المغرب اليوم  - أسهم مينا ديفيدند ليدر فند تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه

ليصبح أكبر صندوق استثماري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أسهم (مينا ديفيدند ليدر فند) تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أسهم (مينا ديفيدند ليدر فند) تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه

بنك "أبوظبي الوطني"
أبوظبي - المغرب اليوم

كشف بنك (أبوظبي الوطني) الاثنين، أن قيمة أسهم صندوق (مينا ديفيدند ليدر فند) التابع للبنك تجاوزت حاجز المليار درهم (الدولار يعادل 673ر3 درهم) منذ انطلاقه العام الماضي "ليصبح بذلك أكبر صندوق استثماري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". وقال المدير العام رئيس قطاع الاستثمار في مجموعة إدارة الأصول في بنك (أبوظبي الوطني) مارك واتس في تصريح صحافي إن الصندوق نجح في تحقيق نسبة عائدات بلغت 1ر37 في المائة متفوقا على مؤشر (ستاندرد آند بورز) للأسواق العربية بنسبة 5ر5 في المائة فيما وزع الصندوق عائدات نصف سنوية بلغت نسبتها 3ر6 في المائة في أيلول/سبتمبر الماضي.
وأضاف أن "النتائج التي حققها الصندوق في أقل من عام تعد إنجازاً مهمّاً لدولة الإمارات بصورة عامة حيث ستعزز هذه المعطيات من مكانة قطاع إدارة الأصول في الدولة على خريطة العالم".
وأكد واتس أن استمرار الاستثمار في صندوق (مينا ديفيدند ليدر فند) سيسهم في استقطاب العديد من الأطراف الراغبة في توزيعات هذا الصندوق وعرضه على عملائها، مشيرا إلى أن الصندوق يستثمر في أسهم الشركات في مختلف أسواق المنطقة بهدف توفير دخل منتظم وحماية المستثمرين ضد تقلبات السوق.
وتوقع أن تواصل أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحقيق عائدات جيدة في عام 2014 بالنظر إلى العوامل الإيجابية والمؤشرات المشجعة التي تحيط بأسواق المنطقة، مبينا أنه اعتبارا من حزيران/يونيو المقبل سيتم إدراج دولتي الإمارات وقطر ضمن الأسواق الناشئة الأمر الذي سيسهم في استقطاب مستثمرين دوليين من مختلف أنحاء العالم.
وقال واتس إن من أهم العوامل التي تنبئ بنمو أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انخفاض مستويات الدين واستقرار العملات وتحسن معدلات النمو وارتفاع معدلات الإنفاق على البنية التحتية وزيادة الكثافة السكانية لفئة الشباب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أسهم مينا ديفيدند ليدر فند تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه  المغرب اليوم  - أسهم مينا ديفيدند ليدر فند تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أسهم مينا ديفيدند ليدر فند تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه  المغرب اليوم  - أسهم مينا ديفيدند ليدر فند تجاوزت المليار درهم منذ انطلاقه



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 03:28 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تدعو الدول إلى ضرورة محاكمة "داعش"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib