ميلينيوم آند كوبثورن تطلق ثلاث علامات فندقيّة في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 06:20:13
المغرب اليوم -

تفتتح في الربع الأخير من 2014 منشأة مسقط ودبي وتتبعها السعوديّة

"ميلينيوم آند كوبثورن" تطلق ثلاث علامات فندقيّة في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

ميلينيوم آند كوبثورن تطلق ثلاث علامات فندقيّة
دبي ـ المغرب اليوم

أعلنت مجموعة فنادق "ميلينيوم آند كوبثورن" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن أنها ستطلق ثلاث علامات فندقية جديدة في المنطقة، خلال مشاركتها في معرض ملتقى السفر العربي المقام في دبي، في إطار خطة توسع شاملة، بغية تشغيل وإدارة 50 منشأة فندقية، مع حلول عام 2017. وتهدف العلامات الفندقية الجديدة، التي ستنضم قريبًا إلى حافظة فنادق المجموعة في المنطقة، وهي "ستوديو إم"، و"فندق إم"، و"ميلينيوم للشقق الفندقية"، إلى تلبية الحاجة المتزايدة لبعض الفئات الجديدة في السوق، والإسهام في تعزيز تواجد مجموعة "ميلينيوم آند كوبثورن"، ونمو علاماتها الفندقية في منطقة الشرق الأوسط.
وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق "ميلينيوم أند كوبثورن" الشرق الأوسط وأفريقيا علي حمد لخريم الزعابي أنّه "من الملاحظ وجود أفق واسع للتطور والنمو في المنطقة، حيث تمَّ تحديد بعض النقص الذي يعاني منه السوق، وستتمُّ تلبية احتياجاته، عبر حافظة ميلينيوم وكوبثورن الفريدة، بينما نقوم بنشر بعض فلسفة علاماتنا في قطاع الضيافة، إلى الفئات المستهدفة من الضيوف في منطقة الشرق الأوسط، من الإمارات إلى المملكة العربية السعوديّة".وأشار إلى أنَّ "المجموعة تستعد لإطلاق الفندق الأول من علامتها الفندقية "ستوديو إم"، في الشرق الأوسط، في مدينة الرياض، حيث تمَّ تصميم الفندق بواسطة المصمم الإيطالي الشهير بييرو ليسوني، بمفهوم عصري وعملي، يستهدف الفئات الشابة من رجال الأعمال، ومحبي السياحة الترفيهيّة، ويلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم بأسعار معقولة"، كاشفًا عن أنّه "سيتم افتتاحه في الربع الثاني من عام 2015، ويضم 145 غرفة، ومرافق متطوّرة للإجتماعات والفعاليات، فضلاً عن مطعم (آت ذي إم)، المتاح على مدار الساعة".
وأضاف "يعدُّ الفندق استجابة لحاجة السوق من الفنادق المتوسطة الميزانية، التي تجذب المسافرين الذين يتمتعون بنهم للتكنولوجيا، والتقنيات الحديثة، التي تجعل منهم رؤساء ومديرون أصحاب قرارات في المستقبل"، مشيرًا إلى أنَّ "كل من أبو ظبي والدوحة ودبي والخُبر والرياض وجدة تمثّل وجهات رئيسية محتملة لتواجد علامة المجموعة الفندقية للفئة المتوسطة المعاصرة".وأكّد الزعابي "وجود مفاوضات، وصلت إلى مراحل متقدمة، بشأن مواقع محدّدة لتوقيع وتدشين منشآت فندقية جديدة للمجموعة في دبي والدوحة، بما في ذلك 6 منشآت سيتم الإعلان عنها مع حلول 2017". وتابع "تلقينا أيضًا عروضًا للاهتمام بالاستثمار ضمن آلية تهدف إلى المساعدة في تطوير العلامة الفندقية إلى آفاق أوسع، والعمل على إطلاق المزيد من المرافق الفندقية لعلامة (ستوديو إم) في نحو 20 موقعًا، خلال الخمسة أعوام المقبلة".
واستطرد "تستهدف العلامة الثانية لمجموعة ميلينيوم أند كوبثورن، وهي (فندق إم)، بمفهومها العصري للضيافة، الضيوف من رجال الأعمال، وذلك من خلال تصاميم رحبة وعملية، تلبي احتياجاتهم، ومن المقرر أن يتم إطلاقها أولاً في كل من دبي والدوحة والرياض، مع حلول عام 2017". ووصف الزعابي الفنادق التي تحمل العلامة الجديدة بأنها "تتميز فنادق إم بمواقعها وسط الأحياء التجارية والحضرية، وبمفهومها العملي للفنادق الذكية العصرية، حيث تركز بصورة أساسية على تلبية احتياجات رجال الأعمال والسياح على حد سواء، وفق أعلى المعايير العالمية للضيافة، التي تتميز بها فنادق ميلينيوم أند كوبثورن". وكشف عن أنَّ "المجموعة في هذه المرحلة تعمل على تحديد مواقع للفنادق التي ستتبع علامة (إم)، في كل من دبي ومكة المكرمة، بعد الموقع الذي تمَّ اختياره لإطلاق فندق لها في موقع مميّز في مدينة جدة".
 وبشأن إطلاق العلامة الفندقية الثالثة لمجموعة "ميلينيوم أند كوبثورن"، المتمثلة في "ميلينيوم للشقق الفندقية"، في ملتقى سوق السفر العربي، أوضح الزعابي "يأتي إطلاق مفهوم ميلينيوم للشقق الفندقية تلبية للطلب المتزايد على الشقق  الفندقية الخدمية في المنطقة، وتعدُّ هذه العلامة الأولى من نوعها لمجموعة (ميلينيوم أند كوبثورن) على مستوى العالم، وفي منطقة الشرق الأوسط، ونحن  نلمس فرصًا كبيرة في المنطقة، وطلبًا متزايدًا من طرف رجال الأعمال والاستشاريين والمقاولين، ممن يبحثون عن خيارات للسكن لفترات متوسطة أو طويلة الأجل، وبأسعار تنافسية، إلى جانب مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، الذين يسعون إلى الإقامة في مرافق مخصصة للشقق العائلية، تحت مظلة علامات فندقية راقية".
وأضاف "تمثّل علامة ميلينيوم للشقق الفندقية كذلك خيارًا جذّابًا للمستثمرين في القطاع الفندقي، ممن يبحثون عن عوائد مالية عالية، من مرافق ذات تكلفة منخفضة، وتتمتع بكفاءة عالية وتصاميم عملية جذابة". وكشف عن أنَّ المنشأة الأولى التي تحمل علامة ميلينيوم للشقق الفندقية سوف يتم افتتاحها في مدينة مسقط، في الربع الأخير من العام الجاري، إلى جانب منشأة أخرى في مرسى دبي، في الفترة ذاتها، إضافة إلى 10 منشآت أخرى متعدّدة الاستخدامات، يجري التخطيط لإطلاقها تباعًا، في مدن رئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي، خلال الأعوام الثلاثة المقبلة"، مشيرًا إلى أنّه "سيتم ربط شقق ميلينيوم الفندقية مسقط، والتي يبلغ عددها 115 شقة، مع مجمع مركز مسقط غراند مول، الذي يجري تطويره".
يذكر أنَّ مجموعة "ميلينيوم أند كوبثورن" للفنادق تدير 17 فندقًا، توفر قرابة 5 آلاف غرفة فندقية في دول المنطقة، بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والأردن، وقطر، وعُمان، والعراق. وتخطّط المجموعة لافتتاح 50 فندقًا جديدًا في مختلف مناطق الشرق الأوسط، مع حلول عام 2017، بما فيها 20 فندقًا في المملكة العربية السعوديّة، في إطار خطة طموحة لتوسيع رقعة أعمالها وتعزيز تواجدها في المنطقة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلينيوم آند كوبثورن تطلق ثلاث علامات فندقيّة في الشرق الأوسط ميلينيوم آند كوبثورن تطلق ثلاث علامات فندقيّة في الشرق الأوسط



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib