افتتاح القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية بشكل رسمي
آخر تحديث GMT 14:23:30
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

مناظرة حول اعتماد الرياض على أحدث التقنيات المتاحة

افتتاح "القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية" بشكل رسمي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - افتتاح

فتتاح القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية
الرياض ـ المغرب اليوم

يجتمع متخصصو الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات، في المملكة العربية السعودية لأول مرة، وسيتم افتتاح القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية، والتي نظمتها كيو إن أي إنترناشونال وهي شركة مقرها في دبي، في فندق موفنبيك، الرياض، وتستمر القمة لمدة يومين، ومن المقرر أن يقود مؤتمر القمة حلقات نقاش، ومناظرة حول اعتماد المملكة أحدث تقنيات الموارد البشرية وعملياتها وممارساتها.

وتغطي موضوعات المناقشة في القمة أحدث الاتجاهات والأفكار، والاضطرابات في تكنولوجيا الموارد البشرية، يأتي مؤتمر القمة في الوقت المناسب حيث تواصل المملكة العربية السعودية المضي قدما، من خلال أجندة وطنية للتنمية والابتكار، على نسق الطموحات المحددة في الرؤية السعودية 2030، تبدأ جلسات اليوم الأول بمناقشات مصممة خصيصا لتحقيق رؤية 2030 من خلال تكنولوجيا الموارد البشرية، وأهمية اختيار نظم إدارة الموارد البشرية المناسبة التي تقدمها "اس اي بي".

إن رؤية المملكة 2030 هي خارطة طريق تحدد السياسات والإستراتيجيات لتنويع وتنمية اقتصاد مزدهر غير نفطي. إن التكامل مع كل التغيير الاقتصادي يتم من خلال طاقم العاملين المشاركين في التوجيه وتمكين الاستراتيجيات من الوصول إلى الأهداف المحددة، وفي المملكة العربية السعودية العديد من هؤلاء الأفراد سيأتون من الفئة الشبابية الذكية والمتمكنة في مجال التكنولوجيا. ولذلك، فإن التحديات في تدريب وإدارة الموارد البشرية تتطلب نهجا متعدد الأوجه مع وجود التكنولوجيا في جوهرها.

من جانبه، قال مدير عام شركة كيو ان اي إنترناشيونال سيده ان. سي: "إن القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية هي المبادرة الأولى والوحيدة لتكنولوجيا الموارد البشرية في المملكة، وسيعطي مؤتمر القمة لأول مرة فرصة جديدة للشركات لتحويل الموارد البشرية من خلال التركيز على الأنظمة الرقمية والذكية.

"بعض المفاهيم مثل البيانات الكبيرة، والسحابة، ووسائل الإعلام الإجتماعية، والتنقل، ووسائل اللعب الالكتروني هي العبارات الشائعة اليوم. ومع ذلك، معالجة القضايا الرئيسية من اكتساب المواهب وإدارتها، وإدارة التغيير ومشاركة الموظفين، هي المفاتيح الحقيقية لبناء الأعمال التجارية الناجحة التي سوف تزدهر على مدى العقود المقبلة".

ويأتي مؤتمر القمة في الوقت الذي تستعد فيه المملكة لاستثمار 8.3 مليار ريال لدعم تنمية الموارد البشرية وتطوير أماكن العمل في قطاعات النمو الرئيسية في إطار رؤية عام 2030، وتعد الزيادة النقدية هي الأحدث في عدد من الاستثمارات المهمة في مجال حلول التكنولوجيا الرائدة التي تهدف إلى تحويل طريقة وسبب عمل المملكة العربية السعودية.

وقال السيد سيده: "إن البحث عن المواهب وتدريبها والاحتفاظ بها هي المخاوف التقليدية لأي مدير للموارد البشرية، ولكن اليوم يركز مديرو الموارد البشرية بدلا من ذلك على تسخير التكنولوجيا ودمجها." ومن خلال الاتصال عن بعد والهاتف المتحرك والإتصال الفعلي، تدعم أدوات الموارد البشرية الرقمية الآن المهام مثل إجراء المقابلات، وإدارة الأداء ومراجعة "كي بي اي". ومع ذلك، اختيار الأدوات المناسبة للأعمال والمهام في متناول اليد هي مهمة لفعالية الموارد البشرية.

وسيعالج القائد العالمي، "اس اي بي"، الراعي البلاتيني للقمة الافتتاحية السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية المخاوف المتعلقة باعتماد نظام إدارة الموارد البشرية المناسب للأعمال التجارية، ومن خلال ذلك، سيشمل عرض "اس اي بي" على برامج رئيسية بشأن إدارة التغيير، وأهمية إعادة تعريف وتقييم نظم وعمليات الموارد البشرية الحالية، والحاجة إلى التخصيص بين التحديات الأخرى ذات الصلة.

 "استلهم قادة المملكة العربية السعودية من خلال وتيرة التحول الرقمي المتسارعة في جميع أنحاء الأعمال التجارية، أهمية الفوائد الكبيرة والكفاءة في إدارة الموارد البشرية الرقمية ودعم تطويرها المستمر. يوفر المشهد التجاري الفريد للمملكة العربية السعودية بيئة ممتازة لمثل هذه التطورات. والمنظمات في كل من القطاعين العام والخاص لديها القدرة على خلق التغيير الحقيقي والابتكار عبر إدارة الأشخاص".

وسيتضمن المتكلمون في هذا الحدث الذي سيستمر يومين، كل من: نواف الضبيب، رئيس قسم تحديث الموارد البشرية في "وزارة المالية"، وأحمد السالم، رئيس قطاع خدمات الشركات، سالك. وأحمد الغامدي، نائب الرئيس للموارد البشرية، شركة الاتصالات السعودية. ودارين كامفويس، رئيس التعليم، الشركة السعودية للكهرباء. وفوزي بوبشيت، نائب الرئيس للموارد البشرية – في معادن؛ وفيصل الجوروني، مستشار أول، في شركة أرامكو السعودية، وهذه على سبيل المثال لا الحصر.

وستقيم الجلسات مواضيع مثل بناء تنظيم المستقبل؛ واستراتيجيات القيادة للتغلب على التحديات البشرية؛ وكيفية التخطيط للتغيير الكبير في بناء المنظمة المستقبلية، بالإضافة إلى جلسات حول الأداء التنظيمي، "ال ام اس" واستراتيجيات القيادة.

وستكون هناك أيضا مساهمات حيوية من ممثلي بعض من أبرز مطوري التكنولوجيا في العالم بما في ذلك "اي بي ام" والذي هو الراعي الذهبي للقمة. وتشمل الجهات الراعية الأخرى، IE كلية إدارة الأعمال، وتيشنوفا، و ميرسر على سبيل المثال لا الحصر.

ويأتي إطلاق القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية بعد نجاح قمة المينا لتكنولوجيا الموارد البشرية التي عقدت في دبي في مايو 2017 تحت شعار "مستقبل العمل". وتراوحت المناقشة في الموسم الثالث من مؤتمر القمة بين تحديات التطورات التكنولوجية السريعة والحاجة إلى تعزيز الحياة في مكان العمل، في الوقت الذي تقوم فيه المنظمات في جميع أنحاء العالم بتنفيذ حلول مكان العمل الرقمية.

حول القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية

إن القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية هي المبادرة الوحيدة التي تجمع بين خبراء الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات من المشهد التجاري الفريد للمملكة العربية السعودية، سيجتمعون على منصة فريدة لمناقشة أحدث الاتجاهات والأفكار والاضطرابات على مدار يومين مخصصة حصريا للتركيز على تكنولوجيا الموارد البشرية.

التكنولوجيا اليوم قد أحدثت ثورة في كل خطوة من حياتنا والموارد البشرية على نفس النسق لا اختلاف، تأثير التكنولوجيا على تطورنا هو أمر بالغ الأهمية لجعل الموارد البشرية تواكب أحدث التطورات.

أصبحت الموارد البشرية ذكية في يومنا هذا. إذ بعض المفاهيم مثل البيانات الكبيرة، والسحابة، ووسائل الإعلام الإجتماعية، والتنقل، ووسائل اللعب الالكتروني هي العبارات الشائعة اليوم، وكل منظمة حريصة على تبنيهم في معالجة القضايا الرئيسية بشأن اكتساب المواهب 
وإدارتها، وإدارة التغيير ومشاركة الموظفين.

المنظم: حول كيو ان اي انترناشيونال
تقوم كيو ان اي إنترناشونال بإنشاء وتسليم منصات تعليم وتطوير الأعمال التجارية من خلال مؤتمرات B2B، والأحداث المخصصة والدورات التدريبية، كما أن الشركة لديها خبرة في مبيعات الرعاية الخارجية وإدارة الحسابات الرئيسية. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية بشكل رسمي افتتاح القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية بشكل رسمي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib