المغرب اليوم  - ذي هيتمانز بادي غارد يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية

"ذي هيتمانز بادي غارد" يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"ذي هيتمانز بادي غارد" يواصل تصدره
لوس أنجليس ـ المغرب اليوم

 تصدر فيلم "ذي هيتمانز بادي غارد" للأسبوع الثاني على التوالي ايرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية، بحسب ارقام موقتة نشرتها شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال. 

وحصد هذا الفيلم الذي يروي قصة قاتل مأجور في حالة فرار دائمة مع حارسه الشخصي ويتولى بطولته سامويل ل. جاكسون وراين رينولدز، ايرادات قدرها 10 ملايين دولار ليصبح اجمالي عائداته 38 مليون دولار في أسبوعين.

وفي هذا العمل للمخرج باتريك هيوز، يتعين على أفضل حارس شخصي في العالم تجاوز عقبات كثيرة لمرافقة قاتل مأجور إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي.

وحافظ على مرتبته الثانية فيلم "أنابيل: كرييشن" في الأسبوع الثالث لعرضه محققا ايرادات قدرها 7,3 ملايين دولار (77,9 مليون دولار في المجموع)، في نتيجة جيدة لهذا الفيلم الذي لم تتخط تكلفة انتاجه 15 مليون دولار.

المرتبة الثالثة كانت من نصيب فيلم جديد يحمل عنوان "ليب!"، وهو عمل فرنسي كندي من نوع الرسوم المتحركة يروي قصة فتاة يتيمة من منطقة بريتاني الفرنسية تنتقل إلى باريس لتحقيق حلمها في أن تصبح راقصة باليه محترفة.

وحصد هذا الفيلم من إخراج اريك سامر واريك وارين ايرادات قدرها 5 ملايين دولار.

وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم "ويند ريفر" بتقدم كبير من المركز العاشر الأسبوع الماضي في الأسبوع الرابع لعرضه. وقد نال هذا الفيلم ايرادات قدرها 4,4 ملايين دولار ليصبح اجمالي عائداته 9,8 ملايين دولار.

وعلى رغم التعليقات الايجابية من النقاد، حقق الفيلم الجديد للمخرج ستيفن سودربرغ بعنوان "لوغان لاكي" نتيجة مخيبة منذ بدء عرضه الأسبوع الماضي، وهو تراجع مركزين هذا الأسبوع ليحتل المرتبة الخامسة.

ونال الفيلم الذي يعرض على نطاق واسع في ثلاثة آلاف صالة سينما، ايرادات قدرها 4,4 ملايين دولار ليصبح اجمالي ايراداته أكثر بقليل من 15 مليون دولار.

وتلاه في المرتبة السادسة الفيلم الملحمي "دانكرك" لكريستوفر نولان في شأن إجلاء 400 الف جندي من الجيش البريطاني وقوات الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية محققا ايرادات قدرها 3,9 ملايين دولار (172,5 مليون دولار في ستة أسابيع).

وفي المرتبة السابعة حل فيلم "سبايدر كامينغ: هامكامينغ"، حاصدا ايرادات قدرها 2,7 مليون دولار (318,8 مليون دولار في ثمانية اسابيع).

وتبعه في المركز الثامن فيلم جديد هو "بيرث اوف ذي دراغون" الذي يروي قصة منازلة تاريخية بين بروس لي وراهب أتى ليتحداه قبل أكثر من نصف قرن. وقد حصد الفيلم ما يزيد بقليل عن 2,5 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه.

وفي المرتبة التاسعة ما قبل الأخيرة حل فيلم الرسوم المتحركة "ذي ايموجي موفي" بتراجع ثلاث مراتب عن الأسبوع الماضي مع ايرادات قدرها 2,3 مليون دولار (76,4 مليون دولار في خمسة أسابيع).

وفي ختام هذا التصنيف حل فيلم "غيرلز تريب" مع كوين لطيفة وجادا بينكت سميث مع ايرادات قدرها 2,3 مليون دولار (108,1 ملايين دولار في ستة أسابيع).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ذي هيتمانز بادي غارد يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية  المغرب اليوم  - ذي هيتمانز بادي غارد يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ذي هيتمانز بادي غارد يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية  المغرب اليوم  - ذي هيتمانز بادي غارد يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية



 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 03:28 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تدعو الدول إلى ضرورة محاكمة "داعش"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib