققت زيادة 99% في سوق البحرين, و56% في الكويت, و31% في قطر, و 24% في الأردن, و 12% في عمان عن نفس الربع الأول من عام 2012 منفردة لكل سوق. يقول رئيس مجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط الدكتور Joerg Breuer معلقاً على الرقم القياسي الجديد للربع الأول من 2013 “هناك الكثير من العوامل التي زادت من مبيعاتنا. اولاً, عملنا في بيئة اقتصادية مناسبة, مرتبطة بقوة المنتجات الجديدة مثل بي ام دبليو Grand Coupe الفئة السادسة. والفئات السابعة, والخامسة, والثالثة و X6 و X5 التي مازالت قوية في سوق الشرق الاوسط. اضافة لاستثمار وكلائنا في تحسين خدمات العميل”. اكثر سيارة مبيعاً في الشرق الأوسط هي بي ام دبليو الفئة الخامسة, بمبيعات 1,286 سيارة. تتبعها الفئة السابعة الجديدة المحدثة, والتي تم بيع 1,134 سيارة منها في الربع الأول من هذا العام. ومن السيارات الأكثر مبيعاً ايضاً, بي ام دبليو X5, بعدد 1,098 سيارة مباعة. وبي ام دبليو X6 بمبيعات 767 سيارة, ثم بي ام دبليو الفئة الثالثة التي وصلت لـ 644 سيارة في الربع الأول من عام 2013. مبيعات السيارات ليست الزيادة الوحيدة لمجموعة بي ام دبليو الشرق الاوسط, فقد لاحظت المجموعة ازدياد نسبة العملاء في خدمات التعديل الشخصية التي توفرها الشركة في سياراتها. يقول الدكتور Joerg Breuer “في الربع الأول, اطلقنا التعديلات الشخصية Pearl للفئة السابعة والسادسة لنعرض ما يمكننا انتاجه عبر برنامج التعديل الشخصي. تم استخدام مواد مميزة للداخلية, وحصلت على الوانها الخاصة للخارجية, واضافات مختلفة للداخلية. تم تقبّل هذه الفئات بشكل رائع, حيث كادت الـ 88 نسخة منها ان تنتهي بالفعل”. اما مبيعات ميني, فقد ازدادت بنسبة 11% عن نفس الفترة في عام 2012. حيث وصل عدد مبيعاتها لـ 391 سيارة في 9 اسواق مختلفة في الشرق الأوسط. افضل السيارات مبيعاً من ميني هي Countryman ذات الأربع الابواب. ومازالت ميني كوبيه ورودستر تمثّلان عاملين مهمين في زيادة مبيعات ميني في الشرق الاوسط في الربع الأول من عام 2013. تتوقع الشركة مبيعات قياسية في عام 2013, بسبب اطلاق سيارات جديدة في المستقبل مثل الفئة السادسة Grand Coupe بمحرك ثنائي التيربو يولد 560 حصان, اضافة الى الفئة الرابعة الجديدة كلياً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة بي ام دبليوالشرق الأوسط ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة بي ام دبليوالشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة بي ام دبليوالشرق الأوسط ارتفاع قياسي لمبيعات مجموعة بي ام دبليوالشرق الأوسط



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تتألق بفستان أسود أنيق مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib