المغرب اليوم  - نيسان داستر تعيد صياغة سيارتها في تورينو

"نيسان داستر" تعيد صياغة سيارتها في "تورينو"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

موسكو - وكالات

داتشيا فازت بالكثير من الثناء على سياراتها ذات الأسعار المنخفضة, والتي اقنعت الكثير من المستخدمين أن السيارة الرخيصة لا تعني سيارة غير جيدة، والسيارة داستر والمعروفة في بعض الأسواق تحت اسم رينو بما في ذلك روسيا والهند اكتسبت شعبية كبيرة وحازت على تقدير الكثير من المستخدمين والمتخصصين, والآن التقارير تفيد بأن نيسان تريد نسختها الخاصة من سيارات الدفع الرباعي وهي التي ستحمل اسم تورينو، اسم السيارة القديمة التي ظهرت من عم 1993 وحتى العام 2006، وستكون نماذج نيسان أغلي بألف دولار عن سعر النماذج التقليدية, ويبدو أن هذا الخبر هو تأكيد على الصور التي ظهرت في وقت سابق من هذا العام على الأنترنت وظهر فيها وجه السيارة داستر نيسان وكان هناك أتفاق ما بين رينو ونيسان حول افتراض التصميم من السيارة داستر الأصلية، ومن المتوقع أن يأتي النموذج الجديد مع مصدات فريدة من نوعها، وأضواء وتصاميم جديدة خاصة من نيسان، وفي الداخل قد لا يتغير أي شيء الا عجلة القيادة الجديدة بالشارة المحدثة وأخيراً من المتوقع أن يظهر النموذج الأول من السيارة في نهاية هذا العام، ولكن لم يتم تحديد متي سيتم اطلاقها للمرة الأولي أو ما هي المحركات التي سيكون المستخدمين قادرين على الاختيار من بينها، فعلى سبيل المثال قد تحصل النسخة الروسية على محرك وقود 2.0 لتر وعلبة تروس أوتوماتيكية، وقد تكون في باقي انحاء أوربا الغربية بمحرك ديزل أكبر ربما 2.0 لتر DCI، أو new1.6-لتر DCi والذي توسعت رينو في استخدامه حالياً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نيسان داستر تعيد صياغة سيارتها في تورينو  المغرب اليوم  - نيسان داستر تعيد صياغة سيارتها في تورينو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نيسان داستر تعيد صياغة سيارتها في تورينو  المغرب اليوم  - نيسان داستر تعيد صياغة سيارتها في تورينو



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib