فنانات دفعن ثمنًا غاليًا للشهرة والنجومية بتدمير حياتهن الخاصة
آخر تحديث GMT 20:01:42
المغرب اليوم -

من الطلاق لفقدان الأحبة والاتهام بترويج المخدرات والخيانة

فنانات دفعن ثمنًا غاليًا للشهرة والنجومية بتدمير حياتهن الخاصة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فنانات دفعن ثمنًا غاليًا للشهرة والنجومية بتدمير حياتهن الخاصة

الفنانة شيرين عبدالوهاب
القاهرة-مصطفى محمود

لاشك أن الشهرة والنجومية لا تأتي من فراغ بل أنه في المقابل هناك ضريبة يدفعها الفنان نظير محبة الناس وكونه نجمًا مفضلًا لدى الجمهور، ولكن بالنظر للحياة الخاصة للكثير من المطربات وما يرتبط بها من أزمات حقيقية واجهتهم خلال مسيرتهم في الحياة سنجد أنه لو عاد بهم الزمن لن يكونوا فنانين حرصا على عنصر الخصوصية الذي اختطفته الشهرة والأضواء، ورغم هذه الأزمات هل الفنانين سعداء في حياتهم الخاصة؟ الإجابة هي أن لديهم أزمات كثيرة في حياتهم دمرت الكثير من المعالم الإنسانية بحياتهم، وفي الموضوع التالي نستعرض لكم أزمات الكثير من النجوم في الحياة الخاصة، فمن بينهم فنانة مرت بعشر أزمات وأخريات تم القبض عليهن بتهمة المخدرات وطلاق كثيرات وفقدان الأحبة وأشياء أخرى كثيرة تقرأها في السطور القليلة المقبلة.

وفي البداية نستعرض لكم أزمات الفنانة شيرين عبدالوهاب والمستمرة دائما، فسريعا ما تنتهي من أزمة نجد بوادر أزمة أخرى جديدة، حتى أنها أصبحت الأكثر إثارة للجدل، وكان آخر أزماتها مع الفنان عمرو دياب والتي أساءت إليه في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، ومن ثم اعتذرت وبعدها عادت لتؤكد تعمدها الإساءة ردا على إساءته لها، كما أبلغها الأمر الملحن عمرو مصطفى، وقبل أن تنتهي من هذه الأزمة أساءت لتونس، وقبلها كانت قضيتها مع الفنان شريف منير قبل أن تُثير أزمة مع الصحافة المصرية بالإعلان عن خبر اعتزالها من خلال الصحافة العربية، والكثير من الأزمات التي جعلت حياة شيرين غير سعيدة وكان أولها طلاقها من زوج ووالد ابنتيها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، هذا إلى جانب خلافاتها مع تامر حسني وأصالة وإيهاب توفيق وغيرهم من النجوم.

أما الفنانة أنغام فلديها أكثر من أزمة في حياتها أهمها طلاقها من الموزع الموسيقي فهد ومنعها من السفر للكويت من قبل، ومن قبلها أزمة زواجها السري من الفنان أحمد عز، هذا إلى جانب خلافاتها الأسرية التي بدأت قبل سنوات طويلة ومستمرة إلى الآن مع شقيقتها غنوة. كذلك الأمر بالنسبة للفنانة أصالة والتي واجهت أزمات بسبب زواجها لأكثر من مرة وما نتج عنه من وجود أبناء غير أشقاء، هذا إلى جانب أن الأزمة الأخيرة كانت لها في لبنان بالقبض عليها بحيازة الكوكايين والإفراج عنها بضمان محل إقامتها.

والأمر نفسه موجود في حياة الفنان أحمد عزمي والذي تم القبض عليه بحيازة المخدرات لأكثر من مرة، مما أدى لتراجع نجوميته وأدائه أدوار صف ثانِ بعد أن قدم بطولات لأعمال سينمائية ودرامية، والأمر نفسه بالنسبة للفنانة دينا الشربيني التي تم حبسها بسبب حيازة مواد مخدرة إلى جانب زواجها السري من عمرو دياب. كما واجهت الفنانة منة فضالي صعوبات كثيرة في حياتها من قبل وعاشت فترة نفسية صعبة بسبب تعرضها للتحرش في حادث إختطافها الشهير والذي هز الوسط الفني، ومن قبل ذلك زواجها السري من ملحن مشهور وأزمة عيد ميلادها والكثير من الأزمات التي لاحقتها.

والأزمات نفسها لاحقت الفنانة والمطربة بوسي والتي صرحت من قبل بأنها تعرضت للخيانة من زوجها الأمر الذي أدى لانفصالها عنه علما بوجود طفل بينهما. ولم تسلم النجمات الكبار من الأزمات ومن ضمنهن الفنانة نبيلة عبيد والتي أصرت في وقت شبابها أن تُكرِّس حياتها للفن وأغفلت الاهتمام بحياتها الشخصية دون أن تنجب أطفال رغم زواجها لأكثر من مرة، وعلى الرغم من نصائح والدتها لها مرارا وتكرارا إلا أنها لم تكن بقدر قرار الإنجاب، وفي الوقت الحالي تؤكد ندمها الشديد على عدم الإنجاب بسبب شعورها بالوحدة. وآخر الأزمات هي اضطرار الفنان يوسف شعبان للإعتزال عن الفن بسبب تجاهل صناع الفن له، فكيف يمكن أن يعقل لفنان له قيمته، وقدم عشرات الأفلام والكثير للفن المصري وانتهى مشواره الفني بطريقة بائسة للغاية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات دفعن ثمنًا غاليًا للشهرة والنجومية بتدمير حياتهن الخاصة فنانات دفعن ثمنًا غاليًا للشهرة والنجومية بتدمير حياتهن الخاصة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib