المغرب اليوم  - سيارة لوتس إيفورا مستعدة لمواجهة التحديات

سيارة لوتس "إيفورا" مستعدة لمواجهة التحديات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سيارة لوتس

لندن - المغرب اليوم

لطالما تميزت "لوتس"، شركة السيارات البريطانية، بسياراتها الرياضية عالية الأداء، بما تحمله من صفات القوة والدقة والتطوير في مركباتها، لتقدم أفضل أداء وتحكم على الطرقات، سواء أكانت مضماراً للسباق، أم طرقاً داخلية، ومن بين هذه الأيقونات سيارة "إيفورا" حاصدة الجوائز، والمصنعة يدوياً، التي وصلت أخيراً إلى الإمارات.وجاء إطلاق طراز "ايفورا"، ليكون بمثابة رؤية جديدة من قبل الشركة لسيارتها الرياضية، خاصة وأنه الأوسع حتى الآن بين جميع طرازات "لوتس".وتبدو "إيفورا" مستعدة لمواجهة كافة التحديات كيفما كانت الطرق، سواء أمام منحن ضيق، أم منعطف حاد، أو على طريق مستقيمة. وتنبع روح "إيفورا" من الهندسة الاستثنائية والتركيز على الأداء. وتم تصميمها لتلبي شغف السائقين، الذين يستمتعون بخوض المنافسات في القيادة والأداء.وتأتي "إيفورا" بخطوط خارجية جمالية وعصرية، ويحمل التصميم المثير كل جنبات القوة والأداء العالي لسيارات "لوتس"، حيث عمد المصنّع ان يمتد عامل الراحة والكفاءة والإتقان الى كل اجزائها، بدءاً من هيكلها المصنوع بالكامل من الألمنيوم عالي التقنية، مايجعل "إيفورا" الأكثر خفة بين منافساتها، ويمكنها من توفير مستويات عالية في أداء القيادة الحركية، فضلا عن منحها اقصى درجات السلامة والأمان. ولاتخفي "لوتس" ترف أيقونتها وفخامتها، وغناها بالمواد والتجهيزات أيضاً، كنظام عرض مركزي وملاحة وكاميرا خلفية، ومكيف هواء الكتروني، وبلوتوث وراديو و(CD)، ومقابس لتوصيل أنظمة خارجية، و6 أكياس هواء وغيرها. وهي متاحة بمقعدين أو اربعة مقاعد. تتميز هذه السيارة الرياضية بأسلوب قيادة فريد، وديناميكية فعالة، مثلها مثل جميع سيارات "لوتس" التي أنتجت قبلها. وتقدم "ايفورا"، الجديدة بالكامل، تجربة قيادة غنية ومثيرة بشكل هائل، حيث ان وضعية المحرك في وسطها يمنحها ديناميكية كبيرة في الحركة، يضاف الى ذلك نظام التعليق الذي ابتكرته "لوتس"، والذي يساهم في توفير قيادة ممتازة، مع سهولة تامة في التعامل معها .وزودت السيارة بمحرك من صنع "تويوتا" سداسي الأسطوانات، على شكل حرف (V)، سعة 3.5 ليترات، مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات. ويولّد قلب "إيفورا" 276 حصانا عند 6400 د/د، يساعدها على الانطلاق من الصفر الى 100 كم خلال 4.9 ثوان فقط، وتصل معه الى سرعة قصوى تبلغ 276 كم/ ساعة.بينما يتطلب إيقاف السيارة من سرعة 60 ميلا في الساعة إلى سرعة صفر لمسافة 33.6 مترا فقط، خلال وقت يستغرق 2.4 ثانية، أما عزم الدوران فهو 252 رطل/قدم، لدى دوران المحرك بسرعة 4700 دورة في الدقيقة.وتتميز السيارة، التي لا يتعدى وزنها الإجمالي 1328 كيلوغراما، باقتصادية كبيرة في استهلاك الوقود، حيث تستهلك8.7 ليترات، في كل 100 كم، خلال السير بداخل المدينة وعلى الطرقات الخارجية، كما ان انبعاثات ثاني اكسيد الكربون تصل الى 205 غرام/ كم فقط . تندفع "إيفورا" إلى الأمام بحيوية بالغة، وينتقل صندوق السرعات باطراد، مع تزايد السرعة. كما تنساب هذه الأيقونة ببساطة في المنحنيات، ودائما ما تذهب المقدمة إلى المكان الذي يختاره السائق بكل هدوء ورتابة.ونظام التعليق في «إيفورا» يجعلها سيارة مريحة من دون الاتجاه للقسوة، ويتحول نظام التعليق إلى الحالة الصلبة الجامدة لتشعر بقسوة الركوب عند المطبات والمنعطفات، مع الشعور أيضا أن السيارة التصقت وتشبثت بالأرض لتعزيز ثباتها وتوازنها. كما تلعب أنظمة التوجيه دوراً بارزاً في ديناميكية "إيفورا" المذهلة، إذ إن العجلة الجلدية الصغيرة تبعث رسائل تغذية عكسية من سطح الطريق بأدق تفاصيل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيارة لوتس إيفورا مستعدة لمواجهة التحديات  المغرب اليوم  - سيارة لوتس إيفورا مستعدة لمواجهة التحديات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيارة لوتس إيفورا مستعدة لمواجهة التحديات  المغرب اليوم  - سيارة لوتس إيفورا مستعدة لمواجهة التحديات



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib