برنامج الشراكة من أجل التنمية يطلق مهرجانه الأول برام الله
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

برنامج الشراكة من أجل التنمية يطلق مهرجانه الأول برام الله

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برنامج الشراكة من أجل التنمية يطلق مهرجانه الأول برام الله

رام الله - وفا

أطلق برنامج الشراكة من أجل التنمية مهرجانه الأول في قصر رام الله الثقافي، مساء اليوم السبت، وهو مهرجان شبابي فني تطوعي،  يعبر عن  مرحلة انتقال ما بين تتويج واختتام لفعاليات البرنامج والمراحل السابقة، وركيزة لانطلاقة المرحلة القادمة. وبرنامج الشراكة من أجل التنمية، هو برنامج شبابي قائم منذ حوالي 6 سنوات، يؤمن بضرورة التغيير المجتمعي، وبدور الشباب الفاعل في تحريك عجلة التغيير، استجابة للأهداف الوطنية العامة، والقيم المجتمعية الفلسطينية والتقدمية. وافتتح المهرجان بطقوس مميزة، حيث كان الافتتاح عرض لمسرح الظل، وكانت العرافة عرض مسرحي للدمى، في حين تمثلت فعاليات المهرجان بعرض لأغنية تتحدث عن برنامج الشراكة، وعرض لفيلم قصير يعرض حياة البرنامج، ودبكة مشتركة لسبع فرق محلية، وعرض لبعض المواهب الشبابية كإلقاء للقصائد الشعرية الوطنية، وأغاني الراب الحديثة التي تحاكي هموم مجتمعنا، والعزف الموسيقي. أما في الباحة االخارجية، كان هناك أكشاك، تعرض صور لبرنامج الشراكة، على مدار أعوامه الستة، إضافة إلى عرض لمنتجات حرفية تم انتاجها خلال التدريبات الحرفية التي تلقاها الشباب، كما كان هناك زاوية تجسد أهم النشاطات التي قامت بها حملة مقاطعة الاحتلال، بالإضافة إلى ذلك كان هناك أكشاك لعرض منتجات بعض التعاونيات.. تخلل البرنامج، تكريم للمراكز الشريكة وإثناء على جهودهم وعملهم المتواصل، وتكريم للفائزين في مسابقة 'عبر عن رفضك' مسابقة أفضل قصة، قصيدة، ورسمة تعبر عن مقاطعة الاحتلال. وفي اختتام المهرجان، تم عرض لفيلم تراثنا هويتنا، الذي تم انتاجه ضمن حملة حماية الأماكن الأثرية، والذي يعرض العمل التطوعي الذي قام به الشباب في الأماكن الأثرية في نابلس ويركز على ضرورة المحافظة على الأماكن الأثرية.. وأتاح هذا المهرجان فرصة للشباب الموهوبين لعرض مواهبهم، كما خلق جو تفاعلي، خلال فعاليات التحضير للمهرجان، إذ سعى جميع الشباب وعملوا على إنجاح هذا المهرجان، حيث قدم المهرجان مجمل نشاط وعمل الشباب التطوعي خلال السنوات الست، كما أظهر المهرجان العديد من القدرات لدى الشباب مثل إعداد الأفلام القصيرة، والتوثيق، والتنسيق والتشبيك مع المركز والمؤسسات الأخرى، والتي تم ملامستها خلال التحضير لهذا البرنامج.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج الشراكة من أجل التنمية يطلق مهرجانه الأول برام الله برنامج الشراكة من أجل التنمية يطلق مهرجانه الأول برام الله



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib