المغرب اليوم  - بوغاتي فيرون فيتيس 8 إصدرات فقط في العالم

بوغاتي فيرون فيتيس" 8 إصدرات فقط في العالم"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بوغاتي فيرون فيتيس

برلين ـ وكالات

   تحفة جديدة تقدمها شركة بوغاتي للسيارات الفارهة والسريعة، وصاحبة أغلى وأسرع سيارة في العالم بإصدار محدود للغاية من سيارتها الجديدة فيرون غراند سبورت فيتيس،.  والتي قدمتها الشركة احتفالًا بالرقم العالمي الجديد الذي حققته، بعدما تمكن السائق الصيني ليو أنتوني من قيادة السيارة ليكسر بها أعلى سرعة مسجلة حتى الآن والبالغة 408.84 كم/س، .  وذلك في مضمار "ايهرا ليسن" في ألمانيا والإصدار الخاص هذا بوغاتي فيرون فيتيس سيكون فقط في ثمانية نماذج تم تصنيعها بالفعل، وسيكون سعر كل واحدة منها 2.5 مليون دولار.   وتم صناعة السيارة بالكامل من ألياف الكربون والتيتانيوم الخاص بتصنيع الطائرات. وتأتي الطبعة المحدودة من السيارة بطلاء مزدوج من البرتقالي والأسود، كما أن لديها جناح سقف صمم خصيصاً لتوفير استقرار أفضل عند السرعات العالية.  وفي الداخل، يطغى اللون الأسود والبرتقالي على المشهد، مع مجموعة من القطع الأصلية والقطع النادرة لشارات وعلامات بوغاتي الخالصة، مع توقيع شخصي من السائق الذي حقق الرقم القياسي. يتم تجميع السيارة في 6 أسابيع، وتجميع المحرك في 7 أيام، ويتم ربط الجزء الأمامي في الجزء الخلفي لهيكل السيارة بـ 14 برغي فقط مصنوعة من التيتانيوم. محرك تحت غطاء المحرك، لم يتغير شيء من نموذج فيرون الأصلي، ليأتي الإصدار المحدود مدعوماً بمحرك W61 بسعة 8.0 لترات، والذي ينتج قدرة حصانية رهيبة تبلغ 1200 حصان. والقوة الفعلية للمحرك الجبار ليست 1200 حصان بل 3000 حصان والذي يستغل منها 1200 والباقي يضيع على شكل حرارة والمحرك يولد طاقة تدفئ 100 بيت بالشتاء. وتنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم في 2.6 ثانية فقط، وتحتاج السيارة لتتوقف من سرعة 408 كم إلى 0 كم إلى 10 ثوانٍ، وفرامل السيارة من صنع شركة تصنيع فرامل طائرات جمبو النفاثة. وتتحمل فرامل السيارة درجة حرارة 971 مئوية، والسيارات العادية من 500 لــ 600 مئوية وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 408.84 كم/س، وسرعة ضخ الوقود من الخزان للمحرك أسرع من السيارات العادية بـ 8 مرات. يوجد في بوجاتي فايرون ما مجموعه 10 من المشعات الحرارية (مبردات) لتبريد المحرك وينتهي الوقود في 12 دقيقة في حالة استمرار السير بسرعتها القصوى، ولن تصمد الإطارات أكثر من 15 دقيقة في حالة السرعة القصوى، علما أن سعر الإطارات 15000 دولار ويتم استبدالها كل 10000 كم فقط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بوغاتي فيرون فيتيس 8 إصدرات فقط في العالم  المغرب اليوم  - بوغاتي فيرون فيتيس 8 إصدرات فقط في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بوغاتي فيرون فيتيس 8 إصدرات فقط في العالم  المغرب اليوم  - بوغاتي فيرون فيتيس 8 إصدرات فقط في العالم



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib