مواطن سعودي يدعم زوجته في تسويق إبداعاتها بمهرجان الزيتون في الجوف
آخر تحديث GMT 20:29:15
المغرب اليوم -

مواطن سعودي يدعم زوجته في تسويق إبداعاتها بمهرجان الزيتون في الجوف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواطن سعودي يدعم زوجته في تسويق إبداعاتها بمهرجان الزيتون في الجوف

سكاكا ـ واس

ضرب مواطن سعودي أروع الأمثلة في التلاحم الأسري، حيث أعاد لشريكة حياته موهبتها التي كانت تتقنها منذ صغرها وهي: الرسم والتصميم على الأقمشة  والتحف، وقدم لها كل أنواع الدعم المعنوي والمادي لتنهض بمستواها وتشارك في المعارض والمهرجانات المحلية، مؤكدًا أن المرأة السعودية لا تقل عن نظيراتها في العالم من حيث الإبداع والفكر، ويمكنها تحقيق ذلك وفق الضوابط الشرعية التي تحفظ لها خصوصيتها.  وأوضح المواطن مد الله الفهيقي في حديث لوكالة الأنباء السعودية من ركنه المشارك به مع زوجته في مهرجان الزيتون السابع للتسويق والاستثمار بالجوف، أن  وجودهم في المهرجان إحدى طرق الدعم التي قدّمها لأم أبنائه لتتمكن من الترويج لمنتجاتها البسيطة في هذا المحفل الكبير الذي يشهد حركة جماهيرية ضخمة من داخل  المملكة وخارجها.  وأكد أنه يبذل جهده وفق إمكانياته للعمل على توسيع نشاط زوجته من خلال تأمين مكان ثابت لها حتى تتمكن من بيع منتجاتها ، والعمل كذلك على تحقيق الانتشار الواسع لها في منطقة الجوف ومختلف أنحاء البلاد.  وأشار الفهيقي في ذلك السياق إلى أنه تواصل مع مؤسسة الملك عبد العزيز الخيرية النسائية بالجوف، بهدف ضم نشاطات زوجته لمشروع المؤسسة والاستفادة من دعمها للأسر المنتجة، مفيدًا أن المؤسسة لم تتأخر أبدًا في دعم جميع الأسر السعودية المنتجة في الجوف. بدورها، أوضحت الزوجة عواطف، أنها كانت تهوى الرسم والتصميم منذ نعومة أظفارها، واستفادت في ذلك الوقت من موهبتها في دعم أسرتها بكل ما يحتاجونه من أدوات زينة تضفي على المنزل الجمال والبهاء، وبعد زواجها توقفت بسبب انشغالها بأسرتها الخاصّة، لتجد فيما بعد الدعم الكبير من الزوج في إكمال مشوارها ومواصلة تطوير أدوات الإبداع لديها بمختلف الطرق، الأمر الذي مكنها من الاحتراف في تقديم تصميماتها التي وجدت استحسان الكثير من أهالي الجوف. وأفادت أن تصاميمها التي تعمل عليها يوفرها لها زوجها مثل : الألوان، والخشب، وقطع الأثاث، والقرطاسيات، والأقمشة، والإكسسوار، وغيرها من الأدوات، مبينة أن أي تصميم تقوم به يستغرق العمل فيه من يوم إلى يومين. ودعت عواطف، الفتيات السعوديات إلى المحافظة على مواهبهن وابداعاتهن، ومحاولة تطويرها والاستفادة منها في مناحي الحياة المختلفة وتحقق الدخل المادي الجيد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواطن سعودي يدعم زوجته في تسويق إبداعاتها بمهرجان الزيتون في الجوف مواطن سعودي يدعم زوجته في تسويق إبداعاتها بمهرجان الزيتون في الجوف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib