المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة
300 مهاجر يقتحمون الحدود الأسبانية المغربية في سبتة الجيش العراقي يعلن أن قواته وصلت إلى مشارف مطار الموصل بعد طرد مسلحي تنظيم "داعش" من تل قريب من المطار يحيى كان على علاقة بعناصر من "داعش" ونقل للتنظيم معلومات عن كيفية تصنيع المتفجرات بما فيها تصنيع غاز السارين إعتقال الفلسطيني الحامل للجنسية الإسرائيلية أنس حاج يحيى بناء على معلومات إستخباراتية عن قيامه بالتخطيط لعمليات إرهابية داخل إسرائيل الميليشيات الشيعية التابعة لنظام الأسد قامت بتوقيف قافلة المساعدات الإنسانية التي من المفترض أن تدخل للمحاصرين في حي الوعر الحمصي المركز النرويجي للاجئين يعلن مئات الأسر الأفغانية نزحت جراء هجمات صاروخية ومدفعية شنتها القوات الباكستانية عبر الحدود مع أفغانستان اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

"مرسيدس بنز " تطلق فئة "A Class" الجديدة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

لندن ـ وكالات

مع "A Class" الجديدة، تكتب مرسيدس بنز فصلاً جديداً في كتاب منجزاتها. فهذه الفئة الجديدة تمتاز بتصميمها الأكثر تقدماً ومحرّكها القوي وإنبعاثاتها المتدنيّة وسلسلة من الخيارات التكنولوجية. تحتوي A-Class على مجموعة من المميزات الثورية، من دون الخروج عن تقليد مرسيدس بنز العريق، حيث تحتلّ الأمان والسلامة صلب الأولويات المطلقة، خصوصاً بفضل نظام المساعدة على الوقاية من التصادم الجديد والمتطوّر من مرسيدس. تتمتع "A Class" بتصميم إنسيابي طليعي مبهر، تتكامل فيه الهندسة الخارجية الرياضية مع هندسة داخلية مرموقة تعكس الجودة والرفاهية. ويتجلّى هذا الأسلوب الرياضي بانخفاض السيارة بنسبة 160 ميلليمتراً مقارنة بسابقتها، وبعجلات معدنية جذابة وسقف بانورامي قابل للإنزلاق وجوانب وأسطح مختلفة التضاريس والإنحناءات، ما يعكس لعبة الضوء ويمنح السيارة مظهراً مثيراً وفريداً. أما الداخل، فيمتاز بالراحة وبتصميم يمثّل نقلة نوعية من حيث جودة المواد المستخدَمة فيه ومن حيث اتساق التصميم. كما يتحلى بمقبض من الجلد ذات تصميم رياضي. وتمنح "A Class" تجربة محفّزة بفضل النظام السمعي المذهل وشاشة مقاسها 14،7 سنتمتراً الى جانب 6 مكبرات للصوت و"بلوتوث". كذلك تتحلى "A Class" بديناميكيات قيادة إستثنائية حيث يمتاز المحرّك بقوة تتراوح بين 156 حصاناً حتى 211 حصاناً. كما تمتاز بخفة حركة مصقولة ذلك أنها ممزوجة مع درجة عالية من الأمان بفضل الفرامل القابلة للتكيّف ونظام مساعدة المقابض والكاميرا الخلفية ودواسة تغيير المقابض. تجدر الإشارة إلى أن "A Class" أثبتت ريادتها في السوق الألمانية حيث نالت جائزة "الملاك الأصفر 2013" وهي واحدة من أهم الجوائز التي تترجم رضى المستهلكين الأكثر تطلباً والباحثين عن معايير تتخطّى الهندستين الخارجية والداخلية لتطال معايير الأمان، العملية، قيمة المال مقابل الأداء، مراعاة البيئة. وفي هذا السياق، قال المدير العام لمرسيدس بنز وسمارت لدى ت. غرغور وأولاده سيزار عون: "تجمع "A class" الجديدة، التي تتصدر فئتها لدى مرسيدس- بنز، بين الشكل والمضمون الحديثين. وإضافة الى تحلّيها بمعايير الأمان والسلامة فإنها تتميّز عن سائر السيارات ضمن فئتها بتصميمها الانسيابي الجذاب وأسلوبها الديناميكي العصري الذي ينبض شباباً وبسلسلة أخرى من المميزات التكنولوجية التي تحاكي مستهلك اليوم، الباحث عن التواصل أينما كان وحيثما وُجِد". كما قال مدير قسم التصميم لدى مرسيدس- بنز غوردن فاغينير: "إن ترجمة الأسلوب الديناميكي الجديد لمرسيدس- بنز في سيارة صغيرة شكّل تحدياً مرحاً. وأوضح ان "لا سيارة ضمن هذه الفئة تمتاز بهندسة طليعية حداثية كما هو الحال مع "A Class".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة  المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا

GMT 07:23 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

شيفروليه تقدم إصدار Red Line الخاص من سياراتها

GMT 23:33 2017 الإثنين ,06 شباط / فبراير

نيسان تطلق طراز العام 2017 من نيسان GT-R

GMT 23:44 2017 الأحد ,05 شباط / فبراير

شركة سكاما تطرح "فورد كوجا" في السوق المغربية

GMT 14:44 2017 الجمعة ,03 شباط / فبراير

الكشف عن موديل "تورينج" من BMW الفئة الخامسة

GMT 11:16 2017 السبت ,28 كانون الثاني / يناير

"لاند روفر" تكشف عن سيارتها الفاخرة ديسكفري الرياضية

GMT 11:12 2017 السبت ,28 كانون الثاني / يناير

سيارة Quattroporte الجديدة تصل إلى الاسواق العربية
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib