المغرب اليوم  - 2014 شيفروليه تكشف رسميًا عن ماليبو

"2014 شيفروليه" تكشف رسميًا عن "ماليبو"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

واشنطن ـ وكالات

كشفت شيفرولية اليوم الجمعة رسمياً عن ماليبو 2014 بتحديثات جديدة بسيطة رغم أنها لم تكمل عام واحد منذ إطلاقها في الأسواق العالمية, ويعود ذلك لضعف مبيعاتها وفقاً لشيفرولية. التغييرات شملت تحديثات بسيطة في التصميم الخارجي والداخلي وتوفير خيارات جديدة من المحركات. ملخص تغييرات ماليبو 2014: شبك أمامي جديد أكبر حجما, حيث تم خفض الجزء العلوي وإضافة قطعة كروم بين الشبك العلوي والمصابيح, وتم زيادة حجم الشبك السفلي إعادة تصميم الكونسول الوسطي زيادة حجم مسند الذراع إضافة مخزنين لوضع الهاتف المحمول زيادة مساحة المقاعد الخلفية بفارق 31.7 ملم نظام تعليق جديد من إمبالا 2014 نظام التحذير للنقطة العمياء والحركة خلف السيارة إضافة لذلك تم إضافة محرك جديد وتطوير الأخر لتشمل المحركات: محرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر مزود بتقنية start/stop بقوة 196 حصان, وقوة عزم 186 رطل-قدم, أكثر كفائة من المحرك القديم بفارق 5%, حيث يتميز بكفائة عالية في إستهلاك الوقود بمعدل 10 لتر لكل 100 كم. محرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر تيربو, أفضل من حيث العزم بفارق 14%, حيث يولد قوة 259 وقوة عزم 295 رطل-قدم, وتعد الشركة بأنه يوفر إستجابه أسرع وأداء أفضل من المحرك السابق. شيفرولية لم تعترف في بيانها الصحفي بالسبب الحقيقي لهذه التغييرات المبكره, ولكنها ذكرت “أجرينا هذه التغييرات في غضون 18 شهر, لنظهر إلتزام لم يسبق له لجعل ماليبو أفضل سيارة من الممكن أن تكون”.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 2014 شيفروليه تكشف رسميًا عن ماليبو  المغرب اليوم  - 2014 شيفروليه تكشف رسميًا عن ماليبو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 2014 شيفروليه تكشف رسميًا عن ماليبو  المغرب اليوم  - 2014 شيفروليه تكشف رسميًا عن ماليبو



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib