المغرب اليوم  - كيا kv7 سيارة متعددة الاستخدامات

"كيا KV7" سيارة متعددة الاستخدامات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

سيول - وكالات

يعتبر طراز كيا سول الذى تم تقديمه فى معرض ديترويت عام 2006 هو بداية التحول فى مفهوم التصميم لدى شركة كيا الكورية الجنوبية العملاقة..، والذى أصبح يتجه نحو مزيد من العملانية مع التفرد بخطوط متميزة في زمن العولمة الذي تشابهت فيه الخطوط التصميمية لدى العديد من الشركات.. أقدمت شركة كيا موتورز. مؤخرًا على تقديم طرازها الجديد   KV7   الذى تمَّ تصميمه في كاليفورنيا؛ ليسير على نفس خطى سول، ويصبح ذلك الشكل الجديد مزيجا بين سيارات MPV العائلية المتعددة الأستخدامات، وبين سيارات ال 4*4للباحثين عن المغامرة. والمثيرأن شكل السيارة تمَّ تصميمه على هيئة مربع كبير لزيادة السعة الداخلية، وجاءت طريقة فتح الأبواب مزيجًا من أسلوب السيارات العادية التي يفتح فيها الباب بزاوية، وبين بعض السيارات الرياضية التي يتم فيها فتح الباب لأعلى... وبتلك الطريقة أصبحت المقصورة مناسبة لاجتماعات رجال الأعمال أو حتى الاجتماعات العائلية، ولذلك سعى المصممون إلى جعل كراسي المقصورة تدور فى جميع الاتجاهات ليصبح صالون السيارة بعد تغيير اتجاه المقاعد الأمامية في اتجاه الخلفية أقرب إلى قاعة اجتماعات مصغرة. أهم ما يميز تلك السيارة هو نظام الإضاءة الداخلية الحديث الذي يشمل كافة أرجاء المقصورة، التي زودت بآخر ما وصل إليه العلم من تكنولوجيا الأتصالات.. جدير بالذكرأنه يدفع السيارة محركًا تبلغ سعته 2000C.Cتوربو يولد قوة قدرها 285 حصانًا..، وهى قوة كبيرة من سعة المحرك القليلة نوعا ما  نتيجة استخدام الشاحن التوربيني على غرار محركات TSI التي تستخدمها فولكسفاجن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كيا kv7 سيارة متعددة الاستخدامات  المغرب اليوم  - كيا kv7 سيارة متعددة الاستخدامات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كيا kv7 سيارة متعددة الاستخدامات  المغرب اليوم  - كيا kv7 سيارة متعددة الاستخدامات



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib