استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات

استدعاء 5421 سيارة "لكزس IS" في الإمارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استدعاء 5421 سيارة

أبوظبي ـ وكالات

بدأت شركة الفطيم بالتعاون مع وزارة الاقتصاد  حملة لاستدعاء 5421 سيارة لكزس IS في أسواق الدولة والتي تم تصنيعها خلال الفترة من مايو 2005 وحتى أكتوبر 2011، نظرا لوجود عيوب تصنيعية في المسّاحات الأمامية، بحسب الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة. وقال النعيمي إن الوزارة اتفقت خلال اجتماعها مع مسؤولين بشركة الفطيم لكزس على إجراء نظام لجدولة عملية الصيانة للتيسير على العملاء، مشيراً إلى أنه تم التحقق من توافر قطع الغيار المطلوبة لدى الوكيل في الدولة. ولفت إلى أن عملية الصيانة ستستغرق فترة ثلاثة أشهر كحد أقصى لجميع السيارات، مضيفا أن الوزارة على استعداد لمساعدة الوكيل للوصول إلى جميع أصحاب السيارات التي تشملها الحملة عن طريق التواصل مع إدارات المرور في الدولة إذا تعذر للوكيل الاتصال بالعملاء أصحاب السيارات. وأشار النعيمي إلى أن عملية الصيانة هي عملية احترازية حيث إنه من المستبعد تساقط الثلوج في المناطق السكنية في الدولة خلال الفترة الراهنة إلا أن الصيانة تتم تحسبا لأي طوارئ. ولفت إلى أن إجراء التعديلات المطلوبة خلال حملة الاستدعاء ستتم مجاناً، موضحا أنه ليس من حق المستهلكين الحصول على سيارات بديلة في هذه الحملة تحديداً باعتبار عملية الصيانة تتم خلال فترة قصيرة ولا تستغرق أيام. وسحبت وزارة الاقتصاد نحو 120 منتجاً خلال عام 2012، من خلال 60 حملة استدعاء في أسواق الدولة وشكلت السيارات نحو 95٪ من عمليات استرداد السلع. وتنوعت حملات الاستدعاء للسيارات بين “صيانة وخدمة” و”استرداد عادي” و”استرداد آمن” وشملت عمليات السحب نحو ‬76 موديلاً من مختلف أنواع السيارات. من جهته، قال مدير عام الفطيم لسيارات لكزس سعود عباسي “إن الشركة بدأت حملة صيانة في هذا الطراز من السيارات تشمل 5421 سيارة في أعقاب الاتصالات مع لكزس اليابان بعد أن أظهر الفحص أن المسّاحات الأمامية لهذه المركبات يوجد بها درجة عالية من الاحتكاك في السطح المشدود بين برغي تثبيت المسّاحة وذراع المسّاحة وهو الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى عدم إحكام البرغي بشكل كافٍ”. ووفقاً للشركة المصنّعة فإنه إذا تعرضت المسّاحات لعبء خارجي مثل تراكم ثلوج كثيفة على الزجاج الأمامي فيمكن أن يتعطل عمل إحدى المسّاحات أو كلتاهما وقد تتأثر رؤية السائق في حالة حدوث هذا الأمر، بحسب عباسي. وتابع “ بالرغم من أن تساقط الثلوج بغزارة في دولة الإمارات غير وراد تقريباً فإن عملية الإصلاح هذه ستضمن توفير مستويات الأداء الأمثل لمسّاحات الزجاج الأمامي”.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات



خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

آن هاثاواي تبدو أنيقة في فستان مذهل بدون أكمام

لاس فيغاس ـ رولا عيسى
ظهرت النجمة آن هاثاواي، التي اشتهرت على الساحة السينمائية بعد دورها في فيلم ديزني "The Princess Diaries" 2001، بإطلالة متألقة ومميزة، خلال العرض الأول لفيلمها الجديد "Ocean’s 8" ضمن فعاليات  حدث "CinemaCon" لعام 2018 والمقام في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية. وارتدت الممثلة الشهيرة، فستانًا مذهلًا بدون أكمام وذو رقبة عالية، من تصميم العلامة الإيطالية الفاخرة "بوتيغا فينيتا"، والذي وصل سعره إلى 13500 جنيه إسترليني. وخطفت هاثاواي الأنظار لفستانها الذي يصل طوله إلى الكاحل، ويتميز بنمط معقد من الفصوص الملونة بالأحمر، الأزرق، الفضي والذهبي مع خلفية باللون الكريمي. وأكملت آن هاثاواي إطلالتها في الحدث المقام في فندق سيزار بالاس، بزوج من الأحذية الذهبية اللامعة ذات الكعب العال، وأقراط دائرية ذهبية ايضا مع المكياج الناعم من أحمر الشفاة النيوود الوردي وظلال العيون البنية. وانضمت النجمة إلى فريق عمل الفيلم على السجادة الحمراء وهم كيت بلانشيت، ساندرا بولوك، ميندي
المغرب اليوم - جونسون يدعو إلى العفو عن المهاجرين غير الشرعيين

GMT 06:05 2018 الخميس ,26 إبريل / نيسان

"كومكاست" تستحوذ على عرض منافس لشبكة سكاي
المغرب اليوم -

GMT 09:57 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

اختيار Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه
المغرب اليوم - اختيار  Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib