المغرب اليوم  - مسلسلات ظلمت في العرض الأول وتراهن على النجاح في الثاني

أبرزها "رمضان كريم" و"لأعلى سعر" والزيبق"

مسلسلات ظلمت في العرض الأول وتراهن على النجاح في الثاني

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مسلسلات ظلمت في العرض الأول وتراهن على النجاح في الثاني

مسلسل "رمضان كريم"
القاهرة -شيماء مكاوي

مع تزاحم الأعمال الدرامية التي تعرض في شهر رمضان، هناك الكثير من الأعمال الجيدة التي ظلمت في العرض، ويتم عرضها في هذا الموسم ويراهن أصحابها على نجاحها في العرض الثاني لها، فعلى سبيل المثال نجد مسلسل "رمضان كريم" لسيد رجب وروبي وشريف سلامة وسلوى عثمان، تم إعادة عرضه على قنوات "دي إم سي" بعد شهر رمضان، وحقق نجاحًا كبيرًا .

ويتم الآن إعادة عرض مسلسل " لأعلى سعر" للفنانة نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي، و"30 يوم" لآسر ياسين وباسل الخياط، وفي الأيام المقبلة سيتم عرض "الحساب يجمع" للفنانة يسرا، وعلى الرغم من تحقيق بعض الأعمال لنسبة نجاح عالية إلا إن هناك من لم يشاهدها، فعلى سبيل المثال "ظل الرئيس" لياسر جلال و"حلاوة الدنيا" لهند صبري وظافر العابدين و"طاقة نور" لهاني سلامة، و"هذا المساء" الفنان إياد نصار وحنان مطاوع ،والذي أشاد به مجموعة من النقاد .

وهناك أعمال تابعها البعض وأشاد بها، مثل مسلسل "الزيبق" لكريم عبدالعزيز وشريف منير، و"هربانه منها" للفنانة ياسمين عبدالعزيز ومصطفى خاطر، إذ تقول الناقدة ماجدة موريس لإن العرض الثاني للأعمال الرمضانية يعطي لها الفرصة الجيدة للمتابعة والمشاهدة والحكم غير المتسرع عليها، لأن شهر رمضان الوقت ضيق للغاية وعدد الأعمال الدرامية كبير جدًا وليس من المعقول أن يتم مشاهدة هذه الأعمال، وأحيانا تكون هناك أعمالًا جيدة فعلًا لكن للأسف لا نشاهدها، فهناك الكثير لا يشاهد "هذا المساء" لإياد نصار، على الرغم من أنه من الأعمال الفنية الجيدة جدًا التي عرضت في شهر رمضان الماضي، متابعة "أعتقد أن كثيرين من القائمين على تلك الأعمال يجدون في العرض الثاني الفرصة للعرض مرة أخرى، لذا نجدهم يهتمون كثيرًا بالعرض الثاني وبميعاده".

من جانبه، أوضح الفنان أحمد فهمي: أنه "شاركت رمضان الماضي في مسلسل "لأعلى سعر"، ورغم النجاح الكبير الذي حققه العمل في العرض الأول في شهر رمضان، إلا أنني أراهن على أنه سيحقق نجاحًا أكبر في العرض الثاني له في هذه الأيام على قنوات "دي إم سي"، لأن العرض الثاني لأي عمل درامي يعطي فرصة أكبر لمشاهدة قطاع عريض من المشاهدين له، لذا فأنا أحبذ فكرة العرض الثاني لأي عمل درامي سواء الذي حقق نجاحًا ملحوظًا في شهر رمضان أو الذي ظلم في العرض الرمضاني" .

بينما أشار السيناريست وليد يوسف، إلى أنه سعيد بالعرض الثاني لمسلسل "الزيبق" الذي قام بتأليفه، وهو من ملف المخابرات المصرية، وقام ببطولته كريم عبدالعزيز وشريف منير، موضحًا أن العرض الثاني للعمل الدرامي يعطي له فرصة أكبر لمشاهدته، معتبرًا أن العمل نجح به بشكل أكبر لأن الجمهور يتابعه في أوقات كثيرة وفي الإعادات أيضًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مسلسلات ظلمت في العرض الأول وتراهن على النجاح في الثاني  المغرب اليوم  - مسلسلات ظلمت في العرض الأول وتراهن على النجاح في الثاني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مسلسلات ظلمت في العرض الأول وتراهن على النجاح في الثاني  المغرب اليوم  - مسلسلات ظلمت في العرض الأول وتراهن على النجاح في الثاني



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib