المغرب اليوم  - كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts
أخر الأخبار

كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من CTS

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من CTS

لندن ـ وكالات

تعد كاديلاك CTS السيارة الأنجح في أسطول سيارات كاديلاك, مما يزيد من التحدي بالنسبة للشركة لإنتاج جيل جديد يكمل مسيرة نجاح هذه السيارة, ولكن كاديلاك تخطط لذلك فقط, فهي تخطط بمنافسة بي إم دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس E-Class و أودي A6 بهذا الجيل الجديد. فقد قامت كاديلاك بزيادة حجمها ليزداد فرق الحجم بينها وبين ATS ولتصبح بنفس حجم السيارات الألمانية المنافسة حيث كانت في جيلها السابق أصغر حجماً. التصميم الخارجي مازالت كاديلاك مصرّه على أن تعتمد هويتها بشكل مقارب جداً لسيارتيها XTS و ATS, فقد حصلت على مصابيح أمامية شبيهة جداً بمصابيح ATS ولكنها أقصر منها قليلا, وفي الخلف حصلت على مصابيح شبيهة أيضاً بمصابيح XTS, مما يشتت الكثير من عملاء كاديلاك الحديثين بالتفريق بين سياراتها. ولكن CTS على الطبيعة تبدو فعلاً رائعه والأجمل في أسطول كاديلاك بالنسبة لنا, حيث تتميز بمصابيحها الأمامية التي تحتوي على أنوار LED نهارية تبدو متصلة بأنوار الضباب الطولية الرائعه, إضافة للشبك الواسع, والخطوط الحادة على غطاء المحرك, والصدام الأمامي الجديد. في الخلف, مصابيح CTS الجديدة أصبحت أصغر, والسقف أصبح أكثر ميولاً وإنسيابية في الجزء الخلفي, إضافة إلى حصولها على صندوق خلفي جديد, وصدام خلفي جديد يحتوي على مخرجي عادم من الكروم بتصميم رائع. التصميم الداخلي داخلية CTS الجديدة لا تختلف كثيراً عن داخلية ATS, فهي تبدو مطابقة لها, حيث حصلت على نفس تصميم الكونسول الوسطي والمقود, ولكنها حصلت على بعض الخصائص الجديدة والمميزة, مثل : كونها أول سيارة من كاديلاك تحصل على مقعد بتحكم 20 وضعيه مختلفه صندوق القفازات (الصندوق الذي يقع امام الراكب) يغلق نفسه الكترونيا تهوية وتدفئة المقاعد تدفئة المقود مكابح إلكترونية أهم المميزات الداخلية في كاديلاك CTS هو نظام CUE الجديد ( إقرأ عنه هنا )، بالإضافة إلى أنظمة مثل: نظامAdaptive cruise Control و هو نظام لتثبيت السرعة بالتوافق مع سرعة السيارة التى تسير امامك نظام brake assist للمساعدة الألكترونية للفرامل نظام lane departure warning للتحذير عند الإنحراف عن المسار نظام النقطة العمياء كاميرا خلفية نظام adaptive lighting الذي يقوم بتحريك الضوء مع حركة المقود نظام hill hold/hill start assist الذي يمنع السيارة من الإنحدار في المرتفعات عند ترك دواسة الفرامل التغير في الحجم كاديلاك CTS الجديدة أصبحت أكبر حجماً بفارق 127, وتم بنائها على شاصي جديد أطول بفارق 30 ملم, ولكنها أصبحت أقل إرتفاعا بفارق 25 ملم لتعطي طابع رياضي للسيارة. المحرك والأداء كاديلاك أعلنت أن CTS ستتوفر بالمحركات التاليه: محرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر تيربو بقوة 272 حصان مرتبط بناقل حركة مكون من 6 سرعات تتسارع من 0 إلى 100 ميل/س (0-92كم/س) خلال 6.1 ثواني للدفع الخلفي و 6.4 ثواني للدفع الرباعي محرك V6 بسعة 3.6 بقوة 321 حصان مرتبط بناقل حركة مكون من 8 سرعات بنظام الدفع الخلفي أو ناقل حركة من 6 سرعات لنظام الدفع الرباعي, تتسارع من 0 إلى 100 ميل/س (0-92كم/س) خلال 5.9 ثواني للدفع الخلفي, و 6.2 ثواني للدفع الرباعي محرك V6 بسعة 3.6 ثنائي التيربو بقوة 420 حصان وقوة عزم 430 رطل-قدم, مرتبط بناقل حركة مكون من 8 سرعات, تتسارع من 0 إلى 100 ميل/س (0-92كم/س) خلال 4.6 ثواني لكي لا تختلط عليك الأمور, كاديلاك لم تكشف حتى الان عن CTS-V ولكنها عرضت نسخة CTS Vsport وهي رزمة رياضية جديدة أقل قوة من CTS-V.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts  المغرب اليوم  - كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تبدو رائعة في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts  المغرب اليوم  - كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts



GMT 02:57 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة معقولة في أوروبا
 المغرب اليوم  - أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة معقولة في أوروبا

GMT 07:43 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

كارين برادلي تناقش اتمام صفقة الـ21 للاستحواذ
 المغرب اليوم  - كارين برادلي تناقش اتمام صفقة الـ21 للاستحواذ

GMT 07:33 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

استخدام الشطرنج لمساعدة الطلاب على زيادة التركيز
 المغرب اليوم  - استخدام الشطرنج لمساعدة الطلاب على زيادة التركيز

GMT 03:54 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

ظهور إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر في واشنطن
 المغرب اليوم  - ظهور إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر في واشنطن

GMT 04:11 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يدعون إلى إعدام حيوانات الكنغر
 المغرب اليوم  - سكان أستراليا يدعون إلى إعدام حيوانات الكنغر

GMT 03:06 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل أوضاعًا تنذر بأزمات عالمية
 المغرب اليوم  - شهر حزيران يحمل أوضاعًا تنذر بأزمات عالمية

GMT 05:05 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

الأشخاص الذين يراقبون سيارة أخرى يتعرضون للحوادث
 المغرب اليوم  - الأشخاص الذين يراقبون سيارة أخرى يتعرضون للحوادث

GMT 09:45 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

تويوتا تقدم سيارة C-HR كروس أوفر مدمجة لـ2017
 المغرب اليوم  - تويوتا تقدم سيارة C-HR كروس أوفر مدمجة لـ2017

GMT 00:59 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

فريال يوسف تُوضّح أنّ دورها في "أرض جو" جذبها
 المغرب اليوم  - فريال يوسف تُوضّح أنّ دورها في

GMT 20:47 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

طرح هاتف "نوكيا 3310" في العالم العربي بسعر كبير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib