المغرب اليوم  - منزل كوزينز ريفير الأفضل في توفير استعمال الكهرباء

مبني على مساحة 1600 قدم مربع من طابق واحد

منزل "كوزينز ريفير" الأفضل في توفير استعمال الكهرباء

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - منزل

منزل "كوزينز ريفير"
لندن - كاتيا حداد

يوفر منزل "كوزينز ريفير" والذي أُطلق علية هذا الاسم نسبة إلى اسم نهر قريب، إطلالة على النباتات والحيوانات في بلدة فريبورت، ويتكون من طابق واحد وبه 3 غرف للنوم.
وتم بناء هذا العقار على مساحة 1600 قدم مربع باستخدام مزيج من لوحات الصنوبر المطحون محليا والألياف الأسمنت. وُصمم المنزل من قبل شركة الهندسة المعمارية "غو لوجيك"، واستخدم الفريق عمل المنزل معيار المنزل السلبي، وهذا يعني أن المنزل عالي الكفاءة في استخدام الطاقة، ويستخدم فقط الحد الأدنى من الكهرباء للحفاظ على درجة حرارة مثالية.

وبالحديث عن الشركة المؤسسة للمنزل، فتتكون شركة غو لوجيك من 30 مهندسًا معماريًا، وتقع في بلفاست، وهي شركة متخصصة في تصميم وبناء المباني عالية الجودة والمستدامة، تتمحور مهمة الشركة في تحسين نوعية البيئة المبنية أو التي يتم البناء عليها مع الحد بشكل كبير من استهلاك الطاقة في المباني وانبعاثات الكربون، وتتخذ الشركة نهجا متكاملا للتصميم واضعين في الاعتبار المناخ وشكل البناء، وأهمية المادة في تطوير المساحات.

أما عن طبيعة ممارسات الشركة، فمن الناحية الفنية مستوى الأداء لجميع المشاريع يسمى بالمعيار السلبي والمعترف به دوليا، حيث يستند نهج البيت السلبي على إنشاء قشرة بناء معزول ومحكم الهواء الذي يستهدف استخدام الطاقة الشمسية السلبية لخفض متطلبات التدفئة الفضاء. وسوف يؤدي نهج البيت السلبي 90٪ تحسين على الأحمال التدفئة الفضاء المبنى..

ويمكن إعادة استثمار الأموال التي سيتم توفيرها والناتجة عن تقليل نظام التدفئة في المباني إلى أدنى حد من في تحسينات المباني، مثل الجدران الفائقة العزل والأساسات والأسقف والنوافذ والأبواب الزجاجية الثلاثية.و يوفر المنزل السلبي وفرة كبيرة في الطاقة (والتكلفة)، فضلا على تحسين متانة المبنى، وتحسين نوعية الهواء في الأماكن المغلقة، ولدى شركة غو لوجك حاليا 6 مشاريع مثل هذا النوع من المنازل .

ويطل ويقع المنزل على نهر كوزنس،  جنوب ولاية ماين، وبه ثلاث غرف نوم وهو نسخة مخصصة لشركة غو لوغيك وتم بناءه على مساحة 1،700 قدم مربع عالية الأداء في المبنى، والتفاصيل، والتنفيذ، ويعبر المبنى عن المواضيع التي هي محور نهج غو في التصميم والبناء، ويضم المنزل الرئيسي بار بسيط، موجهة للاستفادة من غابات الصنوبر، في ضوء النهار الطبيعي، وكسب الطاقة الشمسية، أما عن المساحات المشتركة فتوجد غرفة النوم الرئيسية والمرتفعة ذات سقف منحدر ومفتوح من الجنوب عبر جدار عميق وذلك لتوفير الظل من زاوية عالية من ضوء شمس الصيف.وهناك المدخل، وغرف نوم الثانوية.

وكان الهدف من منزل ريفير ريسيدنس هو إنشاء بناء معزول بدرجة كبيرة يستفيد من الزيادة الشمسية السلبية لتخفيض متطلبات التدفئة في الفضاء، مما يسمح بتقليص تكلفة وتعقيد النظم الميكانيكية، وقد كان المقياس المستخدم لتحديد المستوى المستهدف لأداء الطاقة للمبنى هو المعيار الألماني السلبي للبيت، والذي يمثل تحسنا بنسبة 90٪ ويجلس المنزل في منطقة مقطوعة الأشجار في الغابة، مثل مجموعة من الحجارة، أما أصعب مشكلة تمت مواجهتها أثناء تصميم هذا المبنى وبنائه فكانت تصميم مساحة رئيسية واحدة تدعم وظائف متعددة وتوازن احتياجات الحياة اليومية كالطبخ،  التخزين، الجلوس، التلفزيون.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - منزل كوزينز ريفير الأفضل في توفير استعمال الكهرباء  المغرب اليوم  - منزل كوزينز ريفير الأفضل في توفير استعمال الكهرباء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - منزل كوزينز ريفير الأفضل في توفير استعمال الكهرباء  المغرب اليوم  - منزل كوزينز ريفير الأفضل في توفير استعمال الكهرباء



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 المغرب اليوم  - تصاميم مفعمة بالحيوية من

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 06:25 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

سارة ستيج تمارس التمرينات الرياضية بسهولة

GMT 05:40 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

السناجب ترتّب عملية تخزين المكسرات حسب نوعها

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib