المغرب اليوم  - عودة رونالدو لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا وليفربول يواجه إشبيلية

استكمال مباريات المجموعات في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء

عودة رونالدو لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا وليفربول يواجه إشبيلية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - عودة رونالدو لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا وليفربول يواجه إشبيلية

فريق ريال مدريد
مدريد - محمد زاهر

تستكمل اليوم، الأربعاء، مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الذي انطلق يوم أمس الثلاثاء، في ثمان مواجهات قوية، تقام عند التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، حيث يواجه ليفربول الإنكليزي، الذي يلعب في صفوفه محمد صلاح، إشبيلية على ملعب الأنفيلد في مباراة قوية ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، التي يسعى من خلالها الريدز لاستعادة توازنه بعد الكبوة التي تعرض لها في البريميرليغ وخسارته بخماسية نظيفة من مانشستر سيتي، السبت الماضي.

وبات المهاجم نولتيو، الذي تبينت إصابته في الساق اليمنى عقب الخضوع لفحص طبي أمس الأول الإثنين، أبرز الغائبين عن قائمة اللاعبين الـ22 التي أعلنها مدرّب إشبيلية، إدواردو بيريزو، الذي كشف عن قائمة المباراة الافتتاحية لفريقه، وعاد للقائمة الحارس ديفيد سوريا والمدافع نيكو باريخا ولاعبو الوسط جيدو بيزارو وإيفر بانيغا ومايكل كرون-دلي والمدافع لويس مورييل، حيث استعاد المدرب الأرجنتيني في هذه القائمة ستة لاعبين لم يخوضوا مواجهة إيبار أول أمس السبت في الليغا، بينما غاب عن القائمة إضافة إلى نوليتو لاعب الوسط الألماني يوهانس غايس.

ويعود تاريخ آخر هزيمة تعرض لها إشبيلية في إنكلترا إلى الموسم الماضي حين تعرض للإقصاء على يد ليستر سيتي الذي انتفض على أرضه وحقق الفوز بهدفين نظيفين بعد أن خسر ذهابا 2-1 أمام الفريق الأندلسي، وفي نفس المجموعة، ماريبور السلوفيني نظيره سبارتاك موسكو الروسي على ملعب الأول.

ويحلّ في المجموعة السادسة، مانشستر سيتي ضيفًا على فينورد الهولندي في مباراة يسعى من خلالها السيتي لانطلاقة قوية تؤهله للحصول على اللقب، بينما يواجه شاختار الأوكراني نابولي الإيطالي من نفس المجموعة.

ويستضيف في المجموعة السابعة، لايبزغ الألماني نظيره موناكو الفرنسي، بينما يلعب بورتو البرتغالي على أرضه أمام بشكتاش التركي.

ويلعب في المجموعة الثامنة والأخيرة، ريال مدريد الإسباني أمام أبويل نيقوسيا القبرصي على ملعب البرنابيو في مباراة سهلة لأصحاب الأرض.

ويُتوقّع مع البداية المهتزة لريال مدريد في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، أن تستقبل جماهير الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استقبال الأبطال لدى عودته إلى تشكيلة الفريق من خلال مباراته أمام أبويل، وخاض الريال مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإسباني من دون الهداف التاريخي للنادي رونالدو، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف المفروضة على اللاعب بسبب طرده في مباراة كأس السوبر الإسباني مطلع هذا الموسم وسلوكه تجاه الحكم في نفس المباراة.

ويتطلّع الفريق إلى استغلال عودة رونالدو إلى صفوفه في مباراة الغد لتحقيق فوز كبير على أبويل نيقوسيا في بداية رحلة الدفاع عن اللقب الأوروبي، كما يُنتظر أن يحظى رونالدو باستقبال رائع وهائل من الجماهير التي لم تكن في نفس الحماس تجاه اللاعب في فترات سابقة تعرض فيها رونالدو لصافرات الاستهجان من بعض أنصار الفريق وكان بحاجة فيها لتقديم مزيد من الجهد والأهداف للرد القوي على منتقديه.

وافتقد الريال في بداية مشواره في الدوري المحلي هذا الموسم للنهاية الدقيقة والفعالة كما افتقد الفريق الإصرار والحماس الذي يبثه رونالدو في نفوس اللاعبين خلال مشاركته في المباريات، حيث يَنتظر الريال أن يعزز رونالدو هذا الرصيد من خلال مهرجان أهداف أمام دفاع أبويل نيقوسيا بطل الدوري القبرصي الذي قد يكون الفريق الأضعف في هذه المجموعة، كما أنّه من المتوقع أن يرحّب الويلزي غاريث بيل كثيرًا بعودة زميله رونالدو إلى تشكيلة الفريق وهو ما سيبعد التركيز عنه نسبيًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - عودة رونالدو لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا وليفربول يواجه إشبيلية  المغرب اليوم  - عودة رونالدو لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا وليفربول يواجه إشبيلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - عودة رونالدو لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا وليفربول يواجه إشبيلية  المغرب اليوم  - عودة رونالدو لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا وليفربول يواجه إشبيلية



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib