المغرب اليوم  - رينو تُجري تعديلات على سيارتها scénic

"رينو" تُجري تعديلات على سيارتها "Scénic"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

باريس - وكالات

أجرت شركة رينو بعض التعديلات والتحسينات على سيارتها الفان المدمجة Scénic. وأوضحت الشركة الفرنسية أنها ستزيح الستار عن السيارة المُعدلة خماسية المقاعد والموديل سباعي المقاعد Grand Scénic خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 7 إلى 17 مارس المقبل. وقامت شركة رينو بإجراء بعض التحسينات على الخطوط التصميمية لتطل السيارة الفان المُدمجة بمظهر خارجي أكثر جاذبية؛ حيث تأتي السيارة المُعدلة بكشافات أكثر نحافة وشبكة مبرد تتألق بمزيد من الصياغة التخريمية. كما أصبحت السيارة أكثر اقتصادية بفضل خفض معدل استهلاك أقوى محركات البنزين في باقة المحركات بمقدار 15%؛ حيث يكتفي المحرك Energy TCe 130 المُطور والذي يولد قوة 96 كيلووات/130 حصان، بمعدل استهلاك يبلغ في المتوسط 6.2 لتر/100 كلم (6.4 لتر/100 كلم في الموديل Grand Scénic)، وهو ما يعادل 147 و 152 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وإلى جانب هذه الموديلات المُعدلة تعتزم الشركة الفرنسية كشف النقاب عن موديل مُخصص للقيادة في الأراضي الوعرة من السيارة الفان المدمجة يحمل اسم Scénic Xmod ضمن فعاليات معرض جنيف. ويمتاز الموديل Scénic Xmod خماسي الأبواب عن الموديل الأساسي من خلال زيادة الخلوص الأرضي ووجود مصادم مستقلة وأشرطة حماية قوية على جانبي السيارة مع قضيب سقف مطلي بالكروم بالإضافة إلى الجنوط الخاصة. ومن ضمن التجهيزات الجديدة أيضاً نظام التحكم في الجر ثلاثي المراحل الذي يناسب مختلف ظروف ومواقف القيادة. ولم تفصح الشركة الفرنسية عن أية بيانات بشأن أسعار الموديلات المُعدلة Scénic وGrand Scénic، بالإضافة إلى عدم إعلان التكلفة الإضافية لتجهيزات الأراضي الوعرة بالسيارة Scénic Xmod.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - رينو تُجري تعديلات على سيارتها scénic  المغرب اليوم  - رينو تُجري تعديلات على سيارتها scénic



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - رينو تُجري تعديلات على سيارتها scénic  المغرب اليوم  - رينو تُجري تعديلات على سيارتها scénic



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib