المغرب اليوم  - محامو ترامب يتمنون عليه إعفاء كوشنر من منصبه بسبب الاتصالات مع روسيا

الرئيس يعتقد ان صهره لم يفعل شيئا خاطئا ولا يوجد سبب للاقدام على هذه الخطوة

محامو ترامب يتمنون عليه إعفاء كوشنر من منصبه بسبب الاتصالات مع روسيا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - محامو ترامب يتمنون عليه إعفاء كوشنر من منصبه بسبب الاتصالات مع روسيا

إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر
واشنطن ـ يوسف مكي

كشف موقع إعلامي بريطاني أن بعض محامي الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اشاروا اليه بعفاء جاريد كوشنر من منصبه، وسط انتقادات كثيرة له بسبب الكشف عن اتصالاته الروسية. واشار العديد من محامي الرئيس الأميركي في وقت سابق من هذا الصيف الى ان مستشار البيت الابيض كوشنر يجب ان يتنحى عن دوره بسبب التعقيدات القانونية المحتملة مع التحقيقات الجارية في قضية التواصل مع روسيا خلال الفترة التي سبقت الانتخابات الرئاسية الأميركية.

ونقل موقع "ديلي ميل" البريطاني عن مصادر مطلعة، أن المحامين كانوا قلقين بشأن كوشنر، الذي عقد عدة اجتماعات مع المسؤولين الروس خلال الحملة الرئاسية لعام 2016، وجلبوا تلك المخاوف إلى ترامب نفسه.  وقالت إن مساعدين صحفيين لفريق ترامب القانوني، ذهبوا إلى حد كبير حيث وضعوا بيانا يشرح سبب مغادرة كوشنر للبيت الأبيض. وألقى البيان، الذي كان من المقرر أن يصدره صهر ترامب، باللوم على بيئة سياسية سامة لتحويل اجتماع كوشنر مع محامٍ روسي خلال حملة 2016 إلى هجوم على ترامب.
وهذا الاجتماع، وفقا لما اشارت اليه الصحيفة، حضره أيضا دونالد ترامب الابن ومدير حملة ترامب السابق بول مانافورت، وكان من الشواغل المركزية لمحامي ترامب.  

وجاء الاجتماع عندما عرض على فريق حملة ترامب معلومات قد تضر بالمرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلارى كلينتون.  وقد ظهر كوشنر امام اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ في يوليو/تموز الماضي ليتحدث عن الاجتماع الذي وصفه بانه "مضيعة لوقتنا".  وقال رئيس فريق ترامب القانوني، جون دود، إنه لا يتفق مع محامي ترامب الآخرين في تقييمهم لكوشنر.  وأضاف: "لقد جعلت وجهات نظري معروفة."  وقيل ان ترامب يحمل نفس وجهة النظر، واشار التقريران الى ان الرئيس يعتقد ان كوشنر لم يفعل شيئا خاطئا وليس لديه سبب للتنحى.

كما اعرب محامو الرئيس عن قلقهم ازاء استمارات الكشف الفيدرالية التى قدمها كوشنر، وهو الامر الذى تحدثه كبير المستشارين عدة مرات منذ تقديمه الاولية، مضيفا اكثر من 100 اسما الى قائمة الاشخاص الاجانب الذين اتصل بهم. ورأى محامو ترامب أن فكرة حث كوشنر على التخلي عن منصبه. وقال مارك كاسويتز، محامي ترامب الشخصي الذي اضطلع بدور متناقص مع محامين جدد ، انه لم يشارك في مثل هذه المناقشة. واضاف لم أتناقش مع محامين آخرين للرئيس أن جاريد كوشنر ينبغي أن يتنحى عن منصبه في البيت الأبيض، ولم أوصِ إلى الرئيس بأن كوشنر ينبغي أن يتنحى عن هذا المنصب، ولا أدرك أن أي محامين آخرين وقال الرئيس للصحيفة انه لم يذكر اسم المحامين الذين كانوا وراء هذه الفكرة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - محامو ترامب يتمنون عليه إعفاء كوشنر من منصبه بسبب الاتصالات مع روسيا  المغرب اليوم  - محامو ترامب يتمنون عليه إعفاء كوشنر من منصبه بسبب الاتصالات مع روسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - محامو ترامب يتمنون عليه إعفاء كوشنر من منصبه بسبب الاتصالات مع روسيا  المغرب اليوم  - محامو ترامب يتمنون عليه إعفاء كوشنر من منصبه بسبب الاتصالات مع روسيا



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 04:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان أميركيان ينظمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib