المغرب اليوم  - شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات

شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات

بيروت - المغرب اليوم

شاحنة مرسيدس "بنز سبرينتر"  في الإمارات شركة سيارات مرسيدس اطلقت لتوها سيارة مرسيدس بنز سبرينتر 2014 Mercedes-Benz Sprinter فى الشرق الاوسط و الامارات العربية المتحدة و لهذا ذهب خبراء السيارات ليختبروها على ارض دبي  . سيارة مرسيدس بنز 2014 Mercedes-Benz Sprinter قطعت مسار سباق ياس مارينا بسرعة 40 كم/ ساعة فكان التحكم الالكتروني ثابت عند الانحراف كما انها ارسلت سيارة مرسيدس بنز Sprinter القوة الصحيحة للعجلات بحسب الحاجة كما تعاملت جيدا مع فرامل الطوارىء و توقفت بشكل جيد بالنسبة الى سيارة فان كبيرة . التكنولوجيا توفرت بشكل جيد فى سيارة مرسيدس بنز2014 Mercedes-Benz Sprinter فهناك نظام اختياري لاستخدام اجهزة الاستشعار للكشف عن الاشياء الامامية و التى قد تؤدى للاصطدام فاذا كانت السيارة قريبة للغاية فان اجهزة الكمبيوتر تجعل قوة الكبح تتوفر عندما يضغط السائق على الفرامل فيسمح الى السيارة الابطاء اسرع بكثير من الحالة الطبيعية لاستخدام المكابح . ايضا توجد مرايا اضافية فى سيارة مرسيدس بنز Sprinter لتسمح له بتجنب البقعة العمياء موفرة له قدرة اكبر على رؤية السيارات الاخرى كما توجد عدة ميزات سلامة اخرى فى سيارة مرسيدس بنز Sprinter تحذر السائق اذا شرد عن الحارة التى يسير فيها و هناك نظام مساعدة High Beam و الذى يوقف الاضاءة العالية اذا كانت هناك سيارة فى المواجهة . سيارة مرسيدس بنز Sprinter تمتلك ايضا نظام مساعدة Crosswind و الذى يحافظ على السيارة مستقرة اذا هبت رياح مفاجأة من جانب واحد و للتحسين من الديناميكية فقد خفض هيكل سيارة مرسيدس بنز Sprinter و للحد من مقاومة الرياح و استهلاك الوقود و لتسهيل التحميل و التفريغ . سيارة مرسيدس بنز Sprinter تمتلك اربعة محركات للشرق الاوسط محرك سعة 1.8 لتر و 4 اسطوانات و محرك سعة 3.5 لتر  و 6 اسطوانات بقوة 258 حصان و محرك ديزل سعة 2.2 لتر و 4 اسطوانات و قوة 116 و محرك ديزل سعة 2.2 لتر و 4 اسطوانات و قوة 156 حصان . محركات الديزل تاتى بستة سرعات يدوية و المحركات ذات الستة اسطوانات تاتى بناقل حركة اتوماتيك و الاربعة اسطوانات فهناك خيار الاتوماتيك و لكن السيارة قياسيا مانيوال . سيارة مرسيدس بنز Sprinter تصميمها اقترب من سيارات الدفع الرباعى و امتلكت غطاء سيارة جديد لحماية المشاه و فى الداخل حصلت سيارة مرسيدس بنز Sprinter على نظام معلومات و ترفيه اختيارى مثل شاشة و بلوتوث . كما يمكن استعمل سيارة مرسيدس بنز Sprinter كسيارة اسعاف بدون اجراء اى تعديلات فيها فالسيارة تستطيع بسهولة حمل المعدات الطبية الكبيرة كما انه فى السهل حمل النقالة على ظهرها و يبدأ سعر سيارة مرسيدس بنز Sprinter الاساسى من 118 الف درهم اماراتى حتى 405 الف درهم امارتى .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات  المغرب اليوم  - شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات  المغرب اليوم  - شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib