مانشستر يونايتد يؤكِّد صعوبة منافسة السيتي على خدمات ميسي
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يرى أن صداقة البرغوث وغوارديولا تُحتِّم عملهما سويًا

مانشستر يونايتد يؤكِّد صعوبة منافسة السيتي على خدمات ميسي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مانشستر يونايتد يؤكِّد صعوبة منافسة السيتي على خدمات ميسي

الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي
لندن - سليم كرم

ينتظر جميع عشاق الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني الوجهة المقبلة لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، سواء بالانتقال لأحد أندية كبار أوروبا أو تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني. وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم عن أن الوجهة المقبلة للبرغوث ميسي في حالة عدم تجديد تعاقده مع برشلونة ستكون الأقرب بالانتقال إلى مانشستر سيتي، وذلك وفقًا للعلاقة الوطيدة بينه وبين مدرب السيتي الجديد بيب غوارديولا، اللذان قدما سويًا نجاحات رائعة بالفوز بجميع البطولات مع البلوجرانا على مدار 3 مواسم متتالية.

وكان الهداف التاريخي لبرشلونة ليونيل ميسي قد أبلغ إدارة ناديه بأنه لا يرغب في الوقت الحالي بتجديد عقده، وذلك بسبب قضية الضرائب التي حكم عليه فيها بالسجن 7 أشهر، وبالرغم من ذلك فإن إدارة برشلونة عبرت عن ثقتها في أن يعدل اللاعب الأرجنتيني عن قراره ويوافق على تجديد تعاقده.

ويبدو أن حافز رحيل ميسي عن برشلونة والانتقال لارتداء قميص السيتي كبيرا للغاية خاصة في ظل وجود جوارديولا على رأس الجهاز الفني للستيزين ووجود تشيكي بيرجشتاين كمدير رياضي، وفيران سوريانو كمدير تقني. وذكرت الصحيفة البريطانية "ذا صن" أنها حصلت على تصريح اليوم من أحد المسئولين في فريق مانشستر يونايتد أكَّد خلاله صعوبة انتقال ميسي إلى ملعب الأحلام "أولد ترافورد" لعلمهم بأن اللاعب في حالة رحل عن برشلونة ستكون وجهته المان سيتي.. قائلًا: "بالطبع نحلم بانتقال ميسي إلينا ولكن نعتقد أن وجهته ستكون للسيتي، نستطيع المنافسة بالطبع مع السيتي من الناحية المالية، ولكننا في نفس الوقت لا نريد أن ندخل في حرب إلا في حالة اراد التوقيع لنا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يؤكِّد صعوبة منافسة السيتي على خدمات ميسي مانشستر يونايتد يؤكِّد صعوبة منافسة السيتي على خدمات ميسي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib