المغرب اليوم  - آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل

"آدم" سيارة شبابية جديدة من "أوبل"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

لندن - وكالات

مع إعلان شركة "أوبل" عن بدء دخول سيارة "أوبل آدم" خطوط إنتاج مصانعها، أصبح التعرف عليها نقطة هامة لمن يرغب في الحصول على سيارة للمدن بشكل شبابي رائع. التصميم الداخلي والخارجي السيارة طولها 3.70 متر، وعرضها 1.72 متر، ورغم حجمها الصغير فإنها تمنح مساحة مريحة لـ4 أشخاص بحقائبهم في الداخل، وقد أنتجت الشركة 3 موديلات منها باسم "غام" و"غلام" و"سلام" وكل موديل يملك لوناً خارجياً ولون مقصورة مختلف عن الأخرى وإضاءة مختلفة من الـLED والعديد من الخواص الأخرى، أما فيما يتعلق بالتصميم الخارجي، فهناك شبكة أمامية عريضة ومصابيح LED مع مصابيح رؤية نهارية، كما تعرض "أوبل" خيارات متعددة فيما يتعلق بالعجلات، حيث توجد أحجام 15 بوصة في المقدمة و18 في المؤخرة، أو 17 في المقدمة و18 في المؤخرة، وكلاهما يتناسب مع الشاسيه الرياضي. المحرك مبدئياً، السيارة ستكون متاحة بـ3 خيارات فيما يتعلق بالمحرك، الأول سعة 1.2 لتر بقوة 70 حصان، والثاني سعة 1.4 لتر بقوة 87 حصان، والثالث 1.4 لتر بقوة 100 حصان، وستأتي المحركات الـ3 مزودة بتكنولوجيا "إيكو فليكس" والتي تتضمن نظام توفير الوقود، ومن المتوقع أن تنتج الشركة جيل جديد من السيارة بمحرك جازولين صغير سيحتوي على نظام حقن وقود مباشر وتربوشارغر لتحسين كفاءة المحرك والأداء، وستزود السيارات بناقل حركة يدوي بـ6 سرعات، كما ستملك نظام طاقة كهربائية خاص بالقيادة في المدن، سيعمل من خلال ضغطة زر واحدة على زيادة طاقة السيارة في السرعات المنخفضة. السعر والمنافسة لم تعلن شركة "أوبل" رسمياً عن السعر المقرر للسيارة بعد، لكن من المتوقع أن يتم هذا خلال الأسابيع المقبلة، خاصة أن السيارة بدأ دخولها في خطوط الإنتاج، أما عن المنافسة فقد قامت "أوبل" بصنع السيارة لمواجهة "فولكس فاغن أب" و"فيات 500" والتي حققت نجاحاً واسعاً حول العالم، ما يثير التساؤل حول ما إذا كانت "أوبل آدم" ستتمكن من إزاحتها من فوق العرش، فسيارة فيات تأتي بمحرك 1.4 لتر وتكنولوجيا "مالتي إير" التي تجعلها بقوة 101 حصان، أما سيارة "فولكس فاغن أب" فتملك محرك 3 سلندر سعة 1 لتر يولد قوة تتراوح ما بين 60 - 75 حصان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل  المغرب اليوم  - آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل  المغرب اليوم  - آدم سيارة شبابية جديدة من أوبل



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال أسبوع ميلانو للموضة

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 03:28 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تدعو الدول إلى ضرورة محاكمة "داعش"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib