المغرب اليوم  - دورات ممتعة لتعليم أهم لغات العالم بخطوات بسيطة

منها الإسبانية واليابانية والصينية والعربية في المغرب

دورات ممتعة لتعليم أهم لغات العالم بخطوات بسيطة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - دورات ممتعة لتعليم أهم لغات العالم بخطوات بسيطة

دورات ممتعة لتعليم أهم لغات العالم
الرباط ـ كمال السليمي

بخطوات بسيطة أصبح يمكنك تعلم أفضل اللغات في العالم، خلال قضائك وقت ممتع في البلاد التي تتحدثها.                                

تعلم الماندرين وقم بأنشطة مختلفة في الصين
أربع ساعات من الدروس في اليوم بالإضافة إلى الاستفادة من دورات هاندونغ المكثفة بتعلم الماندرين في بكين وشانغهاى وهانغتشو، مدة الدورة أسبوعين ومن الممكن أن تشمل أربعة أنشطة في الأسبوع - تاي تشي والطبخ، وزيارات إلى الينابيع الساخنة، وحتى التزلج - وهناك رحلات في عطلة نهاية الأسبوع لاستكشاف المزيد من الصين، تكلفة الدورة 658 جنيهًا إسترلينيا لمدة أسبوعين أو 1216 جنيهًا إسترلينيًا مع الإقامة،

تعلم الفرنسية واستمتع بركوب الخيل
سيسا، وهي مدارس اللغة في جميع أنحاء العالم، لديها دورات كبيرة في مقرها في قصر "إيكس إن بروفانس"، ويمكن الجمع بين أسبوعين من الدروس الفرنسية مع ركوب الخيل (مجموعة دروس في الأسبوع)، وستستمتع بالرسم، والمشي، والطبخ ، تشمل خيارات الإقامة مع عائلة مضيفة، تقوم المدرسة بترتيب أنشطة مثل الجولات السياحية في المدينة ومسابقات بيتانك، تكلفة أسبوعين الفرنسية وركوب الخيل من 1025 يورو .

تعلم الإسبانية
تعلم التحدث بالإسبانية من خلال دروس اللغة المصممة لجميع المستويات وهناك درسان  للمبتدئين والطلاب المتقدمين، مدة هذه الدورات أسبوعين، في الصيف، تنظم المدرسة رحلات نهاية الأسبوع إلى مايوركا المجاورة، مقابل الدورات من 455 يورو في الأسبوع باستثناء الإقامة (الإقامة في المنازل والشقق المتاحة

اليونانية والثقافة
دورات اليونانية في أثينا ونافليون، وعلى جزر سيروس و ليفكادا، تتضمن دورة الأسبوع 24 ساعة من الدروس على مدى ستة أيام) توجد دروس في أيام الأربعاء، بالإضافة إلى أربعة أنشطة على الأقل مثل درس الرقص اليوناني، والحديث الموسيقي التقليدي، يبدا السعر من 845 يورو في الأسبوع.

العربية المغربية في المغرب
تتضمن الدورة التي تستغرق أسبوعا أربعة دروس باللغة العربية لمدة 55 دقيقة يوميا، بالإضافة إلى فصول طهي لمدة 90 دقيقة تعلم كيفية تحضير التاجين والكسكس والهاريرا والباستيلا، تطوان، وهي مدينة إسبانية مغربية ذات شهرة عالمية مدرجة في التراث، وتقع عند سفح جبال الريف، ليست بعيدة عن البحر.

اليابانية والثقافة الشعبية، فوكوكا
تبدا  الدروس من الساعة 9:30 صباحا إلى 2:30 ظهرا، من الاثنين إلى الجمعة، فضلا عن الأفلام باللغة اليابانية، والموسيقى، والمانجا، والتلفزيون والكتب، بدلا من ذلك، هناك دورة في الثقافة اليابانية التقليدية، ودراسة الكيمونو، واحتفالات الشاي والخط والطعام الياباني وغيرها من الجمارك كل ذلك مقابل 300 جنيه إسترليني.

ألمانيا، والتزلج، والنمسا
"ديت" هي مدرسة لغة في منتجع كيتزبوهيل في جبال الألب تيروليان، بها مكان طويل للتزلج على المنحدرات، ولديها دورات ألمانية مكثفة مدتها أسبوع واحد مع دروس الصباح فقط، وتترك بعد الظهر متاح للتزلج، يمتد موسم التزلج من نوفمبر / تشرين الثاني إلى أبريل / نيسان - في فصل الصيف، تشمل الأنشطة بعد الظهر المشي لمسافات طويلة والتنس، كل ذلك مقابل  460 يورو في الأسبوع، باستثناء تكاليف التزلج والإقامة.

الإسبانية والتانغو، بوينس آيرس
كاليدونيا تدير الثقافة واللغة ورحلات المغامرة - مثل تعلم التانغو وتحدث الإسبانية في بوينس آيرس، المدرسة في حي ريكوليتا، وبه دورة لمدة أسبوع واحد يتضمن 20 مجموعة دروس الاسبانية، المواعيد المحددة والمناسبة للمبتدئين، ويمكن إضافة الإقامة.

الإيطالية والفن، أورفيتو
دورة تعلم الإيطالية لمدة ست ساعات، والتي يمكن أن تؤخذ على مدى أسبوع يمكن لطفلين بالغين وطفلين أن يتعلموا معا: دورة اللغة والفنون التي تستغرق أسبوعا، لها أربع ساعات من الرسوم الدراسية يوميا لمدة خمسة أيام.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دورات ممتعة لتعليم أهم لغات العالم بخطوات بسيطة  المغرب اليوم  - دورات ممتعة لتعليم أهم لغات العالم بخطوات بسيطة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دورات ممتعة لتعليم أهم لغات العالم بخطوات بسيطة  المغرب اليوم  - دورات ممتعة لتعليم أهم لغات العالم بخطوات بسيطة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 04:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان أميركيان ينظمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib