المغرب اليوم  - أسهم مينا ديفيدند ليدر فند تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه

ليصبح أكبر صندوق استثماري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أسهم (مينا ديفيدند ليدر فند) تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أسهم (مينا ديفيدند ليدر فند) تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه

بنك "أبوظبي الوطني"
أبوظبي - المغرب اليوم

كشف بنك (أبوظبي الوطني) الاثنين، أن قيمة أسهم صندوق (مينا ديفيدند ليدر فند) التابع للبنك تجاوزت حاجز المليار درهم (الدولار يعادل 673ر3 درهم) منذ انطلاقه العام الماضي "ليصبح بذلك أكبر صندوق استثماري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". وقال المدير العام رئيس قطاع الاستثمار في مجموعة إدارة الأصول في بنك (أبوظبي الوطني) مارك واتس في تصريح صحافي إن الصندوق نجح في تحقيق نسبة عائدات بلغت 1ر37 في المائة متفوقا على مؤشر (ستاندرد آند بورز) للأسواق العربية بنسبة 5ر5 في المائة فيما وزع الصندوق عائدات نصف سنوية بلغت نسبتها 3ر6 في المائة في أيلول/سبتمبر الماضي.
وأضاف أن "النتائج التي حققها الصندوق في أقل من عام تعد إنجازاً مهمّاً لدولة الإمارات بصورة عامة حيث ستعزز هذه المعطيات من مكانة قطاع إدارة الأصول في الدولة على خريطة العالم".
وأكد واتس أن استمرار الاستثمار في صندوق (مينا ديفيدند ليدر فند) سيسهم في استقطاب العديد من الأطراف الراغبة في توزيعات هذا الصندوق وعرضه على عملائها، مشيرا إلى أن الصندوق يستثمر في أسهم الشركات في مختلف أسواق المنطقة بهدف توفير دخل منتظم وحماية المستثمرين ضد تقلبات السوق.
وتوقع أن تواصل أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحقيق عائدات جيدة في عام 2014 بالنظر إلى العوامل الإيجابية والمؤشرات المشجعة التي تحيط بأسواق المنطقة، مبينا أنه اعتبارا من حزيران/يونيو المقبل سيتم إدراج دولتي الإمارات وقطر ضمن الأسواق الناشئة الأمر الذي سيسهم في استقطاب مستثمرين دوليين من مختلف أنحاء العالم.
وقال واتس إن من أهم العوامل التي تنبئ بنمو أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انخفاض مستويات الدين واستقرار العملات وتحسن معدلات النمو وارتفاع معدلات الإنفاق على البنية التحتية وزيادة الكثافة السكانية لفئة الشباب.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أسهم مينا ديفيدند ليدر فند تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه  المغرب اليوم  - أسهم مينا ديفيدند ليدر فند تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib