المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة 2

"مرسيدس بنز " تطلق فئة "A Class" الجديدة (2)

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

لندن ـ وكالات

مع "A Class" الجديدة، تكتب مرسيدس بنز فصلاً جديداً في كتاب منجزاتها. فهذه الفئة الجديدة تمتاز بتصميمها الأكثر تقدماً ومحرّكها القوي وإنبعاثاتها المتدنيّة وسلسلة من الخيارات التكنولوجية. تحتوي A-Class على مجموعة من المميزات الثورية، من دون الخروج عن تقليد مرسيدس بنز العريق، حيث تحتلّ الأمان والسلامة صلب الأولويات المطلقة، خصوصاً بفضل نظام المساعدة على الوقاية من التصادم الجديد والمتطوّر من مرسيدس. تتمتع "A Class" بتصميم إنسيابي طليعي مبهر، تتكامل فيه الهندسة الخارجية الرياضية مع هندسة داخلية مرموقة تعكس الجودة والرفاهية. ويتجلّى هذا الأسلوب الرياضي بانخفاض السيارة بنسبة 160 ميلليمتراً مقارنة بسابقتها، وبعجلات معدنية جذابة وسقف بانورامي قابل للإنزلاق وجوانب وأسطح مختلفة التضاريس والإنحناءات، ما يعكس لعبة الضوء ويمنح السيارة مظهراً مثيراً وفريداً. أما الداخل، فيمتاز بالراحة وبتصميم يمثّل نقلة نوعية من حيث جودة المواد المستخدَمة فيه ومن حيث اتساق التصميم. كما يتحلى بمقبض من الجلد ذات تصميم رياضي. وتمنح "A Class" تجربة محفّزة بفضل النظام السمعي المذهل وشاشة مقاسها 14،7 سنتمتراً الى جانب 6 مكبرات للصوت و"بلوتوث". كذلك تتحلى "A Class" بديناميكيات قيادة إستثنائية حيث يمتاز المحرّك بقوة تتراوح بين 156 حصاناً حتى 211 حصاناً. كما تمتاز بخفة حركة مصقولة ذلك أنها ممزوجة مع درجة عالية من الأمان بفضل الفرامل القابلة للتكيّف ونظام مساعدة المقابض والكاميرا الخلفية ودواسة تغيير المقابض. تجدر الإشارة إلى أن "A Class" أثبتت ريادتها في السوق الألمانية حيث نالت جائزة "الملاك الأصفر 2013" وهي واحدة من أهم الجوائز التي تترجم رضى المستهلكين الأكثر تطلباً والباحثين عن معايير تتخطّى الهندستين الخارجية والداخلية لتطال معايير الأمان، العملية، قيمة المال مقابل الأداء، مراعاة البيئة. وفي هذا السياق، قال المدير العام لمرسيدس بنز وسمارت لدى ت. غرغور وأولاده سيزار عون: "تجمع "A class" الجديدة، التي تتصدر فئتها لدى مرسيدس- بنز، بين الشكل والمضمون الحديثين. وإضافة الى تحلّيها بمعايير الأمان والسلامة فإنها تتميّز عن سائر السيارات ضمن فئتها بتصميمها الانسيابي الجذاب وأسلوبها الديناميكي العصري الذي ينبض شباباً وبسلسلة أخرى من المميزات التكنولوجية التي تحاكي مستهلك اليوم، الباحث عن التواصل أينما كان وحيثما وُجِد". كما قال مدير قسم التصميم لدى مرسيدس- بنز غوردن فاغينير: "إن ترجمة الأسلوب الديناميكي الجديد لمرسيدس- بنز في سيارة صغيرة شكّل تحدياً مرحاً. وأوضح ان "لا سيارة ضمن هذه الفئة تمتاز بهندسة طليعية حداثية كما هو الحال مع "A Class".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة 2  المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة 2



 المغرب اليوم  -

ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

تألق كامبل بفستان أسود في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس - مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة 2  المغرب اليوم  - مرسيدس بنز  تطلق فئة a class الجديدة 2



GMT 04:14 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

وليد علي يحصل على الدكتوراه في "التطرف العالمي"
 المغرب اليوم  - وليد علي  يحصل على الدكتوراه في
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib