المغرب اليوم  - مرسيدس رويال  النظرة الملكية لـ  sl 65 amg

مرسيدس رويال " النظرة الملكية لـ " SL 65 AMG

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مرسيدس رويال

برلين - المغرب اليوم

الكل يتمنى أن تتاح له فرصة قيادة سيارة (Mercedes SL 65 AMG) والتي تعتبر من بين أفضل السيارات الرياضية في العالم، وتتميز أيضاً بأنها مرفهة للغاية، ولكن هل تتخيل أن تقودها وهي في شكل ملكي رائع؟ قامت شركة (Carlsson ) المتخصصة في تعديل السيارات بإنتاج سيارة مرسيدس من ذلك الطراز ولكن معدلة بشكل رائع وأطلقت عليها اسم (Royale) والمميز في هذه السيارة المعدلة أنك لن تجد منها في العالم سوى 25 سيارة فقط. وتتميز تلك السيارة بأن وزنها أقل بـ 180 كيلوغرام من وزن الطراز الأصلي لها وذلك بفضل استخدام ألياف الكربون الخفيفة في صناعة غطاء المحرك والسقف الخاص بالسيارة، هذا بالإضافة إلى نظام المكابح المصنوع من الخزف والذي يتميز بانخفاض وزنه. وقامت الشركة أيضاً بتعديل محرك السيارة المكون من 12 أسطوانة من أجل أن ينتج قوة تقدر بـ 753 حصان مع الحرص على تعديل السيارة بشكل لا يجعلها تنزلق على الأرض ورفع من مستوى ثباتها على الطرقات في ظل القوة الجبارة التي ينتجها المحرك، وتستطيع السيارة المعدلة أن تصل من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثوان، كما تصل سرعتها القصوى إلى 352 كيلومتراً في الساعة. ومن أجل أن تحافظ السيارة على ثباتها أثناء السرعات العالية قامت شركة كرلسون بتزويد السيارة بنظام تعليق (C-Tronic) والذي يستطيع أن يخفض من ارتفاع السيارة أو يرفعه من على الأرض على حسب السرعة التي تسير عليها السيارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس رويال  النظرة الملكية لـ  sl 65 amg  المغرب اليوم  - مرسيدس رويال  النظرة الملكية لـ  sl 65 amg



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس رويال  النظرة الملكية لـ  sl 65 amg  المغرب اليوم  - مرسيدس رويال  النظرة الملكية لـ  sl 65 amg



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال أسبوع ميلانو للموضة

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 03:28 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تدعو الدول إلى ضرورة محاكمة "داعش"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib