شمال الجبل الأسود وجهة مميزة للسفر لوجود الساحل الأدرياتيكي المُثير
آخر تحديث GMT 00:27:12
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اكتشف الجواهر المذهلة في أوروبا ضمن أفضل 10 وجهات للسفر

شمال الجبل الأسود وجهة مميزة للسفر لوجود الساحل الأدرياتيكي المُثير

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شمال الجبل الأسود وجهة مميزة للسفر لوجود الساحل الأدرياتيكي المُثير

مدينة غاليسيا
واشنطن - يوسف مكي

تمتلئ أوروبا بوجهات السفر التي لا تُقارن، ولا يزال لديها الكثير من الجواهر المُذهلة التي تستحق الاكتشاف، والتي قدّمها موقع "لونلي بلانت" -أكبر مرجع ودليل للسفر حول العالم- أخيرًا في قائمة عن أفضل 10 وجهات أوروبية للسفر في 2017، والتي ينصح بزيارتها من قبل خبراء السفر في الموقع، حيث تضم مزيجًا من الوجهات السياحية الفريدة التي تقدم للمسافرين تجارب جديدة تحمل الكثير من سُبل الاستمتاع، تعرّف عليها في التقرير التالي:

10 - مدينة لو هافر، فرنسا : وجاء في المركز العاشر واحدة من أفضل الأماكن للتي نصح الخبراء بزيارتها هذا الصيف هي مدينة نورمان في لو هافر، في فرنسا، التي ستحتفل هذا العام بالذكرى الـ500  لأشهر مرجان للموسيقى، وتتميز المدينة بفن العمارة الحديث، وهي قاعدة رائعة لاستكشاف بقية منطقة نورماندي.

9-  بافوس، قبرص : وهي أصغر مدينة في قبرص، وسميت بـ"عاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2017، ويسيطر على ميناء بافوس القديم وموقع أفروديت الأساطير اليونانية. وتتكدس شواطئها المتقابلة مع المعالم التاريخية، بما في ذلك سراديب الموتى، والمعابد، والقلاع، وحمامات القرون الوسطى، والفسيفساء بالعصر الروماني، ومواقع اليونسكو للتراث العالمي في كاتو بافوس والتي حصلت على المركز التاسع.

8- جمهورية مولدوفا: وفي المركز الثامن  احد دول شرق القارة الاوربية و تتوسط أحضان البحر الأسود و هي أرض الخصوبة و سحر الطبيعة و تعتبر أصغر الجمهوريات و أكثرها ازدحاماً بالسكان، وتشتهر بالنبيذ والأديرة، و بحيراتها الهادئة التي تتوسط حقول زهرة الشمس في مشهد رائع و يمتزج فيها سحر الطبيعة بالحياة الريفية الموغلة في البساطة . 

7. شمال ألمانيا : المسافرون الذين يبحثون عن بديل لـ البيرة الساخنة من بافاريا يجب أن تزوروا المنطقة الشمالية من البلاد. وبعيدا عن بنيتها المذهلة، فإنها تفتخر بشاطئها البكر وجزرها الصغيرة الحجم، وجاءت في المركز السابع.

6- الينتيجو، البرتغال: وهي منطقة ثقافية تاريخية وجغرافية تقع وسط جنوب البرتغال. بالقرب من نهر تاجة، مليئة بالمناظر الطبيعية، بما في ذلك اشجار كروم العنب والقرى في العصور الوسطى، والقلاع ا، والسواحل الوعرة، وحصلت على المركز السادس.

5- ليدز، المملكة المتحدة: وجاءت في المركز الخامس مدينة ليدز الرئيسية، والتي تتميز بكونها مركزا ثقافيا ومقصدا للطلاب. وتحاط بريف يوركشاير المذهل وتقع بالقرب من مرسى إلكلي الدرامي.

شمال الجبل الأسود وجهة مميزة للسفر لوجود الساحل الأدرياتيكي المُثير

4-  شمال الجبل الأسود: وفي المركز الرابع واحدة من أكثر الوجهات المميزة في أوروبا، شمال الجبل الأسود تتميز بوجود الساحل الأدرياتيكي المذهل والمثير.

3- غاليسيا، إسبانيا: والتي تحاط  بالريف مع المنحدرات الغارقة، وقرى الصيد المثالية، ومئات من الشواطئ. انها واحدة من الوجهات الأكثر شهرة في إسبانيا لتذوق الطعام وتشتهر المأكولات البحرية.

2. غوتلاند، السويد: يقع البلطيق القديم في غوتلاند قبالة السواحل السويدية، وهو الأكثر شهرة للاحتفالات بمنتصف الصيف في يونيو . ويتميز بـ مناظر خلابة، مع الغابات الغامضة، وقرى الصيد ، والشواطئ الرملية الهادئة.

1 - زغرب، كرواتيا: زغرب هي الوجهة الأوروبية رقم واحد في تصنيف موقع "لونيلي بلانيت" لعام 2017. في حين يتم توجيه العديد من المسافرين إلى المياه البلورية من الساحل الكرواتي الواسع،  تتميز المدينة بمزيج من العمارة المذهلة والساحات النمساوية المجرية المشمسة ، بل هي أيضًا موطن البيرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شمال الجبل الأسود وجهة مميزة للسفر لوجود الساحل الأدرياتيكي المُثير شمال الجبل الأسود وجهة مميزة للسفر لوجود الساحل الأدرياتيكي المُثير



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib