hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع

له سُمعة جيدة في الحصول على الجواهر ذات الماضي المتلأليء

Hancocks Londonيقدم قلادة مصممة بوحي من "آرت ديكو" مع الألماس اللامع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - Hancocks Londonيقدم قلادة مصممة بوحي من

Hancocks London
لندن - كاتيا حداد

نعلم جميعًا أن مصدر الاشياء مهم جدًا، وخصوصًا في عالم المجوهرات، وليس أكثر من معرض " TEFAF Maastricht " ليدل على الاصالة والعراقة، حيث يكتسب ثقل المعارض الفنية في العالم.

hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع

ويقدم صانعي المجوهرات الشهيرة في المعرض مجوهراتهم للبيع لمدة 10 أيام حيث يضم حفنة من صانعي المجوهرات التي تُظهر أيضًا فرصة لا يمكن تفويتها والتي تعيد إلى المعرض الجوهرة ذات التاريخ المميز، ولا يسعها سوى إثارة اهتمام البارعين في الفن.

hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع

يحظى صائغ المجوهرات "Hancocks London" بسمعة جيدة في الحصول على الجواهر ذات الماضي المتلألئ.

ويقدم قلادة Cartier التي تنتمي إلى "ديبورا" دوقة ديفونشاير ببريطانية، بمجموع مثالي من الالماس مع تصميم أرستقراطي ويعود تاريخها إلى  العام 1925، وهي مصممة بوحي من "آرت ديكو" النقي مع ثلاثة ماسات من الألماس اللامع والمقطع من الالماس الفرنسي الذي يبلغ مجموعه ما يزيد عن 28 قيراطًا، ومع ذلك فإن حجمه متواضع، مما يجعله قابلًا للارتداء للغاية وهي سمة أخرى تلعب بشكل كبير لصالحه.

وكان غلين سبيرو ، مؤسس العلامة التجارية للمجوهرات "G" ، أقل تبجيلًا فبعد أن اشترى قلادة Cartier التي تم إعطاؤها إلى هيلين هاي ويتني في عام 1902 (وهو عضو في عائلة نيويورك الشهيرة) ، قام بإزالة الحجارة ، وإعادة قصها ، واعاد تركيبها في التيتانيوم من جديد. مع سلك الحرير الياباني الرمادي. والنتيجة كانت جريئة ورائعة - ليس للمشترين المحافظين فقط، ولكن لمحبي لمسات سبيرو الخاصة.

كما تقدم Belperron مجموعة من المجوهرات الأصلية تعود للنصف الأول من القرن العشرين بالاضافة إلى قطع من أرشيف الرسومات الشامل للعلامة التجارية.

ونجد واحدة من المجوهرات الأنيقة التي تمزج بين الأصالة والتصميمات الفريدة في أسلوب "سوزان بيلبيرون" الفريد الذي يعود تاريخها إلى 1935-1940. وقد تم صنع المجوهرات من الذهب الرمادي ، ما يعد فرصة مثالية لتألق الأحجار الكريمة للظهور بقوة هذا العام.

بينما هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها Verdura بإعادة تصنيع قطع تم إنشاؤها في الأصل للمشاهير ؛ فقد أعادت صياغه زوج من الأصفاد المالطية المصنوع لها في الثلاثينات. والآن حولت Verdura اهتمامها إلى الأصفاد Ravenna ، التي تم إنشاؤها في الأصل في نفس الوقت، والتي لم تظهر في معرض TEFAF 2018 كتصميم لمدة 80 عاما.

كما تأتي دار فان كليف أند آربلز إلى المعرض بمزيج من الماضي القديم والجديد. فنجد عقد من ألماس عام 1955 بجانب مجموعة من قطع الأحجار الكريمة الملونة المصنوعة من الطراز الهندي منذ الستينيات. بالاضافة إلى قلادة من الذهب الأصفر من الثمانينات.

ونعلم أن فان كليف يطلق دائمًا الأحجار الكريمة المعاصرة ولكن هذا العام ، أضافت العلامة التجارية إلى مجموعة الرمز البريدي المميزة الخاصة بها مع حواف من الياقوت الوردي.

وأخيرًا إلى "هيمرلي" - مع الكثير من الإثارة هذا العام حول الذكرى 125 لتأسيسها نجدرمجموعة مكرسة ومستوحاة من تراثها كصانعي ميداليات. لكن المغامرة حول العملاء المتلهفين الذي يتصفحون هذه القطع ليجدوا زوج من الأقراط المنحوتة من اليشم على شكل بسكويت Leibniz.

يذكر أن اليشم ليس ذات جودة عالية خاصة - وهذا هو بالضبط الهدف. كما تجمع لوحة ألوان الجواهر لون البسكويت المثالي مع حواف زخرفية منحوتة باتقان. يقول كريستيان هيمرلي عند

التعليق عليها: "من الجيد دائمًا أن تكون لديك بعض الفكاهة في المجوهرات ، مما يجعلك تبتسم".
بدأ معرض TEFAF Maastricht من 10 ويستمر حتى 18 مارس/آذار. tefaf.com

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع



أكملت إطلالتها بمكياج ناعم أبرز بشرتها الخالية من العيوب

توملينسون تخطف الأنظار في "مونت كارلو" بفستانها

واشنطن - يوسف مكي
ظهرت النجمة إليانور توملينسون، بإطلالة أنيقة ومميزة، امس الاثنين،  حيث انضمت إلى الممثلة جوان فروجات، في مهرجان "مونت كارلو" التلفزيوني  في موناكو. وارتدت النجمة البالغة من العمر 26 عاما، فستانا شبه شفاف، مطرز بشكل مذهل باللون الرمادي، ومزود بطبقة شبكية كشفت عن مفاتنها. وأضافت إليانور - التي تلعب دور زوجة "بولدارك" Demelza في الدراما التي تدور أحداثها في "كورنويل" - بعض الارتفاع الإضافي إلى مظهرها من خلال الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأبيض ، مع وضع القليل من الاكسسوارات للفت الانظار إلى فستانها المميز. وأكملت إليانور إطلالتها بمكياج ناعم أبرز بشرتها الخالية من العيوب مع لمسة من أحمر الشفاة الاحمر واحمر الخدود الوردي. وكانت إلينور تثير إعجاب المشاهدين أسبوعًا بعد أسبوع في دورها في مسلسل "بولدارك" والذي جسدت فيه شخصية "Demelza"، حيث لعبت دور البطولة مع إيدين ترنر ، الذي فاز بكأس المشجعين بفضل مشاهده الشريرة. كما خطفت

GMT 00:39 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

إيمان محروس تصدر مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
المغرب اليوم - إيمان محروس تصدر مجموعة متميزة من فساتين الزفاف

GMT 06:01 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

2500 جنيه إسترليني إيجار الليلة بقلعة بنسلفانيا
المغرب اليوم - 2500 جنيه إسترليني إيجار الليلة بقلعة بنسلفانيا

GMT 07:53 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام
المغرب اليوم - تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام
المغرب اليوم - استمتع بديكور مكسيكي داخل منزلك من

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib