المغرب اليوم  - المغرب و تركيا سيتشاركان في صناعة السيارات لغزو السوق الإفريقية

أردوغان يدعو أرباب العمل المغاربة للقاء إقتصادي

المغرب و تركيا سيتشاركان في صناعة السيارات لغزو السوق الإفريقية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - المغرب و تركيا سيتشاركان في صناعة السيارات لغزو السوق الإفريقية

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف

الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف وجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، دعوة ل "الإتحاد العام لمقاولات المغرب" أي (جمعية أرباب العمل المغاربة)، لحضور لقاء اقتصادي كبير في تركيا، وذلك في ضؤ مشاركة الاتحاد في الزيارة الأخيرة التي قام بها أردوغان إلى المغرب برفقة وفد اقتصادي تركي مهم . وكشف بيان للاتحاد الجمعة، تلقى "المغرب اليوم" نسخة منه، عن "أن هذه الخطوة تروم إعادة تحسين العلاقة بين رجال الأعمال المغاربة والأتراك، وذلك على خلفية "التوتر" الذي أصاب العلاقة خلال الزيارة الأخيرة لأرباب العمل الأتراك للمغرب قبل مدة".
وأفاد البيان، "أن المغرب وتركيا، يمكن أن يدخلا في استثمارات مشتركة في مجال صناعة السيارات، وذلك على الرغم من شدة المنافسة بين البلدين في استقطاب المجموعات العالمية في صناعة السيارات، خصوصاً ذات التكلفة المنخفضة".
وأبرز البيان، "أن هذه الاستثمارات ستستفيد من موقع المغرب كقطب في اتجاه أسواق إفريقيا وجنوب الصحراء، ومنصة تصديرية في اتجاه البلدان الموقعة على اتفاقيات التبادل الحر".
ومن المنتظر، أن يتم تشكيل لجان قطاعية ثنائية داخل مجلس الأعمال، تكون مكلّفة بإعداد وتتبع تنفيذ خارطة الطريق التي سيتمّ تحديد خطوطها العريضة بشكل مشترك.
وحسب البيان،" فإن هذا اللقاء سيمكّن من فتح نقاشات من شأنها أن تشكل رافعات لتوازن أفضل للمبادلات الخارجية المغربية التركية، وتحديد مشاريع استثمارية مغربية تركية تتوخى تحقيق اكتفاء السوق الداخلية والأسواق الخارجية للمغرب".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - المغرب و تركيا سيتشاركان في صناعة السيارات لغزو السوق الإفريقية  المغرب اليوم  - المغرب و تركيا سيتشاركان في صناعة السيارات لغزو السوق الإفريقية



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib