المغرب اليوم  - قناة  mbc1  تطرح خطتها البرامجية لاستقبال عيد الأضحى
القوات السورية بدعم من الطيران الروسي تتقدم بهجوم مضاد وتعيد السيطرة الكاملة على منطقة خفض التصعيد في إدلب وزارة الدفاع الروسية تعلن أن القوات الجوية قتلت 850 متطرفًا في سورية خلال الـ 24 ساعة الماضية الرئيس حسن روحاني يعلن أن الاتفاق النووي تم التوصل إليه بعد مفاوضات لعامين الرئيس حسن روحاني يعلن أن سياسة إيران معتدلة ترفض العزلة أو الهيمنة الرئيس حسن روحاني يعلن أن الإيرانيون صوتوا لبرنامج الاعتدال مظاهرات للمعارضة الإيرانية في نيويورك تندد بالنظام الإيراني ماكرون يعلن أن يجب إبقاء الاتفاق النووي مع إيران كما هو مع إضافة فقرات تتعلق بالصواريخ البالستية وقيود على الانشطة النووية الايرانية بعد 2025 مسؤول إيراني يعلن مستعدون لكل الاحتمالات إذا انسحب ترامب من الاتفاق النووي مسلحون مجهولون ينفذون هجوما مسلحا على نقطة امنية في مدينة تعز جنوب اليمن، اسفرت عن مقتل احد عناصر النقطة التابعة للجيش الوطني و2مدنيين اخرين. ترامب يعلن إنه توصل لقرار بشأن الاتفاق النووي مع إيران لكنه يرفض الافصاح عن قراره
أخر الأخبار

بحلقات وتغطيات وتقارير ومجموعة متنوعة من الضيوف

قناة MBC1 تطرح خطتها البرامجية لاستقبال عيد الأضحى

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - قناة  MBC1  تطرح خطتها البرامجية لاستقبال عيد الأضحى

برنامج "صباح الخير يا عرب"
الرياض - المغرب اليوم

ترتدي قناة MBC1 حلة العيد، لتقدم فترات بث مباشر صباحية وكذلك خلال فترات المساء بمناسبة يوم عرفة وخلال أيام العيد، وتتضمن تلك الحلقات باقة مُنوعة من الفقرات، يطلّ فيها مجموعة من الضيوف العرب من مجالات مختلفة.

وتبدأ التغطية بيوم طويل لمناسبة يوم عرفة، اعتبارًا من العاشرة صباحًا بتوقيت السعودية وحتى التاسعة ليلًا، ويتولى تقديمها ياسر العمرو وحمود الفايز، ويستضيفان عددًا من الدعاة ورجال الدين، ومنهم الشيخ عمر عبدالكافي والشيخ وسيم يوسف، ويواكبها مجموعة من المراسلين، ويتخللها استضافة مسؤولين وشخصيات عامة ورؤساء بعثات الحج ومجموعة من الدعاة، فضلًا عن تقارير خاصة عن حكايات إنسانية مؤثرة.

وفي ذلك السياق، تتضمن حلقة العيد من برنامج "صباح الخير يا عرب" مواضيع متعددة ومن مناطق مختلفة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ويتم النقل المباشر مع مراسلي MBC المتواجدين في مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة والشرقية والرياض، أما ضيوف البرنامج من داخل الأستديو فهم مجموعة من أهل الفن والإعلام ووجوه المجتمع.

ويقوم بتقديم حلقة الجمعة بدر أل زيدان وسارة مراد، ويستقبلان فيها مجموعة من الضيوف والشخصيات في الاستوديو، ومنهم انصاف بولين وهي سيدة سعودية تتحدث عن أزياء العيد بين الأمس واليوم، فيما تتوقف إسراء شاهين عند آداب السلوك الاجتماعي للمعايدات والتهنئة والزيارات وهدايا العيد، وطاولة الغداء الخاصة به، كما سيكون ضيف الحلقة الدكتور نجيب عبدالوهاب، للتحدث عن معاني العيد وروحانية هذه المناسبة، إلى جانب المنشد منذر غنام..

أما حلقة السبت، فيقدمها هاني الحامد وغادة موصلي، ويستقبلان فيها مصمم الأزياء فيصل مالك للحديث عن الأزياء التقليدية بتصاميم حديثة، ثم مي العباني التي تتحدث عن الحلويات التقليدية الخاصة بالعيد والحلويات العربية بشكل حديث ومختلف، بالإضافة إلى المطرب جاسم محمد وزوجته المطربة شيماء إلى جانب المرحّبة السعودية المشهورة "أم عايض" لتتحدث عن طرق الاحتفال بالعيد والترحيب بهذه المناسبة السعيدة..

أما الفترة المسائيّة، فيتخللها خلال يومين متاليين نقلًا مباشرًا من الاستديو وعددًا من المواقع الخارجية، ويتولى تقديمها سها نويلاتي وعلي الغفيلي، اللذين يسقبلان مجموعة من الضيوف من شعراء ومؤرخين وفنانين، بالإضافة إلى سلسلة من المعايدات ومداخلات للمراسلين من مكة المكرمة وعدد من المناطق السعودية، إلى جانب تقارير عن الحج وعاداته.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - قناة  mbc1  تطرح خطتها البرامجية لاستقبال عيد الأضحى  المغرب اليوم  - قناة  mbc1  تطرح خطتها البرامجية لاستقبال عيد الأضحى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - قناة  mbc1  تطرح خطتها البرامجية لاستقبال عيد الأضحى  المغرب اليوم  - قناة  mbc1  تطرح خطتها البرامجية لاستقبال عيد الأضحى



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib