المغرب اليوم - منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب روح التضامن

منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب "روح التضامن"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب

أبوظبي ـ واس

تسلم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة نسخة من كتاب "روح التضامن" الصادر عن المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان وذلك خلال استقبال سموه للسيد عبدالله خليفة الغفلي مدير المشروع اليوم في مكتب سموه بقصر الرئاسة. ويتضمن الكتاب كلمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد فيها سموه على أن " المشروع الإماراتي لمساعدة جمهورية باكستان الإسلامية " جاء بناء على التزام دولة الإمارات بثوابت سياستها الخارجية التي تحرص على الوقوف إلى جانب الشعوب الشقيقة والصديقة تقديما للمساعدات الإنسانية والإنمائية والمساهمة في الجهود الدولية لحفظ السلام وإعادة الإعمار ومواجهة الأزمات والكوارث. كما جاء في كلمة سموه " أنه تعبيرا لهذه الثوابت وتجسيدا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله جاء تنفيذ المشروع الرامي إلى تقديم المساعدات والمعونات الإنسانية ودعم الجهود الحكومية والمجتمعية الرامية إلى مكافحة الفقر وتطوير نظم التعليم وبيئته إلى جانب الارتقاء بالخدمات الصحية والمساهمة في خلق فرص عمل للمواطنين الباكستانيين وتحسين أوضاعهم الاقتصادية". وأضاف سموه في كلمته أن السنوات الماضية شهدت تنفيذ عدد من المشاريع في مجالات الطرق والجسور والتعليم والصحة وتوفير المياه الصالحة للشرب في أكثر من منطقة. وتضمن كتاب " روح التضامن " كلمة للسيد عبد الله خليفة الغفلي مدير المشروع جاء فيها أن المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان يمثل ترجمة عملية لتوجيهات القيادة السياسية لدولة الإمارات العربية المتحدة التي حرصت باستمرار على تبني العديد من المبادرات الإنسانية لتقديم المساعدات والدعم في جميع المجالات لأبناء جمهورية باكستان الإسلامية. يذكر أن المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان تأسس بناء على توجيهات ومبادرة كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في 12 يناير 2011 بهدف مساعدة أبناء جمهورية باكستان الإسلامية في مواجهة آثار الفيضانات المدمرة التي اجتاحتها في العام 2010 وذلك بالمساهمة في إعادة إعمار البنية التحتية وتقديم المساعدات الإنسانية. ويعتمد المشروع الإماراتي على خطة شاملة تركز على أربعة مجالات أساسية لإعادة تأهيل البنية التحتية للمنطقة وتطوير المجتمع والخدمات الأساسية وهي مجالات الطرق والجسور والتعليم والصحة وتوفير المياه بالإضافة إلى جهود إضافية لتقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين والفقراء والنازحين . وقد بلغ عدد المشاريع التي تم تنفيذها 155 مشروعا شملت مجالات الطرق والجسور والتعليم والصحة والمياه ومشاريع إنسانية وبلغت تكلفتها 300 مليونا و368 ألف دولار وهناك مشاريع أخرى لا زالت قيد التنفيذ والإنشاء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب روح التضامن المغرب اليوم - منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب روح التضامن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب روح التضامن المغرب اليوم - منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب روح التضامن



خلال مشاركتها في افتتاح متجر "BVLGARI"

بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالاتها المميزة

نيويورك ـ مادلين سعاده
تعد الشابة ذات الأصول الفلسطينيّة بيلا حديد، واحدة من عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، جنبًا إلى جنب شقيقتها جيجي حديد وصديقتها كيندال جينر، وفرضت حضورها بقوة خلال افتتاح المتجر الرئيسي للعلامة التجارية، ودار مجوهرات "BVLGARI" في مدينة نيويورك. وجذبت بيلا حديد أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة والأنثوية بملامحها الطبيعية وببشرتها النقية وتقاسيم وجهها المتناسقة مع شكل وجهها البيضاوي، حيث ارتدت فستانا من اللون الأبيض عاري الظهر ذو أكمام طويلة، وفتحة في إحدى جوانبه تكشف عن ساقيها الطويلتين، وتميزت أكمام الفستان بأنها غير متماثلة فكان احدهما مطرزا بفصوص من الفضة، في حين انتعلت الفتاة ذات الـ21 عاما حذاءا ذو كعب فضي متلألئ ولامع يتناسب مع أكمام الفستان. واختارت بيلا تصفيف شعرها البني القصير بتسريحة كلاسيكية من ذيل الحصان المفرود، لينسدل على ظهرها وكتفيها، مع مكياج ناعم ورقيق من أحمر الشفاه النيود والقليل من الماسكارا. وكانت بيلا نشطة

GMT 04:35 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا أرمسترونغ تسرد أهمية استخدام نظام الألوان المتغير
المغرب اليوم - ليزا أرمسترونغ تسرد أهمية استخدام نظام الألوان المتغير

GMT 02:12 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

13 سببًا لزيارة الأردن أهمهم حصونها وقلاعها التاريخية
المغرب اليوم - 13 سببًا لزيارة الأردن أهمهم حصونها وقلاعها التاريخية

GMT 01:25 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

"أبوتس جرانج" يحصد المركز الأول في مسابقة "إيفيفو"
المغرب اليوم -

GMT 03:54 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

حفيد ونستون تشرشل ينتقد الرئيس ترامب ويعتبره "مجنونًا"
المغرب اليوم - حفيد ونستون تشرشل ينتقد الرئيس ترامب ويعتبره

GMT 03:29 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

هيئة الإذاعة البريطانية تنظر في 1000 شكوى يوميًا
المغرب اليوم - هيئة الإذاعة البريطانية تنظر في 1000 شكوى يوميًا

GMT 00:21 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

روجينا تبحث عن الجديد في "سري للغاية" وسعيدة بـ"الطوفان"

GMT 02:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"الفطر" في بداية اليوم يساعد في إنقاص وزن الخصر

GMT 06:50 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

احتضار جزيرة "بايكال" لتعرّضها لسلسلة من الظواهر الضارّة

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 05:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الكلاب تغزو عالم الموضة مع سلسلة مميزة من الأزياء
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib