صالون دميّاط الثقافي يُكرم سميّر الفيّل
آخر تحديث GMT 20:51:47
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

صالون دميّاط الثقافي يُكرم سميّر الفيّل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - صالون دميّاط الثقافي يُكرم سميّر الفيّل

دمياط: محمد البوهي

يُواصل صالون دمياط الثقافي مسيرته فيبلغ دورته الـ15، الاثنين 27 كانون الثاني/ يناير 2014، حيث يحتفى فيه بالأديب الشاعر والقاص والروائي سمير الفيل. وهو شاعر له 5 دواوين شعرية منها :” الخيول”، ” ريحة الحنة “، ” ندهة من ريحة زمان”، ” سجادة الروح”، ” ندهة من ريحة زمان”، كما أصدر 13 مجموعة قصصية منها :” شمال. . يمين”، ” جبل النرجس ” ” حمام يطير”، ” كيف يحارب جندى بلا خوذة؟ “، ” انتصاف ليل مدينة” . و تشهد فقرات الصالون اختلافاً عن دوراته السابقة، حيث تعطى مساحة كبيرة للشهادات الأدبية من قِبل أصدقاء المحتفى به، محسن يونس، فكري داود، الدكتور عيد صالح، حلمي ياسين، رأفت سرحان، مصطفى العايدي، إضافة إلى مشاركات شعرية لعدد من شباب الشعراء: حسن المالح، ميادة حبيب، محمد توفيق لبن، وأبو الخير بدر، ومحمد شرف، كما يضم فقرة فيديو "بروجوكتر" إعداد سمر صابر حمادة، وفقرات غنائية منتخبة من قصائد كتبها الفيل، يقدمها الموسيقار توفيق فودة، وفقرة استعراض لفرقة الدراما الحركية بقيادة الفنان كريم خليل وتقدم لوحة “رسالة من شهيد لأبيه الفلاح”.. الصالون واحدة من الفعاليات الثقافية لفرع ثقافة دمياط الذى يرأسه المحاسب محمد الشوربجي مدير عام الثقافة بدمياط، ويشرف عليه الكاتب والناقد ناصر العزبي، تحت رعاية سعد عبد الرحمن رئيس هيئة قصور الثقافة، والدكتور محمد مجدى عبده رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صالون دميّاط الثقافي يُكرم سميّر الفيّل صالون دميّاط الثقافي يُكرم سميّر الفيّل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib