المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة

"مرسيدس بنز " تطلق فئة "A Class" الجديدة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

لندن ـ وكالات

مع "A Class" الجديدة، تكتب مرسيدس بنز فصلاً جديداً في كتاب منجزاتها. فهذه الفئة الجديدة تمتاز بتصميمها الأكثر تقدماً ومحرّكها القوي وإنبعاثاتها المتدنيّة وسلسلة من الخيارات التكنولوجية. تحتوي A-Class على مجموعة من المميزات الثورية، من دون الخروج عن تقليد مرسيدس بنز العريق، حيث تحتلّ الأمان والسلامة صلب الأولويات المطلقة، خصوصاً بفضل نظام المساعدة على الوقاية من التصادم الجديد والمتطوّر من مرسيدس. تتمتع "A Class" بتصميم إنسيابي طليعي مبهر، تتكامل فيه الهندسة الخارجية الرياضية مع هندسة داخلية مرموقة تعكس الجودة والرفاهية. ويتجلّى هذا الأسلوب الرياضي بانخفاض السيارة بنسبة 160 ميلليمتراً مقارنة بسابقتها، وبعجلات معدنية جذابة وسقف بانورامي قابل للإنزلاق وجوانب وأسطح مختلفة التضاريس والإنحناءات، ما يعكس لعبة الضوء ويمنح السيارة مظهراً مثيراً وفريداً. أما الداخل، فيمتاز بالراحة وبتصميم يمثّل نقلة نوعية من حيث جودة المواد المستخدَمة فيه ومن حيث اتساق التصميم. كما يتحلى بمقبض من الجلد ذات تصميم رياضي. وتمنح "A Class" تجربة محفّزة بفضل النظام السمعي المذهل وشاشة مقاسها 14،7 سنتمتراً الى جانب 6 مكبرات للصوت و"بلوتوث". كذلك تتحلى "A Class" بديناميكيات قيادة إستثنائية حيث يمتاز المحرّك بقوة تتراوح بين 156 حصاناً حتى 211 حصاناً. كما تمتاز بخفة حركة مصقولة ذلك أنها ممزوجة مع درجة عالية من الأمان بفضل الفرامل القابلة للتكيّف ونظام مساعدة المقابض والكاميرا الخلفية ودواسة تغيير المقابض. تجدر الإشارة إلى أن "A Class" أثبتت ريادتها في السوق الألمانية حيث نالت جائزة "الملاك الأصفر 2013" وهي واحدة من أهم الجوائز التي تترجم رضى المستهلكين الأكثر تطلباً والباحثين عن معايير تتخطّى الهندستين الخارجية والداخلية لتطال معايير الأمان، العملية، قيمة المال مقابل الأداء، مراعاة البيئة. وفي هذا السياق، قال المدير العام لمرسيدس بنز وسمارت لدى ت. غرغور وأولاده سيزار عون: "تجمع "A class" الجديدة، التي تتصدر فئتها لدى مرسيدس- بنز، بين الشكل والمضمون الحديثين. وإضافة الى تحلّيها بمعايير الأمان والسلامة فإنها تتميّز عن سائر السيارات ضمن فئتها بتصميمها الانسيابي الجذاب وأسلوبها الديناميكي العصري الذي ينبض شباباً وبسلسلة أخرى من المميزات التكنولوجية التي تحاكي مستهلك اليوم، الباحث عن التواصل أينما كان وحيثما وُجِد". كما قال مدير قسم التصميم لدى مرسيدس- بنز غوردن فاغينير: "إن ترجمة الأسلوب الديناميكي الجديد لمرسيدس- بنز في سيارة صغيرة شكّل تحدياً مرحاً. وأوضح ان "لا سيارة ضمن هذه الفئة تمتاز بهندسة طليعية حداثية كما هو الحال مع "A Class".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة  المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة  المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib