المغرب اليوم  - سيارة aston martin بمواصفات جديدة

سيارة "ASTON MARTIN" بمواصفات جديدة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سيارة

لندن ـ وكالات

في الواقع قدمت لنا “استون مارتن” صانعة السيارات البريطانية سيارة أخرى من روائعها، تصميم جذا خلاب يحمل تفاصيل تصميم سمك القرش جنباً إلى جنب مع المصد ضاحك الوجه مع الانزلاق الانسيابي لكامل جسم السيارة، يجعل منها سيارة مدهشة للعين، أنها سيارة لا يمكن إنكارها بطلتها البديعة وحضورها المهيب, أنها بكل بساطة سيارة تفوق الخيال، تستحق لتكون البطل الأول لفيلم أو صورة على القمصان، أنها بالفعل واحدة من أفضل السيارات الموجودة على سطح هذا الكوكب فانكويش 2014 مشتقة من أستون مارتن DB9، وهو تطور واضح جدا من DBS، كما أنها عريضة العظام مثل نموذج One-77. تحت غطاء المحرك، يجلس محرك مهيب V12 بسعة 6.0 لتر، ينتج 565 حصان وعزم دوران 457 رطل للقدم، وهذا يجعل السيارة تنطلق من الصفر إلى المائة كيلومتر في 4.1 ثانية فقط, لتصل السرعة القصوى للسيارة 295 كيلو متر بالساعة، وتنتج القوة من العجلات الخلفية ينقلها صندوق سرعات اوتوماتيكي بست سرعات. ولكن ليست السيارة أسطورة من جميع النواحي، فهناك بعض من العيوب لها لذكرها لكم. في الداخل، تعود الكرة مرة أخري إلى ملعب نماذج One-77، مع الاستناد بصورة قديمة لتصميم مقاعد فولفو القديمة، ونظام معلومات وترفيه متكامل مع توظيف ممتاز لنظام الملاحة. هيكل السيارة محدث قليلا بالمقارنة مع DBS، والمحرك له مزيد من القوة ولكن الفرق طفيف للغاية في الأداء. تصميم السيارة يبدوا وكأنه سيارة قديمة تم تحديثها، تظهر مشكلة في وضع المقاعد، والانعكاسات حول أجهزة القياس جعلتها غير قابل للقراءة في بعض الأحيان، كما أن الانعكاسات على الزجاج الامامي للسيارة تعيق الرؤية في المناخات المشمسة خاصة في الوطن العربي. هناك مقاعد خلفية، ولكنها لا تصلح لجلوس إلا أطفال صغار، ومكبح اليد من نوع fly-off القديم، أما اللوحات الحساسة للمس فهي صعبة جداً بالنسبة لمن لا يعرف استخدامها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيارة aston martin بمواصفات جديدة  المغرب اليوم  - سيارة aston martin بمواصفات جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيارة aston martin بمواصفات جديدة  المغرب اليوم  - سيارة aston martin بمواصفات جديدة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib