سامسونغ تطلق ساعة ذكية جديدة تركز على اللياقة البدنية
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تلقي تنبيهات إدارة التغذية وتوصيات النشاط دون انترنت

"سامسونغ" تطلق ساعة ذكية جديدة تركز على اللياقة البدنية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"غير سبورت"
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت شركة "سامسونغ" ثلاثة أجهزة جديدة في محاولةٍ للتفوق على كلًا من شركتي "آبل" و "فيت بيت"، وقد كشفت الشركة النقاب عن "غير سبورت"، وهي ساعة ذكية تركز على اللياقة البدنية، و"غير فيت2 برو"،  وهي حزامGPS رياضي متطور،  و"غير ايكون اكس"، الجيل الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية. 

سامسونغ تطلق ساعة ذكية جديدة تركز على اللياقة البدنية

وكشفت "سامسونغ" النقاب عن الثلاث أجهزة الجديدة في مؤتمر ايفا برلين IFA يوم الأربعاء 30 أغسطس/آب، حيث تقول الشركة إنها صممت الثلاث أجهزة على أمل مساعدة المستهلكين للحصول على أقصى استفادة من يومهم، ومساعدتهم على عيش حياة صحية ومتوازنة.

وتُساعد أجهزة غير الجديدة في مجموعة من الأنشطة - بدءا من تتبع اللياقة البدنية والتغذية ورصد النوم، فضلًا عن التدريب التحفيزي كأسلوب حياة، بينما تعتبر "غير سبورت"، أول جهاز جديد،  يمكن ارتداؤها مع وجه دائري وشاشة أمولد فائقة تصل إلى 1.2 بوصة، ويمكن لمستخدمي "غير سبورت"، العمل لتحقيق أهداف الصحة والعافية، وتلقي تنبيهات إدارة التغذية وتوصيات النشاط حتى عندما تكون غير متصلة بالإنترنت.

ويتوفر الجهاز في مجموعة من الألوان بما في ذلك الأزرق والبرتقالي والأسود. ولدي "غير فيت 2 برو"، قدرات جديدة لمراقبة السباحة والقلب. ويتميز الجهاز بشاشة عرض أمولد سوبر 1.5 بوصة و شاشة تعمل باللمس عالية الدقة، كما أنه تتميز بحزام مريح وخفيف الوزن، مما يجعلها سهلة ومريحة للارتداء. وسوف تكون "غير فيت 2 برو" متاحة باللونين الأسود والأحمر.
 
وأخيرا، كشفت "سامسونغ" عن سماعات الجيل الثاني اللاسلكية "إيكون إكس"، ويمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى من خلال هذه السماعات عن طريق نقل الأغاني إلى هاتف "سامسونغ" الذكي من الكمبيوتر عبر "البلوتوث"، كما أنها تُتيح للمستخدمين الوصول إلى بيكسي، مساعد "سامسونغ" الذكي، الذي يعمل على غرار سيري التابع لشركة "أبل".وتأتي سماعات الأذن المحدثة باللون الأسود والرمادي والوردي، وهي أخف وزنًا من الجيل الأول، ويسمح الشحن سريع وعمر البطارية المُحسن أيضا للمستخدمين الاستماع إلى ما يصل إلى 5 ساعات من الموسيقى.

وقال دج كوه، رئيس قسم الاتصالات المتنقلة في شركة "سامسونغ" للإلكترونيات: "في "سامسونغ"، نهتم بالرياضة اليومية - سواء كنت تسير  ببطيء، أو تقوم بالتدريب، وأضاف: "لدينا تاريخ طويل من تقديم الاختيار والابتكار، وتم تصميم الأجهزة القابلة للارتداء لمساعدة المستهلكين ذوي مستويات اللياقة البدنية المتفاوتة تلبيةً لأهدافهم وتطلعاتهم"، متابعًا بقوله : "نحن نريد أن نساعد في إزالة وصمة العار التي لحقت بأجهزة اللياقة البدينة  حيث  تعني القيام سوى بشيء واحد، وهو تعقب اللياقة البدنية فقط".  ومن غير الواضح متى ستكون الأجهزة متاحة أو كم سيكون سعرها.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تطلق ساعة ذكية جديدة تركز على اللياقة البدنية سامسونغ تطلق ساعة ذكية جديدة تركز على اللياقة البدنية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib