سيارة بوغاتي تشيرون تحتل المقدمة بمجموعة مواصفات خارقة

تجمع أعلى درجات الأناقة مع التصميم الشرس

سيارة "بوغاتي تشيرون" تحتل المقدمة بمجموعة مواصفات خارقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة

"بوغاتي تشيرون"
لندن - سليم كرم

ظهرت "بوغاتي تشيرون" للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي 2016، وقدمتها الشركة كبديلة عن سيارة "بوغاتي فيرون"، حيث احتفظت السيارة الخارقة التي تتسع لراكبين بنفس النظام الحركي السابق ولكن مع بعض التطويرات الهندسية التي رفعت القدرة الحصانية إلى 1500 حصان، لتكون بذلك أقوى سيارة إنتاجية في العالم، فيما تؤكد الشركة أنها لن تصنع سوى 500 نسخة فقط من هذه التحفة الهندسية.

من حيث الشكل الخارجي، حصلت بوغاتي تشيرون 2017 على تصميم خاص يعطي الأولوية القصوى لتحسين الأداء ومن كل الزوايا السيارة، وفي نفس الوقت نجح مصممو بوغاتي تشيرون في الجمع بين أعلى درجات الأناقة مع تصميم شرس يليق بأقوى سيارة في العالم ويحتفظ بهوية بوغاتي، أما الهيكل الخارجي فهو مصنوع من الكاربون فايبر ليمنح السيارة وزنًا أخف وصلابة أكبر، وفي المقدمة تظهر مصابيح LED الأمامية الرباعية والتي  تعمل كفتحات تهوية، ومن الجانب يبرز "خط بوغاتي" المنحني الذي يميز السيارة ويعمل كفتحة تهوية للمحرك الوسطي، أما من الخلف فحصلت السيارة على تصميم خاص يخفض من مقاومة الهواء ويسحب الهواء الساخن من المحرك فيما يبرز خط رفيع من الأضواء بطول 1،6 م  يشتمل على 82 مصباح LED.

سيارة بوغاتي تشيرون تحتل المقدمة بمجموعة مواصفات خارقةداخلية السيارة جاءت بتصميم إبداعي وأنيق يقتصر على الحد الأدنى من أدوات التحكم لتساعد السائق في التركيز على مهمة قيادة هذه السيارة خارقة القوة، وتم فرش السيارة بأفخر أنواع الجلود مع تزينات من ألياف الكربون، فعلى المقود الأنيق  يوجد زوج من الأزرار للتحكم بوظائف السيارة المختلفة،  يظهر خلفه عداد السرعة التقليدي مع شاشة عرض المعلومات، فيما حصلت داخلية تشيرون على كونسول معدني رفيع مع أزرار منفصلة، كما جاءت بوغاتي تشيرون أعرض ومرتفعة أكثر مقارنة بشقيقتها فيرون، لتوفر مساحة أوسع للرأس في الداخل.

زودت السيارة بمحرك 16 اسطوانة من نوع W16 بسعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية وهو نفس المحرك المستخدم في سيارة فيرون السابقة ولكن تم تطويره ليولد قوة 1,479 حصان (1500 حصان أوروبي) و 1,600 نيوتن، من عزم الدوران، ويتصل بصندوق تروس سباعي السرعات ثنائي التعشيق  يعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات، وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في أقل من 2،5 ثانية وصولًا إلى سرعة قصوى محددة إلكترونيًا عند 420 كم/س، فيما يشير عداد السرعة القصوى في السيارة إلى 500، بينما يُتوقع أن تصل تشيرون إلى سرعة قصوى تبلغ 463 كم/س عند رفع التحديد الإلكتروني، يبلغ سعر بوغاتي تشيرون 2017 2،4 مليون يورو، .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة بوغاتي تشيرون تحتل المقدمة بمجموعة مواصفات خارقة سيارة بوغاتي تشيرون تحتل المقدمة بمجموعة مواصفات خارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة بوغاتي تشيرون تحتل المقدمة بمجموعة مواصفات خارقة سيارة بوغاتي تشيرون تحتل المقدمة بمجموعة مواصفات خارقة



ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد بإطلالة خاطفة في حدائق قصر باريزيان

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib