كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts
أخر الأخبار

كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من CTS

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من CTS

لندن ـ وكالات

تعد كاديلاك CTS السيارة الأنجح في أسطول سيارات كاديلاك, مما يزيد من التحدي بالنسبة للشركة لإنتاج جيل جديد يكمل مسيرة نجاح هذه السيارة, ولكن كاديلاك تخطط لذلك فقط, فهي تخطط بمنافسة بي إم دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس E-Class و أودي A6 بهذا الجيل الجديد. فقد قامت كاديلاك بزيادة حجمها ليزداد فرق الحجم بينها وبين ATS ولتصبح بنفس حجم السيارات الألمانية المنافسة حيث كانت في جيلها السابق أصغر حجماً. التصميم الخارجي مازالت كاديلاك مصرّه على أن تعتمد هويتها بشكل مقارب جداً لسيارتيها XTS و ATS, فقد حصلت على مصابيح أمامية شبيهة جداً بمصابيح ATS ولكنها أقصر منها قليلا, وفي الخلف حصلت على مصابيح شبيهة أيضاً بمصابيح XTS, مما يشتت الكثير من عملاء كاديلاك الحديثين بالتفريق بين سياراتها. ولكن CTS على الطبيعة تبدو فعلاً رائعه والأجمل في أسطول كاديلاك بالنسبة لنا, حيث تتميز بمصابيحها الأمامية التي تحتوي على أنوار LED نهارية تبدو متصلة بأنوار الضباب الطولية الرائعه, إضافة للشبك الواسع, والخطوط الحادة على غطاء المحرك, والصدام الأمامي الجديد. في الخلف, مصابيح CTS الجديدة أصبحت أصغر, والسقف أصبح أكثر ميولاً وإنسيابية في الجزء الخلفي, إضافة إلى حصولها على صندوق خلفي جديد, وصدام خلفي جديد يحتوي على مخرجي عادم من الكروم بتصميم رائع. التصميم الداخلي داخلية CTS الجديدة لا تختلف كثيراً عن داخلية ATS, فهي تبدو مطابقة لها, حيث حصلت على نفس تصميم الكونسول الوسطي والمقود, ولكنها حصلت على بعض الخصائص الجديدة والمميزة, مثل : كونها أول سيارة من كاديلاك تحصل على مقعد بتحكم 20 وضعيه مختلفه صندوق القفازات (الصندوق الذي يقع امام الراكب) يغلق نفسه الكترونيا تهوية وتدفئة المقاعد تدفئة المقود مكابح إلكترونية أهم المميزات الداخلية في كاديلاك CTS هو نظام CUE الجديد ( إقرأ عنه هنا )، بالإضافة إلى أنظمة مثل: نظامAdaptive cruise Control و هو نظام لتثبيت السرعة بالتوافق مع سرعة السيارة التى تسير امامك نظام brake assist للمساعدة الألكترونية للفرامل نظام lane departure warning للتحذير عند الإنحراف عن المسار نظام النقطة العمياء كاميرا خلفية نظام adaptive lighting الذي يقوم بتحريك الضوء مع حركة المقود نظام hill hold/hill start assist الذي يمنع السيارة من الإنحدار في المرتفعات عند ترك دواسة الفرامل التغير في الحجم كاديلاك CTS الجديدة أصبحت أكبر حجماً بفارق 127, وتم بنائها على شاصي جديد أطول بفارق 30 ملم, ولكنها أصبحت أقل إرتفاعا بفارق 25 ملم لتعطي طابع رياضي للسيارة. المحرك والأداء كاديلاك أعلنت أن CTS ستتوفر بالمحركات التاليه: محرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر تيربو بقوة 272 حصان مرتبط بناقل حركة مكون من 6 سرعات تتسارع من 0 إلى 100 ميل/س (0-92كم/س) خلال 6.1 ثواني للدفع الخلفي و 6.4 ثواني للدفع الرباعي محرك V6 بسعة 3.6 بقوة 321 حصان مرتبط بناقل حركة مكون من 8 سرعات بنظام الدفع الخلفي أو ناقل حركة من 6 سرعات لنظام الدفع الرباعي, تتسارع من 0 إلى 100 ميل/س (0-92كم/س) خلال 5.9 ثواني للدفع الخلفي, و 6.2 ثواني للدفع الرباعي محرك V6 بسعة 3.6 ثنائي التيربو بقوة 420 حصان وقوة عزم 430 رطل-قدم, مرتبط بناقل حركة مكون من 8 سرعات, تتسارع من 0 إلى 100 ميل/س (0-92كم/س) خلال 4.6 ثواني لكي لا تختلط عليك الأمور, كاديلاك لم تكشف حتى الان عن CTS-V ولكنها عرضت نسخة CTS Vsport وهي رزمة رياضية جديدة أقل قوة من CTS-V.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts



خلال مشاركتها في حفلة خيرية أقامتها "WE Day"

ويني هارلو تتألق في فستان أنيق كشف عن ساقيها

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
لفتت العارضة الكندية، ويني هارلو الأنظار مجددًا في الحفلة الخيرية التي اقامتها الجمعية الخيرية "WE Day" لمساعدة الشباب، وذلك في لوس أنجلوس. وظهرت عارضة الأزياء الكندية ذات الـ 23 عاما ، بإطلالة رائعة حيث ارتدت فستانًا قصيرًا على هيئة سترة شتوية تكشف عن ساقيها الممشوقتان. وأضافت نجمة عروض الأزياء زوجا من الأحذية الذهبية اللامعة ذات كعب عال، وتركت شعرها الأصفر الطويل منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها ليعطيها اطلالة أنيقة وجذابة. واكملت هارلو اطلالتها بالمكياج الناعم من الكحل الأسود ولمسة من أحمر الشفاه الوردي اللامع. وشاركت ويني هارلو في حلقة نقاش كجزء من اليوم الذي يحتفل بالتطوع ويشجع الشباب على إحداث تغيير في عالمهم. وناقشت الفتاة ذات الجمال الطبيعي والمصابة بمرض البهاق، مؤخرا، التغييرات في صناعة الموضة وعالم الأزياء في مقابلة مع مجلة ELLE. وأوضحت: "هناك تحول كبير يحدث في صناعة الأزياء من حيث معايير الجمال ، وأشعر أنني

GMT 04:07 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" أفضل فنادق سويسرا لقضاء العطلات
المغرب اليوم -

GMT 01:12 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم - نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib