منزل  لونسديل رود يتميز بالمساحة الواسعة ووجاهة المدخل
آخر تحديث GMT 17:30:12
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعدما كان حانة يرتادها السكارى في لندن

منزل " لونسديل رود" يتميز بالمساحة الواسعة ووجاهة المدخل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منزل

منزل " لونسديل رود"
لندن ـ ماريا طبراني

يُعرض منزل للبيع مكون من خمس غرف نوم في منطقة نوتنغ هيل لندن، مقابل مبلغ 17.5 مليون جنيه استرليني، والذي  كان في السابق حانة، حيث حول المطور السكني أوترا برايم، العقار الموجود في شارع 48 في لونسديل رود، والذي كان في يوم الأيام مكانًا للشرب، إلى منزل سكن عائلي، به حمام سباحة خاص بطول 15 مترًا، وصالة ألعاب رياضية، وسينما منزلية.

منزل  لونسديل رود يتميز بالمساحة الواسعة ووجاهة المدخل
يوجد به مصعد للتنقل بين الأدوار

ويمتد المبنى الجديد ذو الواجهة المزدوجة على مساحة 6225 قدمًا مربعة، ويوصف بأنه منزل عائلي مرحب ومشرق، وسط أجواء من الفخامة والأناقة، ويقع القصر البوتيكي خلف واجهة الحانة السابقة، ويضم مرآب "جراج" خاص به، ومساحة خارجية بمساحة 1294 قدمًا مربع في شكل حديقة كبيرة مواجهة للجنوب وتراسين خاصية، كما يضم ساونا وغرفة بخار وغرفة سينما وصالة ألعاب رياضية ودرج رخام، ومداخل منفصلة للضيوف، كما يوجد مصعد للتنقل بين طوابق المنزل.

وتحتوي قاعة المدخل على درج من أربعة أدراج مربوط ومزود بدرابزين، وسقائف من أربعة طوابق، مع مصابيح مصنوعة خصيصًا مستوحاة من أوراق الأشجار، وخارج قاعة المدخل توجد غرفة للضيوف، ويمكن الوصول إلى الطابق السفلي من المنزل من خلال سلم مريح.ويفتح مدخل القاعة إلى المطبخ العائلي الواسع وغرفة إفطار وغرفة استقبال عائلية، وتتميز هذه المنطقة العائلية الفسيحة بالاتساع بمساحة المنزل، وتتميز بأبواب زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف وتفتح على الحديقة الخلفية، ويحتوي المطبخ وغرفة المعيشة العائليتين على أرضيات خشبية مصممة خصيصًا، وخزائن جميلة ، ومطبخBulthaup مُجهَز بشكل فردي مع أجهزة Gaggenau، وطاولة طعام مركزية سطحها من الرخام، وخزانات مصنوعة خصيصًا وأجهزة متكاملة.

منزل  لونسديل رود يتميز بالمساحة الواسعة ووجاهة المدخل

الأبواب قابلة للطي
ويمكن طي الأبواب الزجاجية لدمج مساحة المعيشة مع الحديقة ، مما يوفر مساحة ترفيهية داخلية وخارجية مثالية للمناسبات العائلية أو الترفيه لما يصل إلى استيعاب 60 ضيفًا.ويحتوي الطابق الأول على غرفة استقبال، مع أبواب قابلة للطي من الأرض حتى السقف تفتح على تراس كبير يطل على الحديقة الخلفية.

ويحتل جناح غرفة النوم الرئيسية طابقه الخاص في الطابق الثاني، ويتميز بغرفة نوم رئيسية تفتح على تراس خاص، مع جدار زجاجي ذكي يقسم منطقة النوم عن منطقة ارتداء الملابس، والتي تصطف على جانبيها خزانات ملابس مدمجة.

كما يوجد حمام رئيسي لكبار الشخصيات مزود بمقصورة دش مزدوجة وحوض استحمام للاسترخاء وأحواض غسيل مزدوجة، ويحتوي الطابق العلوي على جناحين إضافيين بغرفة نوم مع حمام داخلي فاخر.

الطابق الأرضي على الطراز الفندقي
ويتميز الطابق السفلي والطابق الأرضي بنمط حياة "على طراز الفنادق" وكذلك وسائل الراحة، في حين يوجد الطابق الأرضي السفلي غرفة واسعة للجلوس وجناح مكون من غرفتي نوم، واحدة تفتح على حديقة تراس غارقة.

منزل  لونسديل رود يتميز بالمساحة الواسعة ووجاهة المدخل

ومن جانبه، قال جيمس فان دين هيول، المدير المشارك في شركة فينتون ويلان "يقدم هذا البيت العائلي الفسيح في 48 لونسديل روود عقارا من نوعية مايفير في سوق نوتينغ هيل، وهو شبيه بالفنادق، وبه سائل الراحة وهو أيضًا منتجع صحي، إنه مثالي لعائلة ناجحة تبحث عن منزل فخم جاهز يمكن أن تنتقل إليه على الفور وتستخدم كمكان إقامة في لندن".

وقبل إعادة تطوير العقار والذي استمر لمدة عامين، كان هذا الموقع منزلًا يعود تاريخه إلى العصر الفيكتوري يبلغ مساحته 4.100 قدم مربع ويعرف باسم "لونسديل"، وتم تسميته على اسم مالك الأرض المحلي إيرلز لونسديل، قبل تحويله إلى حانة ثم إلى منزل الآن.

ولفت كريس شو، مدير المبيعات في دوموس نوفا، إلى أن إن لونسديل رود هو مثال ساطع على الحرفية الرائعة، والترف الفاخر والتصميم المدروس، لذا فهو يقف وحده وبعيدًا عن البقية، مضيفًا "أن الهندسة المعمارية ولوحة التشطيبات تجعله عرضًا فريدًا بشكل لا يصدق، ليس فقط إلى نوتينغ هيل، بل داخل المناطق المحيطة"، موضحًا "مع إدخال المزيد من الخصائص الأساسية لهذا السوق، أصبح من الواضح بشكل متزايد مدى قيمة المشترين في هذا المستوى للاهتمام الدقيق بالتفاصيل وعين التصميم الراقية التي اقترب منها فينتون ويلان في لونسديل".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل  لونسديل رود يتميز بالمساحة الواسعة ووجاهة المدخل منزل  لونسديل رود يتميز بالمساحة الواسعة ووجاهة المدخل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib