النعاس يغلب على الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مأدبة عشاء في فيتنام

أثناء ترجمة مجموعة من الملاحظات من حديث مضيفه إلى اللغة الإنجليزية

النعاس يغلب على الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مأدبة عشاء في فيتنام

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النعاس يغلب على الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مأدبة عشاء في فيتنام

الرئيس الفيتنامي تران تشي كوانغ و الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن ـ يوسف مكي

واجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وقتًا صعبًا للتركيز خلال مأدبة رسمية في فيتنام مساء السبت، وبدا على الرئيس الأميركي الشعور بالنعاس؛ إذ كان يفتح ويُغلق عينيه مرارًا خلال المأدبة، وذلك في أثناء ترجمة مجموعة من الملاحظات من حديث مضيفه، والتي كانت تترجم من الفيتنامية إلى الإنجليزية، وعندما اختتم الرئيس الفيتنامي تران تشي كوانغ خطابه، قام ترامب برفع كوب من الشراب الداكن لنظيره الأجنبي، والذي أكد مسؤول في البيت الأبيض أنه كان مشروب كوكاكولا.

وقال الرئيس الأميركي في تصريحاته الخاصة والمختصرة، إنّه "لقد قطعنا، الولايات المتحدة وفيتنام، شوطًا طويلًا. لقد رأينا ذلك من الجانبين، وهذا هو الجانب اللطيف"، وقد بدأ ترامب يومه قبل 13 ساعة في مدينة دا نانج الفيتنامية في قمة التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ، وفي محادثة خاصة على هامش القمة، قال ترامب إن فلاديمير بوتين قال له إن روسيا لم تتدخل بين المنافسين في سباق الرئاسة العام الماضي والذي أوصل الرئيس الأميركي الحالي إلي السلطة.

النعاس يغلب على الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مأدبة عشاء في فيتنام

وكشف ترامب المحادثة للصحافيين خلال رحلة إلى العاصمة الفيتنامية مساء السبت، ويقوم الرئيس الأميركي بجولة تستغرق يومًا واحدًا إلى العاصمة الفيتنامية "هانوي" قبل أن يتوجه إلى وجهته السادسة والأخيرة، الفلبين، خلال جولته الدبلوماسية التي تستغرق 12 يوما في شرق آسيا، ويذكر أن ترامب هو رابع رئيس للولايات المتحدة يزور فيتنام منذ الهدنة في عام 1975. وفى المأدبة التي أقيمت مساء يوم السبت تكريمًا لحضوره، اعترف رئيس فيتنام، كوانغ، "بالصعوبات" التي واجهت العلاقات بين البلدين على مر السنين و "صعود وهبوط التاريخ" الذي سبق العصر الحالي للسلام والاستقرار والتعاون والتنمية".

وقال كوانغ إن الفترة الحالية هي "فترة حيوية للعلاقات الثنائية" بين الأعداء السابقين. وقال "إن وجود الرئيس والضيوف الأميركيين الموقرين في هانوي بدعوة من الزعماء الفيتناميين يًعد دليلًا على ذلك، بالإضافة إلى حيوية العلاقات القوية بيننا"، وعلق ترامب على الزيارة بقوله إنه في الواقع "وقت خاص جدا جدا" ليكون في فيتنام، بعد أن رأى العلاقة بين "الجانبين"، وقال ترامب "إنكم تقومون بعمل رائع، وشعبكم يقومون بعمل رائع، وفي الولايات المتحدة أيضا نقوم بعمل جيد جدا جدا"، موضحا القوة الاقتصادية لأميركا منذ توليه منصبه.

وشؤح ترامب لكوانغ أنّه "لقد تجولت في فيتنام اليوم. وكنتُ في شوارع هانوي، وأنه لا يصدق ما راء"، وقدم تعازيه في إعصار دامرى، العاصفة المدمرة التي أدت إلى مقال أكثر من 100 شخص الأسبوع الماضي فى مدينة هوى إن الفيتنامية.

النعاس يغلب على الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مأدبة عشاء في فيتنام

ومن المقرر أن يلتقي ترامب وكوانج صباح اليوم الأحد في مؤتمر صحفي مشترك. وبعد ذلك، يتوجه ترامب إلى مانيلا لعقد قمتين قبل رحلته الطويلة إلى الولايات المتحدة. وفى وقت سابق اليوم، وبعد اجتماع ترامب مع بوتين فى دا نانغ، اتفقت الولايات المتحدة وروسيا على التعاون لهزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي.

وقال بيان صادر عن الحكومة الروسية إن البلدين ملتزمان بإبقاء خطوط الاتصالات مفتوحة من اجل منع وقوع حوادث خطيرة بين القوات العسكرية الأميركية والروسية بينما تحارب الولايات المتحدة وحلفاؤها داعش في سورية، وقد حضر كل من ترامب وبوتين قمة قادة الابيك يوم السبت، وتم تصويرهما وهما يتحدثان ويتصافحان قبل بدأ أعمال القمة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعاس يغلب على الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مأدبة عشاء في فيتنام النعاس يغلب على الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مأدبة عشاء في فيتنام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعاس يغلب على الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مأدبة عشاء في فيتنام النعاس يغلب على الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال مأدبة عشاء في فيتنام



خلال مشاركتها في البرنامج التلفزيوني "أميركان أيدول"

كاتي بيري تلفت الأنظار لفستانها المليء بالريش الأرجواني

واشنطن ـ رولا عيسى
جذبت النجمة العالمية كاتي بيري، الأنظار بإطلالتها الغريبة والمثيرة، في حلقة الاثنين من البرنامج التليفزيوني "أميركان أيدول". وظهرت كاتي، التي تبلغ من العمر 32 عامًا، بفستان كحلي طويل مليء بالريش الأرجواني على الكتفين والصدر والأكمام. والفستان من مجموعة أزياء خريف / شتاء 2017 للمصمم الأزياء الشهير أليكسيس مابيل. ولضمان أن تبقى جميع الأنظار حول فستانها، اختارت بيري إضافة مكياجًا بسيطًا ناعمًا من أحمر الشفاه النيود وحمرة الخدود الوردية والكحل الأسود، مع شعرها الأشقر القصير. يذكر أن كاتي بيري حصلت على 25 مليون دولار مقابل عملها ضمن فريق لجنة التحكيم في برنامج اكتشاف المواهب "أميركان أيدول" والذي انتهى بفوز المتسابقة مادي بوبي (20 عاما) من جورجيا بالجائزة الكبرى. و"أميركان أيدول" ظهر لأول مرة على  قناة إي بي سي لموسمه السادس عشر بعد أن كان يعرض على قناة فوكس لمدة 15 موسمًا، وتم تجديده لموسم آخر مع لجنة الحكام المكونة

GMT 07:07 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

طرح "El Martinete" على شاطئ البحر في إسبانيا للبيع
المغرب اليوم - طرح

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib