cla45 amg الجديدة من مرسيدس بأقوى محرك في العالم
آخر تحديث GMT 21:44:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"CLA45 AMG" الجديدة من "مرسيدس" بأقوى محرك في العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برلين ـ وكالات

  كشفت مرسيدس في مؤتمرها عن فئة AMG من سيارتها الجديدة كلياً CLA. التي حصلت على تعديلات رياضية في المظهر, وفي محركها. التصميم الخارجي : عندما ترا CLA45 AMG, سترى فيها ملامح كبيرة من شقيقتها الاكبر CLS. وهذا ما اشارت اليه مرسيدس اثناء كلمتها عند الكشف عنها. تتشابه السيارتين بشكل كبير جداً من ناحية الشكل العام, وبالأخص الخلفية ومصابيحها. وتم تزويد السيارة بزوائد من الكربون فايبر في الامام والخلف. تبدو مثل اضافات مرسيدس A45 AMG التي كشف عنها في معرض جنيف. اضافةً الى جنوط جديدة, وسقف اسود, واربع فتحات عوادم بجانبها ناشر هوائي. وجنوط من الالومنيوم مقاسها 18 انش. التصميم الداخلي : التصميم الداخلي ايضاً شبيه بشكل كبير لمرسيدس A45 AMG. حيث تم تزويدها بمقاعد رياضية بتطريز من اللون الاحمر, وعلامات AMG على لوحة معدنية صغيرة. وتم استخدام الكربون فايبر على لوحة القيادة, والالومنيوم في الدواسات. وتركيب كلمة AMG مضيئة على عتبة الأبواب. و وجود التقنيات الموجودة في الفئة الأساسية منها مثل الشاشة الكبيرة وسط الكونسول. المحرك : محرك مرسيدس CLA45 AMG هو نفس المحرك الموجود في A45 AMG الذي اكتسب لقب اقوى محرك 4 اسطوانات في العالم. حيث تم تزويد CLA45 AMG بمحرك 2.0 لتر مكون من اربعة اسطوانات وشاحن تيربو. يولد المحرك قوة مذهلة تصل لـ 355 حصان وقوة عزم 332 رطل/قدم. ارقام تسارع السيارة هي نفس ارقام A45 AMG, حيث تستطيع CLA45 AMG الانطلاق من نقطة الصفر الى 100 كم/س في 4.6 ثواني. وتم تحديد سرعتها الكترونياً الى 250 كم/س كأقصى حد. اذا قارننا مرسيدس CLA45 AMG بجانب اودي S3 سيدان التي كشفت عنها مؤخرا, نجد ان  CLA45 AMG تسارعها اسرع بـ 0.3 جزء من الثانية. ولكن من الممكن ان تطلق اودي نسخة RS3 التي تكون منافسة اصعب لـ CLA45 AMG. طبعاً, تم صناعة المحرك باليد, فهذه فلسفة قسم AMG حيث يتم صناعة المحركات باليد, ولديهم شعار “رجل واحد, محرك واحد”. يرتبط المحرك بناقل حركة 7 سرعات من AMG.عند القيادة بسرعات هادئة, تعمل CLA45 AMG على الدفع الأمامي. لكن عندما تتسارع وتحتاج الى قوة تماسك اكبر, فنظام 4MATIC من AMG سينقل القوة بنسبة 50/50 في السيارة.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

cla45 amg الجديدة من مرسيدس بأقوى محرك في العالم cla45 amg الجديدة من مرسيدس بأقوى محرك في العالم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib